الخبر أسفل هذه الروابط

محمد التاجي يكشف موقفين طريفين مع سمير غانم وحسني مبارك

كشف الفنان محمد التاجي ذكرياته مع الراحل سمير غانم، مشيرًا إلى أن الراحل دائمًا يفتعل بعض المقالب، سواء على خشبة المسرح أو في كواليس الأعمال، مؤكدًا أن الراحل كان كل هدفه هو أن يحافظ على العلاقة بينه وبين زملائه، فكان يخلق حالة من الحب والضحك دائمًا في أي مكان يتواجد فيه.

وتحدث محمد التاجي خلال حواره مع «القاهرة 24» عن كواليسه مع الفنان سمير غانم، قائلًا: «الوحيد اللي عمري ما زعلت منه، مكانش بيّنم على حد، كان عايش في لشغله ولتحقيق أحلامه فقط، وكل هدفه هو حب الناس له، عيشنا مع بعض سنين في المسرح.. مكانش أناني، وملوش في المشاكل».

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ظهور "مفزع" للفنانة نجلاء فتحي.. شاهد كيف غيرت السنوات ملامحها الجميلة

كلمة صادمة قالها رشدي أباظة لصباح فاستغفرت ربها وطلبت الطلاق فورا (فيديو)

ردت الصاع صاعين.. منى زكي تنتقم لياسمين عبد العزيز وتوجه إهانة قاسية لبوسي شلبي

الممثلة السعودية فاطمة البنوي تخوض أولى تجاربها في الدراما المصرية

نعمة من ربنا.. عشبة عجيبة تخفض سكر الدم فورا وتزيد هرمون الإنسولين

إيمان الطوخي.. سر اختفاء أجمل فنانة مصرية وحقيقة زواجها وإنجابها من مبارك

فيلم مٌنع من العرض للفنانة ميرفت أمين لشدة جرأته والبطل رشدي أباظة

بعد أن سخرت منهم.. آيتن عامر تتوعد مهدديها بالملاحقة القانوينة

الفنان نضال الشافعي يخضع لعملية اخرى .. ويطمئن جمهوره

فنان مصري شهير وصل للعالمية وتبرع بكامل ثروته الضخمة قبل وفاته.. لن تصدق من هو!

فنانات شهيرات اتهمن في قضايا مخلة بالشرف وصدمن الجمهور

مدة التعرض للشمس للحصول على "فيتامين د"

صعايدة الوسط الفني.. مثلوا مشاهد جريئة ورفضوا دخول بناتهم الفن بسبب القبلات!

ليس القبلات.. أحمد بدير يكشف سبب منعه ابنتيه من التمثيل ويفجر مفاجأة

ظهور "مفزع" للفنانة ياسمين عبد العزيز.. شاهد كيف غير المرض ملامحها الجميلة

تابع محمد التاجي: «في مسرحية أخويا هايص وأنا لايص، كان في مشهد معين قالي نفسي تخش عليّ فيه لابس حاجة غريبة، بيجاما مشجرة، أو شكل تاني غير اللي أنت فيه.. قولتله إن شاء الله، وسافرت بعدها لألمانيا، وأنا في السفر لقيت قماش سيزون ستريت، معمولين على قماش بأحجامهم بلون أصفر ملعلع، وجبتها ومقلتلوش». 

أضاف محمد التاجي: «أول يوم افتتاح على المسرح فاجأته بالشخصية، وأول ما شافني دخلت المسرح، لقيته وقع على الأرض من الضحك، ولم يستطع تكملة مشاهده من الضحك، كان عمال يصرخ من شكلي، قولتله أنت اللي طلبت مني أعمل كده تعالي نكمل».

استكمل محمد التاجي حديثه: «في مشهد تاني لقيته مدخل ورايا غوريلا، قعدت في الأرض مكاني، وعرفت بعدها أنه اتفق مع شخص يرتدي ملابس الغوريلا، حتى يفاجأني أمام الجمهور.. كان بيحب المقالب والضحك، وكل الكواليس معه كانت لطيفة.. وكل ما كان يشغله، هو ما الجديد الذي سوف يقدمه للجمهور».

محمد التاجي والرئيس مبارك

كشف الفنان محمد التاجي، موقفًا طريفًا له مع الرئيس الأسبق حسني مبارك، في أثناء تصوير مسلسل وادي الفئران، في مدينة الإنتاج الإعلامي، وصادف ذلك اليوم عيد الإعلاميين، وكان الرئيس يحتفل هناك، وعندما رأى التاجي مازحه ببعض الكلمات، التي سببت فيما بعد خسارته 82 كيلو جرامًا من وزنه.

 روى محمد التاجي، هذا الموقف خلال حواره مع «القاهرة 24»، قائلًا: كنا بنصور مسلسل وادي الفئران، في مدينة الإنتاج الإعلامي، وساعتها كان عيد الإعلاميين، والرئيس حسني مبارك كان في زيارة بالمدينة، للاحتفال مع الإعلاميين بهذا اليوم.

تابع محمد التاجي: «الرئيس مبارك أول ما شافني، قالي أنت بتعمل شخصية أي؟، قلتله بجسد شخصية ضابط صهيوني.. ومرة واحدة لقيته مسكني من بطني جامد، لدرجة أني صرخت، وقولت له أي يا ريس؟ ما شارون تخين.. ضحك وقالي عندك حق».

أضاف محمد التاجي: «أنا من جوايا اتغاظت، وخرجت وأنا حاسس أني بتعاير بتخني.. وبعدها ذهبت لدكتور تخسيس وتابعت معه حالتي، لمدة 3 سنوات، لدرجة أني خسيت 82 كجم».

المصدر: القاهرة 24


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر