الخبر أسفل هذه الروابط

من بينهن إلهام شاهين.. فنانات تزوجن مراراً بعضهن أكثر من 10 مرات!

الزواج في أبسط معانيه يعني حياة مستقرة، ونظاما روتينيا للحياة، وهو ما يتعارض مع حياة كثير من الفنانات، فالفن يعني عدم الاستقرار، وعدم وجود نظام ثابت فحياة الفنانات ترتبط بأعمالهن، التي لا توجد لها مواعيد ثابتة. 

لذلك فإن كثيرا من الفنانات المصريات لا ينجحن في تجربة الزواج، خاصة أن كثيرا من الرجال المصريين لا يتأقلمون مع حياة الفنانات التي لا تتناسب مع نظرتهم الشرقية للحياة الزوجية، فتبدأ الغيرة الشديدة، التي تؤدي إلى الطلاق في النهاية، لذلك فإن كثيرا من الفنانات كرروا تجربة الزواج لأكثر من مرة، بحثا عن الحب والزواج الناجح، كانت آخر الفنانات سمية الخشاب التي انفصلت عن المطرب أحمد سعد، رابع أزواجها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ظهور "مفزع" لـ""سنية البرعي" بطلة مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي".. المرض غير ملامحها تماماً

5 أسباب تجعلك لا تأكل الدجاج يوميا

شائعات لاحقت إيمي سمير غانم وأبكتها على الهواء.. حمل وطلاق ومرض خطير!

دراسة تفجر مفاجأة.. ماذا يفعل كوب شاي واحد في دماغك؟

ولت أيام الزعيم.. إبنة أحمد زاهر تكتسح عادل إمام في "تيك توك"!

لوجبة شهية.. إليكِ سر قرمشة الباذنجان المقلي

عمرو دياب يتسبَّب بطلاق زوجين في الأردن.. لن تصدق السبب

شبيهة هيفاء وهبي وكيم كاردشيان.. قصة الفنانة التي تسببت في 3 عمليات لنجل طارق العريان

لخسارة 7 كيلو من وزنك فى أسبوع.. طبق هذه الخطوات

أسرار نجاح محشي الكوسا بهذه الطريقة المبتكرة.. تعرفي عليها

حمو بيكا يرد على محمد هنيدي: هافتح كشك وأبيع «سجاير»

أقوى من المعجون.. خلطات طبيعية مجربة لتبييض الأسنان والنتيجة ستذهلك

غادة عبد الرازق تفاجئ جمهورها في انستجرام بتصرف غريب

داخل الثلاجة وخارجها.. كيف تحتفظين بالخيار لفترة طويلة دون أن يتعفن؟

ظهور "مفزع" للفنانة ياسمين عبد العزيز.. شاهد كيف غير المرض ملامحها الجميلة

سمية الخشاب

كان أول زواج للفنانة سمية الخشاب في عمر الثالثة والعشرين، وقبل دخولها مجال الفن، حيث تزوجت من شاب على طريقة زواج الصالونات، بعد مباركة أهلها، ثم انفصلت عنه بعد أن رفض دخولها عالم الفن. أما الزواج الثاني فكان عام 2014 ، ولم تعلن عنه سمية إلا بعد أن وقع الطلاق بالفعل، حيث كشفت سمية الخشاب وقتها أن طليقها رجل أعمال عربي معروف، وأنه أصر على الاحتفاظ بزواجهما بعيداً عن وسائل الإعلام لأنه لا يحب أن يكون تحت الأضواء.

ووقتها بررت سمية الخشاب طلاقهما بأنه كان بسبب الغيرة والإصرار على اعتزالها للفن بشكل نهائي والتفرغ للحياة الأسرية، لكنها رفضت الأمر وقررت الطلاق والعودة للفن.

الزواج الثالث أيضا أعلنت عنه سمية بعد الطلاق، ورفضت الكشف عن أي تفاصيل.

رانيا يوسف

أما رانيا يوسف فقد ارتبطت في بداية حياتها الفنية بالمنتج محمد مختار، رغم فارق السن الكبير بينهما، واستمرت معه حوالي 12 عامًا، وأنجبت ابنتيها نانسي وياسمين، وفي عام 2011 فاجأت رانيا الجميع بخبر طلاقها ووصفته رانيا بأنه “بخيل” ولا ينفق على ابنتيه، ودخلت معه ساحات القضاء للحصول على نفقة مرضية تجعلها تستطيع الإنفاق عليهما.

بعد طلاقها من مختار، سرعان ما تزوجت من رجل الأعمال كريم الشبراوي، تلك الزيجة التي لم تدم سوى 4 أشهر فقط، حيث جلبت لها الكثير من المشاكل والقضايا أيضًا، وقالت إنها ندمت على الزواج منه، على الرغم من قصة الحب التي جمعتهما وقتها، حيث اكتشفت تورطه في ما يزيد عن 100 قضية نصب واحتيال في مصر، وقضية هتك عرض في دبي، بعدما هرب لها ليتخذها مركزًا جديدًا لعمليات احتياله بعيدًا عن مصر.

 ولم تسلم رانيا أيضًا من أعمال نصبه، حيث وقعت فريسة له فقام بالنصب عليها وعلى ابنتيها كما قالت، واتهمته بأنه هو من وضع لها المخدرات والأسلحة في سيارتها أثناء إلقاء القبض عليها في 2012، مؤكدة أنه بذلك الفعل كان يسعى لتدمير صورتها أمام جمهورها، وتحطيمها معنويًا، انتقامًا منها للقضايا التي رفعتها ضده.

ثم تزوجت للمرة الثالثة من رجل الأعمال طارق عزب، وانفصلا بعد زواج دام ست سنوات وأعربت رانيا يوسف عن اعتزازها بصداقة رجل الأعمال طارق عزب، بعد إعلانه ندمه على انفصالهما عبر حسابه على موقع تبادل الصور “إنستغرام”.

سوسن بدر

تزوجت الفنانة سوسن بدر 7 مرات، وهي إذ ترى أن القيود في الزواج هي أول طريق للطلاق، وهو السبب الحقيقي لانفصالها عن أزواجها، حيث تزوجت المرة الأولى وهي طالبة في معهد الفنون المسرحية من أستاذها أسامة أبو طالب رغم فارق العمر بينهما، الذي يصل 12 عاما، واستمر الزواج لمدة 5 سنوات أنجبت خلالها ابنتها الوحيدة ياسمين، ثم انفصلا لانشغالها في العمل. تزوجت للمرة الثانية من طبيب شهير واستمر زواجهما 4 سنوات ثم انفصلا بعد ذلك.

 ثم تزوجت من رجل أعمال مقيم في الخارج ولم يدم الزواج أكثر من 4 شهور بسبب وفاته. أما المرة الرابعة فتزوجت من السيناريست محسن زايد عام 2001، وتوفي بعد أقل من شهر من زواجهما، بعد ذلك تزوجت من المخرج باسم محفوظ عبد الرحمن، نجل الكاتب والسيناريست محفوظ عبد الرحمن رغم فارق السن بينهما لينفصلا بعد ذلك.

وتزوجت في المرة السادسة من فريد المرشدي نجل المنتجة ناهد فريد شوقي الذي كان يصغرها بأكثر من 20 عاما واستمر الزواج 4 سنوات. وفي المرة السابعة والأخيرة كانت من نصيب الشاعر سامح آل علي الذي يصغرها بفارق 10 سنوات ولم يستمر زواجهما أكثر من 6 أشهر فقط.

غادة عبد الرازق

لا تتذكر غادة عبد الرازق عدد مرات زواجها، حيث قالت، إنها تزوجت كثيرا، ولكنها لا تتذكر إن كانت 10 مرات أم 11 مرة، وكانت أولى زيجاتها من رجل الأعمال السعودي عادل قزاز وهي لا تزال في السابعة عشرة من عمرها، على الرغم من أن هذا الزواج أسفر عن ابنتها الوحيدة روتانا، إلا أنه انتهى بالطلاق بعد استمراره نحو سبع سنوات، وتعتبر هذه الزيجة هي الأطول عمرا بين زيجات غادة عبدالرازق.

لم يمر وقت طويل على الطلاق الأول لغادة وسرعان ما تزوجت بعد ذلك من رجل أعمال من بورسعيد، إلا أن الزواج لم يدم طويلًا بسبب الفارق الكبير في السن بينهما، وانفصلت غادة ثانية، لتتزوج سريعا من حلمي سرحان ليكون مصيره أيضا مثل مصير من سبقوه، حيث لم يستمر الزواج طويلا نظرا لاختلاف طبيعة حياة كل منهما.

وكانت الزيجة الرابعة لغادة عبدالرازق من المنتج وليد التابعي الذي أنتج لها فيلمين، وهما “أزمة شرف” و”90 دقيقة” وجعلها تقطع أشواطًا طويلة في عالم الشهرة والنجومية، لذلك ترجم البعض أن زواج غادة من وليد التابعي كان مبنيا في المقام الأول على “المصلحة” والاستفادة المادية والفنية، ثم تزوجت  الإعلامي محمد فودة في فبراير/شباط عام 2012 عقب أسبوعين من زواج ابنتها “روتانا”.

وتخلل هذه الزيجة العديد من الخلافات بين الطرفين، أسفرت عن انفصالهما مرتين، ثم تأتي المرة الثالثة التي أعلنت عنها غادة لتكون هي الأخيرة لهما، ولم تذكر غادة أسماء باقي أزواجها.

أنغام

وكشفت المطربة المصرية أنغام عن مرورها بتجربة الزواج ثلاث مرات حيث تزوجت للمرة الأولى من مهندس الصوت مجدي عارف، وكان والدها الموسيقار محمد علي سليمان غير راض عن هذه الزيجة، إلا أنها أصرت عليه، ولم يستمر زواجها منه طويلاً، ليقع الطلاق بعد خمس سنوات، أنجبت خلالها ابنها الأكبر عمر، قبل أن تخوض تجربة الزواج مرة أخرى في عام 2004، من الموزع الكويتي فهد، وخلال فترة زواجهما تعاونا بشكل لافت في العديد من الأعمال الغنائية.

،وأثمرت هذه الزيجة  طفلها الثاني عبد الرحمن.، ثم تم الطلاق بعد ثلاث سنوات ، ولم تنته العلاقة بهدوء، بل وصلت المشاكل إلى المحاكم، حيث أقام الموزع فهد دعوى قضائية من أجل رؤية ابنه عبد الرحمن، ومازالت بينهما قضايا عالقة في المحاكم بشأن مصاريف طفلهما.

أما زيجة أنغام الثالثة فكانت من النجم أحمد عز، حيث أنهما تزوجا في عام 2011 وانفصلا في سرية تامة، وبسبب مشكلة الأخير مع الفنانة زينة، تم كشف هذه الزيجة للعلن، والتي يتردد أنها لم تستمر سوى عام واحد، وأخيرا تزوجت من الملحن أحمد إبراهيم منذ عدة أشهر.

شيرين

أما شيرين فتزوجت من الموزع الموسيقي مدحت خميس وهي في سن صغيرة جدا، وقد أكدت شيرين أنها نادمة على هذا الزواج ، كما اعترفت بأنها أجهضت طفلها الأول، بعدما رأت الوجه الآخر من زوجها، وقررت الانفصال عنه.

بعد ذلك تزوجت الملحن محمد مصطفى، وقالت إنها انفصلت عنه لأنه  كان أكبر منها، وتحولت إلى “ست بيت”، لذا قررت أن تنفصل عنه لتعود إلى حياتها القديمة. وأخيرا تزوجت شيرين من الملحن حسام حبيب.

ميرفت أمين

ميرفت أمين أيضا  تزوجت خمس مرات، وكانت البداية من الفنان السوري موفق بهجت، ثم من عازف الغيتار الشهير الراحل عمر خورشيد، أما الزيجة الثالثة فهي الأشهر والأنجح والأكثر استقرارا، وكانت من الفنان حسين فهمي، وبعده تزوجت من المنتج الفلسطيني حسين القلا، أما الزيجة الأخيرة في حياتها فكانت من رجل الأعمال مصطفى البليدي.

حنان ترك

تزوجت بدورها ثلاث مرات، الأولى من رجل الأعمال أيمن السويدي لمدة شهر تقريباً، الذي تزوج لاحقاً من المطربة التونسية الراحلة ذكرى، ثم تزوجت من رجل الأعمال المصري خالد خطاب ولها ثلاثة أبناء، وحدثت بينهما خلافات أدت لطلاقها منه، وكان زواجها الثالث عام 2008 من رجل أعمال عربي في لندن وقد أنجبت منه ابنها محمد.

إلهام شاهين

الفنانة إلهام شاهين ارتبطت بأربعة رجال بعلاقات مختلفة انتهت جميعها بالفشل، ولم تخف في أحاديثها تفاصيل تلك العلاقات، حيث قالت إن البداية كانت مع رجل الأعمال عادل حسني الذي تزوجته رغم فارق السن، مشيرة إلى أن سبب الارتباط هو حبها لرجل السياحة الذي دخل مجال الإنتاج الفني ربما من أجلها، والتي استمرت لمدة ثلاث سنوات توجت بعدها بالزواج الذي لم يستمر أيضا. ثم ارتبطت إلهام بعد ذلك برجل الأعمال اللبناني عزت قدورة وظل الزواج بشكل سري إلى أن تم القبض على قدورة وهو  يحمل ماء النار، محاولا تشويه وجه إلهام شاهين بعد انفصالهما.

وقالت إلهام وقتها إن بقاء هذا الزواج بشكل سري كان حرصا على حياة قدورة الخاصة. إلهام شاهين ارتبطت بعلاقة أيضا مع الفنان المعتزل وجدي العربي، الذي خطبها لكن تم فسخ الخطبة وقد صرحت وقتها بأن والدها هو من وقف في طريق إتمام الزواج. كما ارتبطت برجل الأعمال المسيحي رامي لكح، الذي قيل وقتها إنه سيغير ديانته من أجل الزواج منها وقد زج باسم إلهام شاهين في القضايا التي تورط فيها لكح بسبب مديونياته للبنوك، لكنها خرجت لتنفي كل ذلك، مؤكدة أن لكح من أفضل الرجال الذين عرفتهم في حياتها.

سهير رمزي

الفنانة سهير رمزي أيضاً سبق لها الزواج والطلاق سبع مرات. وكان أول أزواجها قبل أن تتم عامها العشرين، هو الفنان إبراهيم خان، ولم يستمر زواجهما سوى عام واحد ثم وقع الطلاق، لتتزوج بعد ذلك من شخصية عربية شهيرة، وبعد عام واحد وقع الطلاق، لتتزوج من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا الزوج السابق لنجوى فؤاد.

ولكن هذا الزواج لم يستمر سوى خمسة أشهر فقط لتتزوج للمرة الرابعة من الملحن حلمي بكر، ولأن العصمة كانت بيدها فقد طلقته بعد أربعة أشهر فقط من الزواج، لتتزوج للمرة الخامسة من الفنان محمود قابيل، وكما تم الزواج سريعاً تم الطلاق أيضا، كما تزوجت من رجل الأعمال البورسعيدي سيد متولي الذي عاشت معه أعواماً عدة، وكان الطلاق ثم العودة ثم الطلاق ثم العودة مرة ثانية ثم الطلاق ثم العودة ثم الطلاق للمرة الثالثة والأخيرة، لتتزوج بعد ذلك من الفنان فاروق الفيشاوي، وهو الزواج الذي لم يستمر سوى أشهر معدودة، وقع بعدها الطلاق، وكان زواجها الأخير من رجل الأعمال السوري خالد البكار.

نيللي

الفنانة الاستعراضية نيللي تزوجت أيضا  أربع مرات، كان الزوج الأول هو الراحل حسام الدين مصطفى، التي قالت عنه نيللي إنه كان يحبها ويغار عليها وكان أكبر منها بكثير، ولكنها أحبته لأنه كان رقيقا معها وكان يقدم لها كل يوم باقة ورد، وتم زواجهما رغم معارضة والدها بسبب فارق السن، إلا أن الغيرة الشديدة كانت سببا في الانفصال.

تزوجت نيللي بعد ذلك من الملحن الشاب مودي الأمام، ولكن الزواج لم يدم طويلا بسبب الغيرة وعدم التفاهم بينهما. قررت نيللي بعد طلاقها الثاني الابتعاد عن الزواج من الوسط الفني وتزوجت رجل الأعمال المصري خالد بركات، واعتزلت الفن، وسافرت  إلى لندن مع زوجها، ولكن تم الطلاق بعد عامي زواج قبل أن تنفصل عنه وتعود إلى مصر.

 ثم تزوجت الخبير السياحي ورجل الأعمال المصري عادل حسني (سرًا) ولكن تم الانفصال أيضا. وعن اسباب فشل زواجها 4 مرات قالت نيللي، إنها كانت تقابل رجالًا أفكارهم تملؤها الأنانية، فكل رجل كانت ترتبط به يطالبها بترك التمثيل من أجل أن تتفرغ له وحده، فكانت ترفض وتختار عملها وفنها، مشيرة إلى أنها لا تحب السيطرة والتحكم.

سمية الألفي

رغم قصة الحب التي جمعت سمية الألفي وفاروق الفيشاوي، وتأكيدها على إنها لم تحب غيره، إلا أنهما انفصلا بعد 16 عاما، وعن لحظة الطلاق قالت، أنا وفاروق كنا نبكي أثناء الطلاق وحضنا بعضنا بعضا. واعترفت بأن فاروق هو حب عمرها، وأنها ندمت على طلاقها منه، ولكنهما ما زالا أصدقاء حتى الآن.

ثم تزوجت بعد ذلك من الفنان مدحت صالح، ولكن سرعان ما حدثت بينهما خلافات وتم الطلاق، وتزوجت للمرة الثالثة من الملحن مودي الأمام وتم الطلاق ايضا والزيجة الرابعة كانت من المخرج جمال عبد الحميد ولم تستمر ايضا وتم الانفصال.

نورا

تزوجت الفنانة نورا، التي اعتزلت الفن عام 1996، مرتين، الأولى من الفنان حاتم ذو الفقار، ولكنها انفصلت عنه رغم قصة الحب القوية التي جمعت بينهما، وقال حاتم بعدها إنها كانت الحب الأول والأخير في حياته.

نورا تزوجت كذلك في بداية التسعينيات من الملياردير هشام طلعت مصطفى، وكان والد الملياردير الشهير يرفض زواجها بابنه، ولكن ذلك لم يمنع هشام من الزواج، لكن الخلافات بين هشام  ونورا بدأت سريعًا بسبب تدخل أسرته بينهما، وبالفعل قام هشام بتطليق نورا شفويًا مرتين، وحدث الطلاق للمرة الثالثة عندما تدخل والده بنفسه، وفرض عليه تطليقها ومعه المأذون، وتحت ضغطه قام بذلك للمرة الثالثة، وحاول العودة مرة أخرى، ولكن نورا رفضت العودة، خاصة أن الطلاق بينهما تم ثلاث مرات، وذهب هشام طلعت مصطفى لدار الإفتاء محاولا الحصول على فتوى لاستعادتها قائلا إن الطلاق تم دون رغبته، ولكن خذلته دار الافتاء، وأكدت له أن إثبات بطلان الطلاق يجب أن يتم من خلال المحكمة، فتخلى هشام عن رغبته خوفًا من والده.

نجلاء فتحي

نجلاء فتحي كذلك تزوجت عدة مرات، البداية من الفنان الشاب حينها سيف أبو النجا، وثاني أزواج الفنانة نجلاء فتحي كان المهندس أحمد عبد القدوس نجل الأديب إحسان عبد القدوس، ثم تزوجت الكاتب الكبير حمدي قنديل وظلت معه حتى وفاته.

عبلة كامل

أما عبلة كامل فتزوجت من الفنان محمود الجندي، وانفصلا بعد ذلك، حيث قال محمود الجندي في تصريحات سابقة: “عبلة نجمها كان بيعلى أكثر مني وبتطلب أكتر مني وده كان بيأثر في ومكنتش بحب أبقى عبء عليها”. بعد ذلك تزوجت من الفنان أحمد كمال لكنهما انفصلا أيضا بعد فترة.

ليلى طاهر

تزوجت ليلى طاهر 6 مرات، وقالت عن فشل زيجاتها إن الفن كان السبب الرئيسي في ذلك، خاصة أن أزواجها كانوا يريدون منها الاعتزال. كان أول أزواج ليلى محمد الشربيني، الذي أنجبت منه ابنها الوحيد أحمد، وبعد انفصالها تزوجت المخرج حسين فوزي، ثم انفصلت وتزوجت الصحافي نبيل عصمت، وبعد انفصالها منه تزوجت الفنان يوسف شعبان وانفصلت عنه وتزوجت خالد الأمير، وبعد انفصالها عنه تزوجت شخصًا من خارج الوسط الفني.

نجوي فؤاد

رغم إنكارها إلا أن نجوى فؤاد تزوجت 11 مرة على الأقل، كان الزواج الأول من الموسيقي أحمد فؤاد حسن قائد الفرقة الماسية وعازف القانون الشهير، لكنهما تطلقا بعد أن أنجبت منه ابنة.

الزواج الثاني كان من الفنان أحمد رمزي، الذي قالت إنها تزوجته لمدة 17 يوما فقط وسافرت إلى بيروت وعندما عادت وجدته قد عاد إلى زوجته الأولى.

الزواج الثالث كان من الفنان ومدرب الرقص كمال نعيم، وكان الزواج الرابع من وكيل سيارات شيفروليه في مصر الشهير بمنصور شيفروليه، ثم انفصلت عنه، قبل أن تتزوج من رجل الأعمال فايز طراد، وكان زواجها السادس من سامي المهندس، ثم  محمد موسى.

أما زوجها الثامن فكان اللبناني سامي الزغبي وكان مديراً لفندق شيراتون القاهرة، إن هذا الزواج كان الأطول عمراً واستمر نحو 7 سنوات، وكان الزواج التاسع  من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا، ثم تزوجت اللواء محمد السباعي، وترددت أخبار قوية عن زواجها من المطرب عماد عبد الحليم إلا إنها تنفي هذا الزواج، وقالت نجوى أن بعض زيجاتها فشلت بسبب كونها فنانة مشهورة.

سعاد حسني

 كثير من الفنانات المصريات الراحلات أيضا كررن تجربة الزواج أكثر من مرة، منهن سعاد حسني التي تزوجت خمس مرات، الزواج الأول كان من المصور والمخرج صلاح كريم لمدة عام، ثم تزوجت المخرج علي بدرخان وبقيت معه طوال أحد عشر عاماً، قبل أن ينفصلا بسبب اعترافه لها بخيانتها مع فتاة أخرى، ثم تزوجت من زكي عبد الوهاب ابن ليلى مراد لعدة أشهر فقط، وكان زواجها الأخير من كاتب السيناريو ماهر عواد.

هدى سلطان

تزوجت الفنانة هدى سلطان خمس مرات، كانت البداية  في سن مبكرة جدًا من شخص خارج الوسط الفني يدعى محمد نجيب وأنجبت منه ابنتها الكبرى نبيلة، وكان زوجها الثاني هو المنتج السينمائى فؤاد الجزايرلي. وكان فؤاد الأطرش هو الزوج الثالث في حياتها، أما الزيجة الرابعة فكانت الأبرز والأكثر استقرارًا ونجاحًا، حيث تزوجت من وحش الشاشة فريد شوقي بعد قصة حب، كما تزوجت المخرج المسرحي حسن عبد السلام”.

مريم فخر الدين

مريم فخر الدين تزوجت 4 مرات، بدأت بالمخرج محمود ذو الفقار في عام 1952، وأنجبت منه ابنتها إيمان، واستمر زواجهما 8 سنوات ثمّ انفصلا عام 1960، زواجها الثاني كان من الدكتور محمد الطويل بعد 3 أشهر من طلاقها من محمود ذو الفقار، وأنجبت منه ابنها أحمد واستمر زواجهما 4 سنوات.

وفي عام 1968 سافرت فخر الدين إلى لبنان وتزوجت زواجها الثالث من المطرب السوري فهد بلان، إلا أن زواجهما لم يدم طويلاً بسبب مشاكل أبنائها معه. قالت مريم فخر الدين إن زملاء أبنائها في المدرسة كانوا يعايرونهم بزوج والدتهم ويغنون أغنية “واشرحلها”، بشكل كوميدي.  بعد طلاقها من فهد بلان تزوجت زواجها الرابع من شريف الفضالي وكان يصغرها بخمسة عشر عاماً ولم يدم الزواج طويلاً.

تحية كاريوكا

أما الراقصة الراحلة تحية كاريوكا، فكانت أكثر الفنانات زواجا، فقد تزوجت كاريوكا 14 مرة، كانت المرة الأولى من أنطوان عيسى ابن شقيقة الراقصة بديعة مصابني، وكان ذلك عام 1939 وانفصلا في ربيع عام 1940.

 أما زواجها الثاني فكان في عام 1940 من أكبر أثرياء مصر في ذلك الوقت محمد سلطان باشا لستة أشهر، ثم انفصلت عنه عندما طلب منها التخلي عن الرقص، ثم تزوجت ضابط أمريكي يدعى ليفي الذي أشهر إسلامه واصطحبها إلى الولايات المتحدة، إلا أنها ما لبثت أن انفصلت عنه.

وكان زوجها الرابع هو المخرج فطين عبد الوهاب وانفصلا بسبب غيرة الزوج الشديدة، أما زواجها الخامس فكان من الفنان أحمد سالم، الذي انفصل عن زوجته أمينة البارودي من أجل الزواج من كاريوكا، ثم تزوجت من طيار الملك فاروق الخاص حسين عاكف، لكنهما انفصلا بعد شهرين فقط من الزواج، وكان رشدي أباظة هو سابع أزواجها حيث سافرت معه إلى لبنان وسرعان ما تطلقا.

 بعد ذلك تزوجت أحد ضباط الملك البكباشي المقدم مصطفى كمال صدقي، الذي اعتقل بعد قيام الثورة عام 1952 فانفصلت عنه، وكان زواجها التاسع من الشاب عبد المنعم الخادم، وكان مشهوراً بوسامته وثرائه، وبقيت على ذمته 5 أعوام ما شكل أطول زيجة لها حتى ذلك الوقت، لكنها انفصلت عنه عندما بدأ بمطالبتها باعتزال الرقص وكان ذلك عام 1956، قبل أن تتزوج  البكباشي طبيب حسن حسين الذي انفصلت عنه بعد ذلك.

 وتزوجت من المطرب الشاب الصاعد محرم فؤاد وانفصلت عنه بعد ذلك بوقت قصير، ثم تزوجت أحمد ذو الفقار صبري الذي تزوجته لعام، قبل أن تتزوج من الكاتب المسرحي الراحل فايز حلاوة وبقيت معه 18 عاماً وانتهى زواجهما بمشاكل وخلافات وصلت إلى القضاء.

المصدر: القدس العربي


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر