الخبر أسفل هذه الروابط

شقيق ياسمين عبد العزيز يصعق الجميع: شوفت أختي على مشارف الموت

حرص الفنان وائل عبد العزيز، على شكر كل من تواصل معه في الأيام الماضية، بعد الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرض لها شيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

 وأشار إلى أن حالتها كانت خطيرة، لدرجة أنه ظن أنها ستتوفى ولن تعود مرة أخرى، كاشفًا أن حالتها الآن أصبحت في تحسن، وهي في طريقها للتعافي، مطالبًا جمهوره بالاستمرار في دعواتهم لها، حتى تعود لهم في أقرب وقت.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

حلول سحرية لتقليل الرغوة المزعجة في الغسالة.. جربيها الان

ظهور "مفزع" لـ""سنية البرعي" بطلة مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي".. المرض غير ملامحها تماماً

5 أسباب تجعلك لا تأكل الدجاج يوميا

شائعات لاحقت إيمي سمير غانم وأبكتها على الهواء.. حمل وطلاق ومرض خطير!

دراسة تفجر مفاجأة.. ماذا يفعل كوب شاي واحد في دماغك؟

ولت أيام الزعيم.. إبنة أحمد زاهر تكتسح عادل إمام في "تيك توك"!

لوجبة شهية.. إليكِ سر قرمشة الباذنجان المقلي

عمرو دياب يتسبَّب بطلاق زوجين في الأردن.. لن تصدق السبب

شبيهة هيفاء وهبي وكيم كاردشيان.. قصة الفنانة التي تسببت في 3 عمليات لنجل طارق العريان

لخسارة 7 كيلو من وزنك فى أسبوع.. طبق هذه الخطوات

أسرار نجاح محشي الكوسا بهذه الطريقة المبتكرة.. تعرفي عليها

حمو بيكا يرد على محمد هنيدي: هافتح كشك وأبيع «سجاير»

أقوى من المعجون.. خلطات طبيعية مجربة لتبييض الأسنان والنتيجة ستذهلك

غادة عبد الرازق تفاجئ جمهورها في انستجرام بتصرف غريب

ظهور "مفزع" للفنانة ياسمين عبد العزيز.. شاهد كيف غير المرض ملامحها الجميلة

وكتب الفنان وائل عبد العزيز منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: «النهاردة كان يوم حلو، ومناسبتين يستاهلوا الحمد.. الأولى أن ياسمين قربت للتعافي، بعد مشوار تعب طويل، لأني فعلا شوفت أختِ على مشارف الموت، وكان إحساس ربنا ما يكتبه على حد، ياسمين مش أختي دي بنتي وحبيبتي».

تابع وائل شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز: «والتاني أني وبعد غياب كتير اختفاء عن صحابي، قابلتهم كلهم النهاردة، في احتفال متعود على التواجد في كل موسم dear guest، الحمد لله على دعاء الناس من كل مكان، في الدول العربية وغيرها من الجالية العربية حول العالم».

أضاف شقيق ياسمين عبد العزيز: «أنتو مش متخيلين كم الرسائل والدعاوي والتمني بالشفاء لبنتي، إحنا والحمد لله في نعمة كبيرة وفضل من ربنا، بوجود الناس دي حوالينا، وشكرًا لكل الناس بجد من قلبي، ويارب منشوفش في حد حاجه وحشة.. وتصبحوا على دنيا أحلى».

ياسمين عبد العزيز عبر فيس بوك كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، شكرت جمهورها في رسالة كتبتها مساء أمس، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، جاء فيها: «جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي، وحشتوني جدًا.. الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله، عوزاكم تطمنوا».

الحالة الصحية لـ يسمين عبد العزيز وتابعت ياسمين عبد العزيز: «رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة، إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليّ، وكفاية أني أقولكم أني حقيقي شوفت الموت، وكان قريب جدًا، لكن بفضل الله، وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية، وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم، وبحبكم ونيتكم الطيبة، ربنا استجاب لدعواتكم».

وأضافت ياسمين عبد العزيز: «ربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله.. كلمة شكرًا قليلة أوي عليكم، وعلى حبكم، أن بحبكم جدًا، وحقيقي أنا عاجزة أني أردلكم كل الحب، وكل الدعم اللي شفته منكم، بشكر ربنا وشكرًا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي».


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر