الخبر أسفل هذه الروابط

اعتراف صادم.. إلهام شاهين: جوزي خاني مع هذه الفنانة.. لن تصدق من هي! (فيديو)

لم تخلوا حياة الفنانة المصرية الهام شاهين من الارتباط بالرجال طوال سنين شهرتها ومعرفة الجمهور العربي ككل بها، حيث دأبت على الارتباط بالمشاهير ورجال الأعمال، لكن زيجاتها لم تكن ناجحة وكتب لأغلبها الفشل.

ومن بين تلك التجارب الفاشلة هو زواجها السري برجل الأعمال ذو الأصول اللبنانية عزت قدورة، وقدورة رجل أعمال لبناني ناجح وارتبط بالفنانة الهام شاهين بزواج غير معلن حتى تم افتضاح امرهما بعد واقعة رشق الحمض الحارق على النجمة المصرية، وسوف نتعرف في هذا التقرير على عدد زيجات النجمة الشهيرة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"مبيستحماش".. نادية الجندي رفضت التمثيل مع أحمد زكي وزوجها ضربه في الكواليس!

ظهور "مفزع" للفنانة نجلاء فتحي.. شاهد كيف غيرت السنوات ملامحها الجميلة

كلمة صادمة قالها رشدي أباظة لصباح فاستغفرت ربها وطلبت الطلاق فورا (فيديو)

ردت الصاع صاعين.. منى زكي تنتقم لياسمين عبد العزيز وتوجه إهانة قاسية لبوسي شلبي

الممثلة السعودية فاطمة البنوي تخوض أولى تجاربها في الدراما المصرية

نعمة من ربنا.. عشبة عجيبة تخفض سكر الدم فورا وتزيد هرمون الإنسولين

إيمان الطوخي.. سر اختفاء أجمل فنانة مصرية وحقيقة زواجها وإنجابها من مبارك

فيلم مٌنع من العرض للفنانة ميرفت أمين لشدة جرأته والبطل رشدي أباظة

بعد أن سخرت منهم.. آيتن عامر تتوعد مهدديها بالملاحقة القانوينة

الفنان نضال الشافعي يخضع لعملية اخرى .. ويطمئن جمهوره

فنان مصري شهير وصل للعالمية وتبرع بكامل ثروته الضخمة قبل وفاته.. لن تصدق من هو!

فنانات شهيرات اتهمن في قضايا مخلة بالشرف وصدمن الجمهور

مدة التعرض للشمس للحصول على "فيتامين د"

صعايدة الوسط الفني.. مثلوا مشاهد جريئة ورفضوا دخول بناتهم الفن بسبب القبلات!

ظهور "مفزع" للفنانة ياسمين عبد العزيز.. شاهد كيف غير المرض ملامحها الجميلة

بجرأة تحسد عليها كشفت الفنانة إلهام شاهين التفاصيل الكاملة لأسرار حياتها الخاصة والفنية، في لقاء سابق ببرنامج "السيرة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، وكشفت بالأسماء عن زيجاتها السابقة وأسباب طلاقها، ولماذا ظلت ربع قرن بدون زواج، كما تحدثت عن صراعاتها مع نجوم ونجمات الوسط الفني، وكيف تتغلب على الضغوط النفسية.

إلهام شاهين أكدت إنها تزوجت من رجل الأعمال عادل حسنى، وكان فرق السن كبير بينهما يقرب من 25 عاما، مؤكدة أنها قررت الانفصال عنه بسبب إنتاجه فلمين للفنانة سهير رمزي.

وتابعت: تزوجت من عادل حسنى وكان فرق السن بيننا ما يقرب من 25 عاما وتزوجته وكان لديه شركة سياحة، وبعد عامين من الزواج أبلغني البعض أن عادل يخوض تجربة إنتاج مع سهير رمزي وسألته حينها فأنكر وقبل نزول الفيلم اعترف لي أن الفيلم من إنتاجه، وأنه اضطر لذلك بسبب ضغط أصدقائه عليه، وأن هذه المرة الأخيرة الذي يقوم فيها بذلك".

أضافت إلهام شاهين: بعد فترة وجدت الكثير يخبرني أن عادل خاض تجربة الإنتاج مرة أخرى مع سهير رمزي أيضا، سألته وأنكر وكنت حينها أصور مشاهد باستديو مصر وجاء صحفي لعمل حوار وبالصدفة قال إنه عمل للتو حوارا مع عادل في استديو النحاس فذهبت على الفور هناك لأجده في حجرة سهير رمزي وقال لي "أيوة أنا كداب وشوفى إنتى عايزة إيه".

وواصلت حديثها قائلة: حينها طلبت الطلاق، والذي ضايقني في الأمر أنه كان دائما يريدني أن أبعد عن الفن وهو من دخل الفن وقلت له حينها لو عايزة أتجوز راجل من الفن كنت اتجوزت بس أنا كنت عايزة أتجوز من خارج الفن".

وكشفت إلهام شاهين لأول مرة عن تفاصيل زيجتها الثانية قائلة: زواجي الثاني من عزت قدورة لم أعلن عنه وهو من طلب ذلك بسبب ظروف عائلية، حيث كان ينتظر زواج ابنته واحترمت رغبته لأنه لم يحب الإعلام والصحافة وبعد مرور عام طلبت منه أن نعلن ورفض فطلقت نفسي منه لأن العصمة كانت في يدي، وهو شعر بإهانة في رجولته وكان يريد أن يردني كي يطلقني هو ولكنى رفضت.

أضافت: حادثة إلقاء ماء نار علىّ أقسم أنه لم يقم بذلك ولا يستتبع أن يبوح عن الفاعل، وبالمناسبة عزت هو أكثر رجل أحبني ولكنى لم أحبه بنفس القدر وأحببت عادل حسنى أكثر.

 يذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين، في السينما فيلمها الاخير حظر تجول الذي تألقت من خلاله وحققت نجاحا فنيا كبيرا.   


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر