الخبر أسفل هذه الروابط

زواج في السر وزواج عرفي.. فنانات في حياة "الدنجوان الصغير" أحمد عز

نجح الفنان أحمد عز خلال مشوار فني عمره 17 عام تقريبًا، منذ بطولته لفيلم مذكرات مراهقة مع المخرجة إيناس الدغيدي عام 2001، أن يصنع لنفسه اسمًا أصبح من الأبرز في عالم الفن. وبزغ نجم "عز" بعد وقوفه أمام الفنانة يسرا في مسلسل "ملك روحي"، والذي يعد نقله في مشواره الفني الحافل، والنقطة التي انطلق منها لبطولة العديد من الأعمال الأخرى ومنها أفلام "الشبح وملاكي إسكندرية ومسجون ترانزيت"، وغيرها. 

وبرغم النجاح الفني الملحوظ، إلا أن لحياة "عز" الشخصية نصيب الأسد في لفت الأنظار حوله، وخاصة علاقاته النسائية والتي أصاب بعضها، بينما البعض الآخر لم يتخطى حاجز الشائعات. 

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"اللي ما اتجوزتش رشدي أباظة متعرفش يعني إيه جواز".. فنانة شهيرة تخلع ثوب الخجل

نجلاء فتحي.. تزوجت أمير سعودي سرا وحاولت الانتحار بسبب ابنتها الوحيدة

بعد الزفاف الأسطوري.. الوليد مقداد ينهال بالضرب على شقيقه عصومي!

وداعاً لمستحضرات التجميل.. ضعي قشر الموز على بشرتك والنتائج ستذهلك

شيرين أبو العز تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة بشأن "الصفعة" التي تلقتها من نجل طارق العريان

لماذا نرى الوجوه في كل شيء تقريبًا؟

أسرار صادمة عن شيرين أبو العز التي يرقد نجل طارق العريان في العناية المركزة بسببها

صورة نادرة للفنانة يسرا في سن المراهقة مع الدنجوان رشدي أباظه.. ملامحها تغيرت كثيراً

نصف بصلة في جوربك قبل النوم.. المعجزات ستحدث في جسمك

كندة علوش على موعد مع تجربة خاصة أولية

5 فنانات ذاقوا سم سوزان مبارك.. ما فعلته مع الراقصة دينا لم يصدقه أحد

عمر الشناوي: أعامل ابن زوجتي مثل ابني.. وهذه طبيعة علاقتي بوالده محمد الكيلاني

الجاني الرئيسي وراء الدهون الحشوية "دهون البطن"

ما أسماء المشاهير الحقيقية؟ هذا هو اسم عمرو دياب في شهادة ميلاده

ظهور "مفزع" للفنانة ياسمين عبد العزيز.. شاهد كيف غير المرض ملامحها الجميلة

ونستعرض خلال التقرير التالي أبرز الجوانب الشخصية في حياة أحمد عز، والتي ربما لفتت الأنظار له أكثر من أي فني آخر له، ولاسيما أهمها قضيته مع الفنانة زينة، والتي وصلت لحد المقاضاة في اتهامه بإنكار نسب توأميه منها.

نجلة محامي عمرو دياب

تم تداول صور تجمعه بنجلة المحامي الخاص به، وأشيع أنه تم خطبتهما وهذا ما نفاه مقربين من الفنان.

واضاف مصدر مقرب أن الصور المتداولة تم التقاطها في عيد ميلاد ابنة محامي عز والمطرب عمرو دياب، وعدد من المشاهير، وهو الذي ظهر بجوار ابنته في الصورة.

و لم يعلق الفنان أحمد عز، على “الخطوبة المزيفة”، عن طريق أي بيان إعلامي أو من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

منى مكاوي

ولم تكن هي أول مرة تخرج شائعات تفيد بخطوبة عز ففي عام 2018، تداولت أخبار تفيد بأن الفنان أحمد عز يستعد لإعلان خطوبته من مغنية شابة تدعى منى مكاوي، وذلك بعد أيام قليلة من خسارته قضية الفنانة زينة.

وأشيع أن أحمد عز سوف يعلن خطوبته من الفتاة التي تدعى منى مكاوي، ليتصدر هذا الخبر بقوة مواقع التواصل، بعد انطلاق قرار المحكمة بإلزامه دفع 30 ألف إسترليني كمصروفات دراسية لتوأم زينة.

ونفى حينها أحمد عز خبر خطوبته المتداول، مشير إلى أن هذه الشائعة ليست الأولى التي تطلق عنه، وأن مصدر هذا الخبر غير معلوم ولكنه في النهاية غير صحيح، وهو لا يهتم بهذه الشائعات.

نور

وجمعت بعض الأفلام بين عز والفنانة اللبنانية نور، وذلك قبل زواجها، وهو ما فتح المجال أيضًا للعديد من الشائعات حولهما، لاسيما وأن الجمهور كان يرى أنهما ثنائي متفاهم.

والتزم "عز" الصمت، ولم يرد على ما يقال، حتى انتهت هذه الشائعات بخبر زواج "نور" من رجل أعمال ليس معروف.

منة شلبي

أما الفنانة منة شلبي والتي شاركت عز أيضا في فيلمين وهما "بدل فاقد" و"شباب تيك أواي"،فقد ترددت العديد من الأقاويل بأن هناك علاقة تجمع بين الثنائي، لاسيما وأنهما حرصا في يوم العرض الخاص لفيلم "بدل فاقد"، على الحضور معًا والانصراف في نفس التوقيت، وهو الأمر الذى رجح كفة تأكيد الخبر في هذه الفترة.

أنغام

وتزوج الفنان أحمد عز من المطربة أنغام سرا لفترة كبيرة، حيث كان الخبر لا يصدق ما بين شائعة وحقيقة، حتي أنهت أنغام هذا الجدل، ونشرت عقد زواج عرفي تم بينهما، لتضع "عز" في خانة شديدة السوء، بعدما نفى الأمر أكثر من مرة، ليعود مجددًا ويؤكده هو الآخر.

أما زوجة أحمد عز وهي الفنانة زينة فقد بدأت الحكاية عندما تفاجأ الجمهور بخبر منتشر على المواقع الإخبارية، يفيد بأن "زينة" تتهم الفنان أحمد عز بإنكار أبناءه منها، وهذا ما نفاه في أكثر مرة بجملة"أقسم بالله ما اولادي"

وبرغم الإنكار، تسربت صور للفنان أحمد عز برفقة "زينة" وهو يقضيان شهر العسل، وبعد العديد من التفاصيل، قررت المحكمة تأكيد ادعاءات "زينة"، وحكمت بأنه بالفعل والد التوأمين.

منة فضالي

وأثناء أزمة "عز وزينة"، كان "عز" يستأنف نشاطه الفني، وبدأ في تصوير مسلسله "الإكسلانس"، لتخرج أخبار جديدة حول ارتباطه بالفنانة الشابة منة فضالي التي شاركته بطولة المسلسل، وكالعادة أيضًا، رفض "عز" التعليق.

ونفت "منة" الشائعة، وأكدت أنها مجرد أقاويل واهية الغرض منها فقط البلبلة والتأثير على قرار المحكمة في قضية "زينة".

المصدر: الموجز


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر