الخبر أسفل هذه الروابط

العوضى: عملية نسائية وراء تدهور حالة ياسمين عبد العزيز.. وهذا موعد عودتها

قال الفنان أحمد العوضي: "الحمد لله الفنانة ياسمين عبدالعزيز هترجع من سويسرا كويسة، بعد ما مرت بفترة صعبة الشهرين الماضيين".

موعد عودة ياسمين عبد العزيز الي مصر وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة “أون إي”: أن الفنانة ياسمين عبد العزيز بصحة جيدة حاليا وستعود إلى مصر خلال أيام.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

دنيا سمير غانم تغسل أحزانها وتفاجئ الجمهور بهذا الأمر الصادم!

لا تستطيع التوقف عن حك جلدك؟ إليك كيف يمكنك التخلص من هذه العادة في وقت قصير

بطلة مسلسل "الحاج متولي" تعلن اعتزال الفن والمفاجأة في مهنتها الجديدة!

خانته في شهر العسل.. كيف انتقم رشدي أباظة من زوجته "الخائنة"؟

سعدية بنت غادة عبد الرازق في "الحاج متولي".. قتلت أمها وتلقت طعنة غادرة من زوجها بعد ليلة الدخلة

للأشخاص فوق سن الـ40.. تناول هذه الأطعمة تعزز الذاكرة

سمير صبري عن شائعة وفاته: أنا حي أرزق

بطلة "جميل وهناء" المعتزلة نورمان أسعد.. إطلالة مفزعة بعد الغسيل والطبيخ

في اليوم العالمي للزهايمر.. فنانون عانوا من المرض وابتعدوا عن التمثيل

ما هو اللاوعي؟ ابق على اطلاع على هذا الاتجاه المتصاعد للمساعدة الذاتية

هل اعتزلت دنيا وإيمي سمير غانم الفن؟

بعد زواجها الرابع... هل ستستمر أصالة نصري في العمل الفني؟

الليلة التي كاد أحمد حلمي يطلق فيها منى زكي.. لن تصدق ماذا حدث بينها وبين أحمد السقا!

لماذا تساعدك الجوارب على النوم بشكل أفضل

ظهور "مفزع" للفنانة ياسمين عبد العزيز.. شاهد كيف غير المرض ملامحها الجميلة

مشكلة العملية النسائية ولفت إلى أن ياسمين كانت تجرى عملية "نسائية" وتدهورت حالتها بسبب إهمال جسيم من الطبيب المعالج وهو ما استدعى سفرها الى سويسرا.

إجراءات قانونية ضد الطبيب المعالج وأكد: سنتخذ الإجراءات القانونية ضد من قام بالتقصير في حالة ياسمين عبدالعزيز.

وكشفت النجمة ياسمين عبد العزيز لأول مرة تطورات حالتها الصحية وتحدثت عن محنتها الأخيرة في منشور لها عبر صفحتها على فيس بوك.

وطمأنت ياسمين عبد العزيز الجمهور على حالتها الصحية وكتبت قائلة: “جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا، الحمد لله انا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا". وأضافت: رغم كل الصعب اللي مريت بيها في أزمتي الأخيرة إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا.. وكفاية اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله".

واختتمت ياسمين عبد العزيز: “كلمة شكرا قليله اوي عليكم وعلي حبكم انا بحبكم جدا وحقيقي انا عاجزه اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم... بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي”.

شائعات حول تدهور حالة ياسمين عبد العزيز وكان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة  ياسمين عبد العزيز، كشف في وقت سابق آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقته بعدما انتشرت في الساعات الماضية شائعات حول تدهور صحتها.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة “mbc مصر”: إن الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز مستقرة، لافتًا إلى أن زوجها الفنان أحمد العوضي سافر لها منذ 4 أيام.

موعد عودة ياسمين عبد العزيز وتابع: حالتها مستقرة وأفضل بكثير  حاليا ونتوقع عودتها إلى منزلها وعملها قريبا، مشيرا إلى أنه تواصل معها بالأمس وأكدت له أن حالتها الصحية أفضل من السابق وليست منشغلة بالسوشيال ميديا في مصر.

الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز ونشر وائل عبد العزيز، صورة لشقيقته ياسمين من دولاب ذكرياتها من مرحلة الطفولة على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، متمنيا عودتها سريعًا الى حياتها الطبيعية وتعافيها من أزمتها الصحية، وعلق عليها قائلًا: "يلا ارجعي وحشتينا".

ياسمين الخطيب تهاجم وائل عبد العزيز من ناحية أخرى، كان الفنان وائل عبد العزيز رد على الإعلامية ياسمين الخطيب بعدما هاجمته في أحد تدويناتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”، حيث قالت: "شقيق نجمة شهيرة ظايط في موضوع مرضها وكل يوم يقول تصريحات هبل".

وقال وائل: “ياسمين مين وخطيب مين أنا أول مرة أسمع عنها، وكل اللي أعرفه بتلبس فساتين حمرا وكده، لكن بتعمل إيه والله العظيم ولا أعرف.. بس معذورة عشان ٩٩ % من أخبار السوشيال مفبركة ومش كلام مننا وبعدين اقعدي في حتة ناشفة مش ناقصاكي هي، الله يكرمك الواحد فيه اللي مكفيه، هو كل من هب ودب ولا إيه؟!”.

أحمد العوضي يتوعد المتسبب في تدهور الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز وفي سياق منفصل، كان أحمد العوضي، كتب بوست عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك، يتوعد من خلاله المتسبب في تدهور الحالة الصحية للنجمة ياسمين عبد العزيز، ودخولها في مضاعفات أدت إلى مكوثها لعدة أيام داخل الرعاية المركزة في أحد المستشفيات.

وقال العوضي: "ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف اتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله.. والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث، لا تظن صمتي نسيان بل لكل حدث حديث".

وغادرت ياسمين عبد العزيز مطار القاهرة الدولي متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية التي أجرتها يوليو الماضي.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر