الخبر أسفل هذه الروابط

بعد نجاتها من الموت.. قصة مرض ياسمين عبد العزيز من الألف إلى الياء

وجهت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة لجمهورها لأول مرة منذ تعرضها لأزمة صحية، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، ونشرت فيديو ضم صورا من رحلتها مع العلاج أثناء تواجدها في المستشفى، ولم تظهر فيه بوجهها، مصحوبا بأغنية "هنغني كمان وكمان" للفنانة اللبنانية إليسا.

وعلّقت ياسمين عبد العزيز قائلة: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا، الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا، رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا، وكفاية إني أقولكم إني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا، لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة، ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هل غابت ياسمين صبري عن حفل زفاف شقيقها الوحيد وأحرقت قلب والديها؟

محمد عبده يغازل مذيعة لبنانية أمام الكاميرات.. شاهد رد فعلها المفاجئ

"أروحله بيته لوحدي بقى".. رد فعل سمير غانم على طلب غريب من ملياردير خليجي!

هل تذكرون الطفل "جاد" في مسرحية "إنها حقاً عائلة محترمة"؟ شاهدوا كيف أصبح شكله اليوم بعد 42 عاما

قرار صادم ومفاجئ من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

5 آثار جانبية سرية لتناول الكثير من "فيتامين د"

فقد الذاكرة وتوفي خلال تصوير هذا الفيلم.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة رشدي أباظة

فنانات حطمن الأرقام القياسية في عدد أزواجهن.. ومفاجأة بشأن عدد أزواج سمية الخشاب

السر وراء "كلمة" رددها عمرو سعد في «ملوك الجدعنة» وكانت سببا في انفصال شقيقه عن سمية الخشاب

مهن الفنانين بعد "غدر" الشغلانة.. نهايات مأساوية وصادمة

شاهد.. سقوط فنانة شهيرة في حفل الموريكس

الحسناء المراهقة.. تسببت في طلاق نور الشريف وبوسي وما فعلته حورية فرغلي معها لم يصدقه أحد

دراسة توضح دور الموسيقى في علاج الصرع

بسمة بوسيل كادت تهدم بيت الزوجية فوق رأس تامر حسني مرتين!

ظهور "مفزع" للفنانة ياسمين عبد العزيز.. شاهد كيف غير المرض ملامحها الجميلة

واختتمت: "كلمة شكرا قليلة أوي عليكم وعلى حبكم، أنا بحبكم جدا وحقيقي أنا عاجزة إني أردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم.. بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".

ونرصد لكم القصة الكاملة لأزمة ياسمين عبدالعزيز الصحية في السطور التالية:

دخول ياسمين عبد العزيز المستشفى بدأت القصة عندما دخلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز المستشفى في يوليو الماضي، من أجل إجراء عملية جراحية.

العوضي يطلب الدعاء في 17 يوليو، طلب كتب الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته بموقع "فيسبوك": "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".

ياسمين عبد العزيز في حالة خطيرة كتب الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في 18 يوليو الماضي، عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "أنا كل اللي هقدر أقوله دلوقتي.. ادعوا لياسمين حالتها خطيرة".

دخول ياسمين عبد العزيز الرعاية المركزة مع انتشار الشائعات حول حالتها؛ كتب العوضي عبر صفحته بموقع "فيسبوك" في 18 يوليو الماضي: "يا جماعة بعد إذنكم.. أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط.. وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير إني طلبت منكم دعواتكم.. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل، هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم.. دي كفاية أنها تهوّن عليها، شكرا ليكم".

تفاصيل حالة ياسمين عبد العزيز وكشف الإعلامي سيد علي، تفاصيل حالة ياسمين عبد العزيز، في 18 يوليو الماضي، ببرنامجه "حضرة المواطن"، قائلا: "ياسمين عبد العزيز كان عندها مشكلة في الرحم، وكانت تتابع مع دكتور كويس أوي، وكانت في مستشفى كويس أوي، ولكن وهي بتعمل المنظار حصل مشكلة في القولون، والقولون لأنه في فضلات وكده بتدخل في المعدة، فحصلها مشكلة، وقعدت في غرفة العمليات كتير جدا.

وأضاف "ياسمين عبد العزيز الآن في اللحظة التي أحدثكم فيها فاقت من الغيبوبة، وإن شاء الله هتخرج وهتبقى زي الفل، وألف سلامة يا فنانة يا جميلة، الأخطاء الطبية واردة في كل مكان في الدنيا، ولكن العملية زادت أوي الصراحة، اللي مش عارف يستخدم المنظار نقوله إيه؟".

خروج ياسمين عبد العزيز من العناية المركزة وأعلن العوضي خروج زوجته من العناية المركزة في 21 يوليو الماضي، وكتب عبر "فيسبوك": "الحمد لله.. ياسمين خرجت من الرعاية المركزة، لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزيارة تمامًا لمدة أسبوعين، خوفًا عليها، حيث إن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة.. حتى استقرار الحالة.. أعتذر لكم عن عدم ردي، لكن اعذروني غصب عني.. شكرًا ليكم كلكم على دعواتكم ليها، ومشاعركم الطيبة وحبكم ليها، ادعولها ربنا يكملها على خير وتقوم بالسلامة".

ياسمين عبد العزيز تغادر المستشفى وفي 6 أغسطس الماضي، غادرت ياسمين عبدالعزيز المستشفى، بعد تحسن حالتها الصحية، وكشف زوجها النجم أحمد العوضي، حسب تصريحات صحفية، خروج زوجته من المستشفى، بعد فترة طويلة قضتها بسبب الأزمة الصحية، مؤكدا أنها ستستكمل علاجها داخل منزلها، تحت مراقبة الأطباء.

سفر ياسمين عبد العزيز للخارج في 10 أغسطس، غادرت ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي بشكل مفاجئ، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية.

 وقالت مصادر مطلعة بالمطار لـ"مصراوي" آنذاك، إن ياسمين عبدالعزيز وصلت بسيارة إسعاف مجهزة من أحد المستشفيات الخاصة، وتم السماح للسيارة بدخول بوابة صالة 4، حيث تقف طائرة إسعاف خاصة، وتم نقلها بصحبة مرافقة للطائرة تحت إشراف إسعاف المطار برئاسة مؤمن عادل، على أن تتوجه إلى جنيف لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات ومضاعفات العملية الجراحة أجرتها في 11 يوليو الماضي.

العوضي يتوعد المتسبب في حالة ياسمين عبد العزيز وفي 11 أغسطس الماضي، كتب العوضي عبر "فيسبوك": "ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله.. والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث.. لا تظنن صمتي نسيان.. بل لكل حدث حديث".

شائعة طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بسبب عدم سفرها معها؛ انتشرت شائعة طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونقل ذلك الكاتب أيمن نور الدين عبر "فيسبوك"، وعلّق له "العوضي" قائلا: "والنبي بطل هبد الحكاية مش ناقصة هبد.. اللي قالك ضحك عليك وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمة صح من اللي أنت قولته متحطش السم في العسل وابقى اتأكد من الكلام بعد كده".

سفر العوضي لمرافقة ياسمين وفي 30 أغسطس الماضي، نقلت الصحف أن العوضي سافر لزوجته خلال الأيام الماضية للتواجد بجانبها في سويسرا خلال فترة علاجها بأحد المستشفيات العالمية بجنيف.

إجراء ياسمين عملية جراحية في سويسرا وفي 5 سبتمبر الجاري، كشفت الإعلامية لميس الحديدي، تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، خلال تقديمها برنامج "كلمة أخيرة" عبر فضائية "ON"، قائلة: "أنا على تواصل معها ومع زوجها الفنان أحمد العوضي، أحمد موجود معها في سويسرا، وبلاش يا جماعة إشاعات وحاجات دمها مش خفيف، الناس سابوا الست التعبانة واللي حالتها صعبة وتجري عمليات وقاعدين يقولوا هي أطلقت وسابوا بعض، ياريت نرحم الناس شوية وندعمهم ونقف بجانبهم، ياسمين أجرت عملية جراحية، وهي في تحسن بطيء، والحديث عن حالتها الحرجة غير دقيق، ولكن هي في تحسن بطيء، ونتمنى لها كل الصحة وأن تعود لنا، وأؤكد أن أحمد العوضي جنبها في كل لحظة وداعم ومساند لها".

تعافي ياسمين عبد العزيز كل ذلك قبل أن تعلن الفنانة ياسمين عبد العزيز، اليوم الجمعة، تعافيها من خلال رسالة لجمهورها عبر "إنستجرام"، قائلة: "الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا.. ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله".

المصدر: مصرواي


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر