الخبر أسفل هذه الروابط

خناقات الفنانات.. إحداهن مزقت ملابس زميلتها أمام المشاهدين وأخرى أجرت بلطجية!

تبدو مقولة "عدوك ابن كارك " واضحة بشكل كبير فى الوسط الفنى لتسليط الضوء المستمر عليهم و يشهد أبناء المهنة الواحدة، بعض الخلافات.

ربما كان الأمر متعلقًا بالغيرة وهي صفة بشرية، أو بالمنافسة بينهم، في محاولة من كل منهم لإثبات أنه الأجدر، وقد يصل الأمر إلى حد التطاول وتبادل الاتهامات والتراشق بالألفاظ، والفنانون والمشاهير ليسوا استثناء ذلك.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

كريم عبد العزيز.. أصيب بـ 12 جلطة في آن واحد ومعجبة هددته بالقتل حتى لايتزوج غيرها!

6 فوائد مذهلة للأناناس.. احرص على تناوله مهما كان ثمنه

هل غابت ياسمين صبري عن حفل زفاف شقيقها الوحيد وأحرقت قلب والديها؟

محمد عبده يغازل مذيعة لبنانية أمام الكاميرات.. شاهد رد فعلها المفاجئ

بشرى سارة.. دولة نفطية تعلن حاجتها لمليون عامل مصري

"أروحله بيته لوحدي بقى".. رد فعل سمير غانم على طلب غريب من ملياردير خليجي!

هل تذكرون الطفل "جاد" في مسرحية "إنها حقاً عائلة محترمة"؟ شاهدوا كيف أصبح شكله اليوم بعد 42 عاما

قرار صادم ومفاجئ من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

5 آثار جانبية سرية لتناول الكثير من "فيتامين د"

فقد الذاكرة وتوفي خلال تصوير هذا الفيلم.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة رشدي أباظة

فنانات حطمن الأرقام القياسية في عدد أزواجهن.. ومفاجأة بشأن عدد أزواج سمية الخشاب

السر وراء "كلمة" رددها عمرو سعد في «ملوك الجدعنة» وكانت سببا في انفصال شقيقه عن سمية الخشاب

مهن الفنانين بعد "غدر" الشغلانة.. نهايات مأساوية وصادمة

شاهد.. سقوط فنانة شهيرة في حفل الموريكس

ظهور "مفزع" للفنانة ياسمين عبد العزيز.. شاهد كيف غير المرض ملامحها الجميلة

ففي الماضي كانت الجرائد والمجلات تكشف عن أسرار الخلافات، إلا أنه في عصر "السوشيال ميديا" لم يعد هناك شيء يخفى على الناس، بعدما باتت هى المتنفس الوحيد للتعبير عن الغضب فى النفوس، وهي معارك لم تعد تقتصر على أطرافها، بل يشارك فيها الجمهور حيث يحتشد "الفانز" وراء نجمه المفضل في معاركه.

هياتم وماجدة الخطيب

في واقعة شهيرة أصبحت حديث وسائل الإعلام عام 1997، عندما كانت ماجدة الخطيب تشترك فى بطولة مسرحية " يا أنا يا أنت" أمام عدد من النجوم، و هياتم التى كانت منتجة العمل وفى أحد المشاهد التي تجمعهما معا نشبت مشاجرة عنيفة بينهما على المسرح، وظن الجمهور أنها ضمن أحداث المسرحية، ولكنها وصلت إلى الضرب بعد أن تعدت هياتم عليها وأصابتها بالكدمات والجروح وكسرت ساق ماجدة الخطيب، ومزقت ملابسها، وتوجه الشهود وهياتم وماجدة إلى قسم شرطة "الأزبكية" لتحرير محضر بالواقعة، بحسب ما نُشر على لسان "ماجدة"، في جريدة الجمهورية حينذاك.

وحكت هياتم في لقاء سابق مع الإعلامية منى الحسيني ببرنامج "حوار صريح جدا"، كواليس خلافها مع ماجدة الخطيب، مؤكدة أن الأخيرة هي من اعتدت عليها وأن ما حدث من جانبها لم يكن سوى رد فعل.

شيماء سيف

على الرغم من نفي مذيعات برنامج "نفسنة"، نشوب خلافات بينهما، إلا أن شهود عيان قالوا إن مشاجرة كبيرة حدثت بينهما أثمرت عن ترك شيماء سيف للبرنامج، وبعد ذلك قدمت برنامج آخر بعنوان "ثلاثة في واحد"، وهنأت شيماء سيف نفسها على نجاح البرنامج وكتبت عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، تهنئة لنفسها، عبر "إنستجرام"، جاء فيها: "شكرا لكل واحد فيكم على ٢ مليون مشاهدة في أقلّ ٢٤ ساعه، ومتدايقوش نفسكو من أي نفسيات، على الاقل بنعمل نسب مشاهدة عشان بنبسط الناس مش بالأباحة والخناقات".

هشام سليم وياسمين عبد العزيز

وصلت أزمة الفنان هشام سليم، والفنانة ياسمين عبد العزيز، إلى القضاء، بعد تعدي "زين" ابنة سليم، على "ياسمين" بالضرب، ووصل الأمر إلى الحكم على ابنته بالسجن، وانتهى بالصلح في النهاية.

غادة عبد الرازق ومحمد سامي

حدث الخلاف بين الطرفين ضمن كواليس مسلسل "حكاية حياة"، بعدما اتهم "سامي" الفنانة غادة عبد الرازق، بتأجير بلطجية واقتحام شقته وتهديده بخطف أولاده، وهو ما نفته "غادة" في عدد من البرامج، حيث أكدت أنه اعتاد سب العاملين بمسلسل "حكاية حياة"، وحينما اعترضت على أسلوبه، قام "سامي" بمسكها من ملابسها، وقامت "غادة" بتحرير محضر بالواقعة، التي باتت وقتها حديث الوسط الفني.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر