الخبر أسفل هذه الروابط

رونالدو يكشف السر وراء العودة المفاجئة إلى مانشستر يونايتد

كشف النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، السبب وراء قرار العودة المفاجئ إلى أولد ترافورد في الرمق الأخير من انتقالات الصيف الفائت، مشددًا على أنه يبحث عن البقاء على القمة على مدار السنوات الأربع القادمة.

وأوضح رونالدو، في تصريحات عبر موقع النادي الإنجليزي الرسمي: «أبحث عن استعادة المستويات المرتفعة التي حققتها في الفترة الأولى بين جدران مسرح الأحلام، لهذا أنا هنا، لست هنا من أجل الاستمتاع بعطلة».

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

حلول سحرية لتقليل الرغوة المزعجة في الغسالة.. جربيها الان

ظهور "مفزع" لـ""سنية البرعي" بطلة مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي".. المرض غير ملامحها تماماً

5 أسباب تجعلك لا تأكل الدجاج يوميا

شائعات لاحقت إيمي سمير غانم وأبكتها على الهواء.. حمل وطلاق ومرض خطير!

دراسة تفجر مفاجأة.. ماذا يفعل كوب شاي واحد في دماغك؟

ولت أيام الزعيم.. إبنة أحمد زاهر تكتسح عادل إمام في "تيك توك"!

لوجبة شهية.. إليكِ سر قرمشة الباذنجان المقلي

عمرو دياب يتسبَّب بطلاق زوجين في الأردن.. لن تصدق السبب

شبيهة هيفاء وهبي وكيم كاردشيان.. قصة الفنانة التي تسببت في 3 عمليات لنجل طارق العريان

لخسارة 7 كيلو من وزنك فى أسبوع.. طبق هذه الخطوات

أسرار نجاح محشي الكوسا بهذه الطريقة المبتكرة.. تعرفي عليها

حمو بيكا يرد على محمد هنيدي: هافتح كشك وأبيع «سجاير»

أقوى من المعجون.. خلطات طبيعية مجربة لتبييض الأسنان والنتيجة ستذهلك

غادة عبد الرازق تفاجئ جمهورها في انستجرام بتصرف غريب

ظهور "مفزع" للفنانة ياسمين عبد العزيز.. شاهد كيف غير المرض ملامحها الجميلة

وأضاف مهاجم يوفنتوس السابق: «دون شك ما حققت هنا في مانشستر قبل أكثر من عِقد، كان أمرًا مميزًا، عبر الفوز بأشياء مهمة وتحقيق العديد من الإنجازات والأرقام، أعرف جيدًا قيمة هذا القميص بعد أن دافعت عنه من قبل أعوام عديدة».

 

وشكَّلت عودة النجم البرتغالي، صاحب الـ36 عامًا، إلى الفريق الإنجليزي قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، أحد أبرز الصفقات التي تم تسليط الضوء عليها في الساعة الأخيرة لفترة انتقالات البريميرليج، ليستعيد ذكريات بدايات التألق في مسرح الأحلام والذي شهد تتويج «الدون» بثمانية ألقاب كبرى بين 2003 و2009.

وشارك الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد الإسباني، لأول مرة في مران مانشستر يونايتد، أمس الأول، بعد العودة من المشاركة مع المنتخب البرتغالي في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، استعدادًا لتسجيل الحضور الأول بشعار يونايتد في البريميرليج.

وأكمل صاحب القميص رقم «7»: «أنا هنا من أجل حصد الألقاب مرة أخرى، أنا قادر على ذلك رفقة مكونات مانشستر يونايتد، مستعد لتدشين حقبة جديدة، إنها فرصة جيدة بالنسبة لي وللجماهير وللنادي للتقدم خطوة إلى الأمام».

وخطف رونالدو الأضواء بعد الانتقال إلى صفوف المانيو قبل 18 عامًا قادمًا من سبورتينج لشبونة، ليتوهج على نحو لافت تحت إمرة السير أليكس فيرجسون، موقعًا على 118 هدفًا مع يونايتد، قادت الشياطين الحمر لحزمة من الألقاب، على رأسها دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يخوض كريستيانو رونالدو المباراة الأولى مع مانشستر يونايتد في 11 سبتمبر المقبل أمام نيوكاسل يونايتد، على ملعب أولد ترافورد، لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فترة التوقف الدولية.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر