الخبر أسفل هذه الروابط

رأيت الموت بأم عيني.. كيف تفاعل النجوم مع أول ظهور للفنانة ياسمين عبد العزيز؟

حرص مجموعة من نجوم الفن على الدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعدما تحدثت عن معاناتها الفترة الماضية مع المرض، الذي نتج عنه سفرها إلى سويسرا لاستكمال العلاج.

وكانت ياسمين، قد سافرت يوم 9 أغسطس الماضي، لاستكمال علاجها من مضاعفات عملية جراحية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي، كما طمأنت جمهورها، على حالتها الصحية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بطلة مسلسل "الحاج متولي" تعلن اعتزال الفن والمفاجأة في مهنتها الجديدة!

خانته في شهر العسل.. كيف انتقم رشدي أباظة من زوجته "الخائنة"؟

سعدية بنت غادة عبد الرازق في "الحاج متولي".. قتلت أمها وتلقت طعنة غادرة من زوجها بعد ليلة الدخلة

للأشخاص فوق سن الـ40.. تناول هذه الأطعمة تعزز الذاكرة

سمير صبري عن شائعة وفاته: أنا حي أرزق

بطلة "جميل وهناء" المعتزلة نورمان أسعد.. إطلالة مفزعة بعد الغسيل والطبيخ

في اليوم العالمي للزهايمر.. فنانون عانوا من المرض وابتعدوا عن التمثيل

ما هو اللاوعي؟ ابق على اطلاع على هذا الاتجاه المتصاعد للمساعدة الذاتية

هل اعتزلت دنيا وإيمي سمير غانم الفن؟

بعد زواجها الرابع... هل ستستمر أصالة نصري في العمل الفني؟

الليلة التي كاد أحمد حلمي يطلق فيها منى زكي.. لن تصدق ماذا حدث بينها وبين أحمد السقا!

لماذا تساعدك الجوارب على النوم بشكل أفضل

زجاجتين من الثلج ومروحة.. اصنع مكيف خاص في منزلك بأسهل طريقة ممكنة

سر مؤلم وراء لحية حسن الرداد في حفل سمير ودلال.. هل ظلمته زوجته إيمي سمير غانم؟!

ظهور "مفزع" للفنانة ياسمين عبد العزيز.. شاهد كيف غير المرض ملامحها الجميلة

ونشرت الفنانة نادية الجندي صورة لياسمين عبد العزيز، عبر حسابها الخاص على موقع انستجرام، داعية لها بتمام شفائها والعودة لبلدها في أفضل حال حيث كتبت لها: «ألف ألف حمدالله على سلامتك ياحبيبتي إن شاء الله ترجعي لبلدك وفنك وجمهورك في أقرب وقت والحمدلله أنك بقيتي بخير تمنياتي لكي بالشفاء العاجل ودوام الصحه والنجاح».

كما نشرت الفنانة هبة مجدي صورة لها مع ياسمين عبد العزيز في طفولتها، عبر حسابها على موقع انستجرام، وعلقت عليها كاتبة: «حمد لله على السلامة يا حبيبة الكل إنتي فعلا الفنان المؤثر اللي أثر فينا كلنا ربنا يحفظك ويسعد قلبك».

كما انهالت التعليقات من نجوم الفن على منشور ياسمين عبد العزيز داعين لها بتمام شفائها، حيث كتبت لها الفنانة كندة علوش: «ألف الحمدلله على سلامتك حبيبتي»، وكتبت لها منى زكي: «ياروحي قلبي، ربنا يرجعك بالسلامة وتبقي زي الفل. وحشتيني قوي قوي»، وكتبت لها ياسمين صبري: «حبيبتي يا ياسمين وحشتينا وألف حمد الله على سلامتك».

كما دعا لها الفنان محمد محمود عبد العزيز كاتبًا: «الحمد لله طمنتيني وطمنتي ناس كتير أوي عليكي وترجعي بألف مليون سلامة إن شاء الله والدنيا كلها في انتظارك»، وكتب لها المطرب أحمد فهمي: «ألف مليون حمدلله على سلامتك»، وكتبت لها الفنانة بدرية طلبة: «قلبي قلبي قلبي رديتى فينا الروح حمدالله على سلامتك ياروحى الحمدلله ترجعي لنا بالسلامة الحمدلله».

وكتب لها الفنان شيكو: «ألف سلامة وحمد الله على السلامة يا ياسسو وترجعي بالسلامة لكل الناس إلى بتحبيهم وبيحبوكي يا رب».

وكانت ياسمين عبد العزيز، قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع انستجرام، تستعرض من خلاله مجموعة صور مرت بها خلال فترة مرضها، مستعينة بأغنية هنعيش للفنانة إليسا، وعلقت عليه: «جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا».

وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية، قائلة إنها أصبحت بصحة جيدة، رغم كل الصعاب التي مرت بها في أزمتها الأخيرة إلا أن الدعم الذي تلقته من نجوم الفن والجمهور هون عليها كثيرًا كل ما مرت به.

كما أكدت: "رأيت الموت لمدة شهرين وكان قريبا مني إلى حد كبير لكن بفضل الله وبفضل دعوات الجمهور ووقوفهم جنبي مريت من المحنة على خير"، واختتمت موجهة الشكر للجمهور كاتبة: «كلمة شكرا قليلة قوي عليكم وعلى حبكم أنا بحبكم جدا، وحقيقي أنا عاجزة إني أرد لكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم... بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي».

كانت ياسمين عبد العزيز، قد دخلت في يوليو الماضي إلى المستشفى من أجل استئصال ورم ليفي عبر الرحم، ورغم أن العملية معتادة ويتم إجراؤها كثيرا، إلا أنها تعرضت لتلوث دم أثناء العملية، ما أدى إلى إصابتها ونقلها للعناية المركزة في حالة غيبوبة، ثم استفاقت من تلك الغيبوبة.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر