الخبر أسفل هذه الروابط

تطور سار ومفاجئ.. مصدر مقرب يكشف موعد وصول ياسمين عبد العزيز إلى مصر

كشف مصدر مقرب من النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز عن تطورات حالتها الصحية وموعد عودتها إلى القاهرة بعد استكمال فترة علاجها بالكامل في سويسرا وتعافيها تماماً من الأزمة الصحية التي مرت بها خلال الأشهر الماضية.

وصرح المصدر المقرب لـ"فوشيا" قائلاً: "الحمد لله ياسمين استعادت صحتها وعافيتها وأصبحت بحالة جيدة جداً تمكنها من العودة إلى مصر مرة أخرى بعد أن تعافت من أزمتها الصحية وأجرت كافة الفحوصات الطبية اللازمة والتي أظهرت أنها بصحة جيدة، ومن المنتظر أن تعود للقاهرة خلال الساعات المقبلة أو حتى انتهاء إجراءات السفر الخاصة بها، لتمارس حياتها بشكل طبيعي مرة أخرى وتبدأ في التفكير بأعمالها الفنية المقبلة وتحدد مشاريعها الفنية، كما أنها سعيدة باهتمام الجمهور بالدعاء لها طوال فترة مرضها، ولذلك قررت بمجرد أن عادت مرة أخرى إلى السوشال ميديا أن تكتب رسالة لجمهورها تطمئنهم فيها على حالتها الصحية، خصوصاً أنها ابتعدت تماماً عن مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأشهر الماضية، ولم تكن تتفاعل مع الجمهور نظراً لتعبها الشديد".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"اللي ما اتجوزتش رشدي أباظة متعرفش يعني إيه جواز".. فنانة شهيرة تخلع ثوب الخجل

نجلاء فتحي.. تزوجت أمير سعودي سرا وحاولت الانتحار بسبب ابنتها الوحيدة

بعد الزفاف الأسطوري.. الوليد مقداد ينهال بالضرب على شقيقه عصومي!

وداعاً لمستحضرات التجميل.. ضعي قشر الموز على بشرتك والنتائج ستذهلك

شيرين أبو العز تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة بشأن "الصفعة" التي تلقتها من نجل طارق العريان

لماذا نرى الوجوه في كل شيء تقريبًا؟

أسرار صادمة عن شيرين أبو العز التي يرقد نجل طارق العريان في العناية المركزة بسببها

صورة نادرة للفنانة يسرا في سن المراهقة مع الدنجوان رشدي أباظه.. ملامحها تغيرت كثيراً

نصف بصلة في جوربك قبل النوم.. المعجزات ستحدث في جسمك

كندة علوش على موعد مع تجربة خاصة أولية

حسن الرداد يستفز دنيا وإيمي سمير غانم بتصرف صادم

سلاف فواخرجي تبكي في عزاء والدها بحضور النجوم.. وابنها يواسيها

5 فنانات ذاقوا سم سوزان مبارك.. ما فعلته مع الراقصة دينا لم يصدقه أحد

الجاني الرئيسي وراء الدهون الحشوية "دهون البطن"

ظهور "مفزع" للفنانة ياسمين عبد العزيز.. شاهد كيف غير المرض ملامحها الجميلة

img وأضاف: "ياسمين مرت بفترة صعبة جداً في حياتها، وربما تكون تلك الفترة من أصعب فترات حياتها، ولكنها في نفس الوقت هي قوية وقادرة على العودة مرة أخرى أقوى مما كانت علية في السابق، وهي بالتأكيد تعلمت من تلك التجربة، لأن الإنسان في الحياة يكتسب خبرات من الظروف الصعبة التي يمر بها، وهي الآن متفائلة بما هو قادم ومقبلة على الحياة ولديها دفعة كبيرة في العودة لعملها وفنها بسرعة، بل إنها خلال الأيام الماضية كانت تردد مقولة الجمهور وحشني جداً".

وعلقت ياسمين عبد العزيز بعد أشهر من الغياب عن السوشال ميديا، عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك قائلة: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جداً، الحمد لله أنا أصبحت جيدة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تطمئنوا، رغم كل الصعب التي مررت بها في أزمتي الأخيرة إلا أن سؤالكم ودعمكم هو الذي كان يهون علي كل اللحظات المره التي عدت علي".

وأضافت: "وكفاية أنني أقول لكم أنني حقيقي شفت الموت وكان قريب جداً، لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم بجانبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه على خير الحمد لله".

 

جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنو ❤️❤️❤️ رغم كل...

Posted by Yasmin Abd Elaziz on Friday, September 10, 2021

واستكملت قائلة: "كلمة شكراً قليلة جداً عليكم وعلى حبكم، أنا بحبكم جداً وحقيقي أنا عاجزة أنني أرد لكم كل الحب وكل الدعم الذي رأيته منكم، بشكر ربنا وشكراً جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر