الخبر أسفل هذه الروابط

آخرهن منة عرفة.. 7 فنانات قبلن لقب "الضرة" وارتبطن بمتزوجين

أثار الممثل الصاعد محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة، جدلًا كبيرًا بعد نشره صورة لزوجته السابقة، خلال زفافهما، وهو ما يكشف أنها ما زالت على ذمته، ما عرّضه للهجوم بشكل كبير من قِبل جمهوره، ونصح الجمهور منة بالابتعاد عنه.

دافع محمود المهدي عن نفسه، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: دي الزوجة الثانية الناس اللي قعدت تهاجم اني متجوز 3 مرات، وتعدد وكلام كتير، أنت متعرفش حياتي دي، وملكش حق تحكم عليّ، ولا حد قالك أدخل ولا عايز رأيك طبعًا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فنانة شهيرة خانت رشدي أباظة وهي على ذمته وطعنت رجولة الدنجوان!

حلول سحرية لتقليل الرغوة المزعجة في الغسالة.. جربيها الان

ظهور "مفزع" لـ""سنية البرعي" بطلة مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي".. المرض غير ملامحها تماماً

5 أسباب تجعلك لا تأكل الدجاج يوميا

شائعات لاحقت إيمي سمير غانم وأبكتها على الهواء.. حمل وطلاق ومرض خطير!

دراسة تفجر مفاجأة.. ماذا يفعل كوب شاي واحد في دماغك؟

ولت أيام الزعيم.. إبنة أحمد زاهر تكتسح عادل إمام في "تيك توك"!

لوجبة شهية.. إليكِ سر قرمشة الباذنجان المقلي

عمرو دياب يتسبَّب بطلاق زوجين في الأردن.. لن تصدق السبب

شبيهة هيفاء وهبي وكيم كاردشيان.. قصة الفنانة التي تسببت في 3 عمليات لنجل طارق العريان

لخسارة 7 كيلو من وزنك فى أسبوع.. طبق هذه الخطوات

أسرار نجاح محشي الكوسا بهذه الطريقة المبتكرة.. تعرفي عليها

حمو بيكا يرد على محمد هنيدي: هافتح كشك وأبيع «سجاير»

أقوى من المعجون.. خلطات طبيعية مجربة لتبييض الأسنان والنتيجة ستذهلك

ظهور "مفزع" للفنانة ياسمين عبد العزيز.. شاهد كيف غير المرض ملامحها الجميلة

وتابع مهاجمًا الفتيات اللاتي نصحن منة عرفة بالانفصال عنه كاتبًا: والبنات اللي بتفرض كلامها بالعافية، وكأنها عارفة مصلحتها، كنتِ نفعتي نفسك، طول ما أنا مش بغضب ربنا كده ده اللي يهمني طبعًا، والنبي نضفوا السواد اللي بقى في قلبكم.

لم تكن منة عرفة الوحيدة التي قبلت أن تحمل لقب الزوجة الثانية وتوافق على الزيجة في وجود الزوجة الثانية فغيرها كثير من الفنانات حتى أن بعضهن جمعته علاقة صداقة مع ضرته.

شريهان وإسعاد يونس تعد قصة زواج النجمة شريهان من علاء الخواجة، زوج الفنانة إسعاد يونس، من أغرب القصص بالوسط الفني، كون إسعاد يونس وشريهان كانتا على علاقة صداقة قوية.

جمعت علاقة صداقة بين شريهان وإسعاد يونس التي كانت متزوجة من رجل الأعمال علاء محمود الخواجة وكانت لديها منه ابنها عمر، وفي إحدى الفترات عانت شريهان من مشكلة صعبة، ولم تجد سوى الأخيرة وزوجها اللذين سانداها كثيرًا في حل أزمتها، إلا أن الأمر تطور بين شريهان وزوج إسعاد يونس حتى تزوجا سرًا.

حرصا كل من شريهان وعلاء الخواجة، أن يتكتما على خبر زواجهما وبات الأمر سرًا، حتى لا تعلم إسعاد يونس، ولم يعلنا زواجهما إلا بعد إنجاب ابنتهما لؤلؤة، حتى علمت إسعاد يونس بالأمر من خلال الصحف، وهو ما جعلها تغضب بل واتهمت صديقتها أنها لم تقدر صداقتها وخانت الأمانة بعد أن آمنت لها وأدخلتها منزلها.

بعد فترة من الخلافات وغضب إسعاد يونس تحول الأمر بعد إصابة شيريهان بالسرطان، حيث غيرت إسعاد يونس موقفها تمامًا وتقربت منها وظلت تدعو لها بالشفاء، وأكدت شيريهان في أكثر من لقاء صحفي أن إسعاد يونس صديقتها المقربة، وأنها أول من وقف بجانبها.

صابرين افقت الفنانة صابرين على الزواج في وجود الزوجة الأولى، وبررت ذلك خلال لقاء سابق لها مع سمر يسري في برنامجها حفلة 11 أن ضرتها غير مصرية قائلة: لو كانت الأولى مصرية مكنتش هوافق خالص.

أوضحت أنها قبلت بالزواج من زوجها الحالي رغم أنه كان متزوجًا من زوجة سنغافورية أمريكية وتعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، موضحة أن زوجها لم يتزوجها إلا بعد أخبر زوجته الأولى، كما وصفتها أنها شخصية عاقلة ومحترمة، مضيفة: علمتني الأدب، ولما كانت عايشة هنا كانت بتذاكر لابني نور، مع ابنها، ولما كانوا بييجوا عندي كنت بعملهم أكل هما الاتنين.

وأكدت صابرين أنه رغم انفصال زوجها عن زوجته الأولى إلا أنها ما زالت تتواصل معها في المناسبات المختلفة وعلاقتهما طيبة ولا يحدث بينهما أي خلافات.

أنغام وأحمد ابراهيم

أثارت الفنانة أنغام جدلًا كبيرًا بعد إعلان زواجها من الموزع  أحمد إبراهيم، وذلك في فبراير عام 2019، وكان حينها متزوجًا ولديه أطفال، وتسبب زواجها منه في إصرار زوجته الأولى على الانفصال، وبعد فترة أشهر عاد إليها بعد انفصاله عن الفنانة أنغام.

أحلام كذلك تعتبر الفنانة الإماراتية أحلام واحدة من النجمات اللاتي قبلن لقب الزوجة الثانية، بعد زواجها من القطري مبارك الهاجري، التي صرحت من قبل أنها أعجبت به بعد أول لقاء جمعهما، ولا تهتم بأنها الزوجة الثانية.

هيفاء حسين

أما الفنانة البحرينية هيفاء حسين شرطت أن لا يكون زواجها من الفنان الإماراتي حبيب غلوم الذي كان متزوجًا ولديه أبناء، سببًا في خراب بيت زوجها الأول، مشترطة أن يظل بيت زوجها الأول قائمًا، وفي لقاء سابق معها أكدت أنها لم تكن تفضل أن تكون زوجة ثانية، لكنها رأت أن زوجها رجل يستحق أن تضحي من أجله وتحرص على ألا تخسره.

شويكار وفؤاد المهندس رغم أن قصة حب شويكار وفؤاد المهندس كانت من أشهر قصص الحب في الوسط الفني، فإن شويكار لم تكن الزوجة الأولى له حيث قبلت أن تكون الزوجة الثانية في ظل وجود الأولى، وتزوج الثنائي خلال تقديم مسرحية أنا وهو وهي، ليخرج المهندس عن النص لأول مرة في حياته قائلا: تتجوزيني يا بسكويتة، وذلك عام 1963.

في لقاء سابق تحدث الماكير محمد عشوب عن زوجة الراحل فؤاد المهندس الأولى قائلًا إنها كانت وقفت بجانب زوجها في بداية مشواره الفني، وعاشا حياة أسرية هادئة، حتى عمل مع الفنانة شويكار وصدمت بعد زواج فؤاد المهندس من شويكار كونه أول وآخر رجل في حياتها لذلك أصيبت بالاكتئاب.

المصدر: القاهرة 24


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر