الخبر أسفل هذه الروابط

مزق لها الطحال.. لعنة سمية الخشاب تطارد أحمد سعد في شهر العسل!

لم يهنأ الفنان أحمد سعد بشهر العسل مع عروسته الجديدة عارضة الأزياء علياء بسيوني حيث طاردته لعنات زوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب.

وتعرض الفنان أحمد سعد قبل أيام لسخرية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد آخر فيديو نشره برفقة زوجته عارضة الأزياء علياء بسيوني من أجواء عقد قرانهما.  

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"مبيستحماش".. نادية الجندي رفضت التمثيل مع أحمد زكي وزوجها ضربه في الكواليس!

ظهور "مفزع" للفنانة نجلاء فتحي.. شاهد كيف غيرت السنوات ملامحها الجميلة

كلمة صادمة قالها رشدي أباظة لصباح فاستغفرت ربها وطلبت الطلاق فورا (فيديو)

ردت الصاع صاعين.. منى زكي تنتقم لياسمين عبد العزيز وتوجه إهانة قاسية لبوسي شلبي

الممثلة السعودية فاطمة البنوي تخوض أولى تجاربها في الدراما المصرية

نعمة من ربنا.. عشبة عجيبة تخفض سكر الدم فورا وتزيد هرمون الإنسولين

إيمان الطوخي.. سر اختفاء أجمل فنانة مصرية وحقيقة زواجها وإنجابها من مبارك

فيلم مٌنع من العرض للفنانة ميرفت أمين لشدة جرأته والبطل رشدي أباظة

بعد أن سخرت منهم.. آيتن عامر تتوعد مهدديها بالملاحقة القانوينة

الفنان نضال الشافعي يخضع لعملية اخرى .. ويطمئن جمهوره

فنان مصري شهير وصل للعالمية وتبرع بكامل ثروته الضخمة قبل وفاته.. لن تصدق من هو!

فنانات شهيرات اتهمن في قضايا مخلة بالشرف وصدمن الجمهور

مدة التعرض للشمس للحصول على "فيتامين د"

صعايدة الوسط الفني.. مثلوا مشاهد جريئة ورفضوا دخول بناتهم الفن بسبب القبلات!

ظهور "مفزع" للفنانة ياسمين عبد العزيز.. شاهد كيف غير المرض ملامحها الجميلة

في الفيديو يظهر أحمد سعد برفقة علياء وهما يمشيان معًا قبل أن يختفي النور فجأة، وبعدها يقوم أحمد بحمل زوجته فيعود النور، في إشارة إلى أنهما سيكونان معًا في أصعب الظروف حتى يكملان الطريق، وقد انتهى الفيديو بتعليق جاء فيه: "لما تمشي في طريق مع حبيبك مهما حصل من صعوبات اوعي تسيبوا بعض لأن النور جاي جاي".  

لكن سعد لم يسلم من الانتقادات وقام البعض بتذكيره بحادثة ضرب الفنانة سمية الخشاب التي كشفت عنها بعد طلاقهما وقالت أنه دمّر لها الطحال من شدة الضرب وكادت أن تموت.  

وقال أحد المتابعين: "كل مرة بتقول كدة وترجع تاخد طحالهم"، وأضافت معلقة أخرى: "كل مرة تعمل فيها العاشق الولهان وفي الآخر تشيل الطحال"، وعلق متابع قائلًا: "احنا مش خايفين غير على الطحال ربنا يستر"، "المهم تخلي بالك من طحالها ".  

من ناحية أخرى، قدم عدد من المتابعين التهنئة إلى الفنان وزوجته متمنين لهما دوام الحب والمودة وزيجة مستقرة على عكس زيجات أحمد سعد الثلاث السابقة التي انتهت بالانفصال.  

أحمد سعد وسمية الخشاب 

علاقة أحمد سعد وسمية الخشاب بدأت أثناء مسلسل الحلال ولكنها نفت وقتها وجود علاقة بينهما وأكدوا أن ما يجمعهم علاقة روحانية.

وبعد فترة قصيرة أقام الثنائي حفل زفاف ولكن بعد فترة قصيرة ترددت الأنباء عن وجود خلافات بينهما خاصة أنها بدأت تتحدث عن العنف ضد المرأة وتحذر منه وانتهت بالكثير من الخلافات وصلت إلى المحاكم، ومستمرة حتى الآن.

تعود أسباب طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد،  إلى الوراء بعامين اثنين، في رمضان قبل الماضي عام 2019، أبدت الفنانة سمية الخشاب ندمها على عدم أخذ حقها من زوجها السابق الفنان أحمد سعد بعد استئصال الطحال بسببه، وذلك بعد أن نشرت فيديو تحث فيه الفتيات لمواجهة التحرش وعدم الخوف.

قالت الفنانة سمية الخشاب، إن طليقها الفنان أحمد سعد شرع في قتلها خلال فترة زواجها منه. وكشفت سمية، خلال حديثها فى برنامج شيخ الحارة، أن أحمد تسبب في عاهة مستديمة لها حيث ظل يضربها في منطقة الطحال، ما تسبب في انفجاره.

وأشارت سمية إلى أنها رفضت الإبلاغ عنه، موضحة: “سألت عن ما حدث فوجدت أنه قد يتسبب له في السجن 7 سنوات”.

ومن ناحيته، نفى أحمد سعد أن يكون اعتدى على سمية الخشاب في فترة زواجهما، مؤكداً على أنه تربى على احترام المرأة وليس معاملتها بعنف، ولا يعرف لماذا خرجت بهذه القصة عنه.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر