الخبر أسفل هذه الروابط

هيا الشعيبي توجه إهانة قاسية لإلهام الفضالة.. صفعة غير متوقعة!

وجّهت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي إهانة كبيرة إلى زميلتها ومواطنتها إلهام الفضالة بسبب إحدى الأحاديث عن عمر المرأة، حيث قال البعض أنّها صفعة قويّة وغير مباشرة من هيا إلى صديقتها السابقة إلهام.

نشرت الممثلة الكويتية ​هيا الشعيبي​ فيديو تتحدث فيه عن المراهقة، مشيرة إلى أن هناك العديد من السيدات تنشأ لديهن الرغبة في العودة مرة أخرى إلى سن العشرينيات بعد وصولهن إلى سن الأربعين، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ظهور "مفزع" لـ""سنية البرعي" بطلة مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي".. المرض غير ملامحها تماماً

5 أسباب تجعلك لا تأكل الدجاج يوميا

شائعات لاحقت إيمي سمير غانم وأبكتها على الهواء.. حمل وطلاق ومرض خطير!

دراسة تفجر مفاجأة.. ماذا يفعل كوب شاي واحد في دماغك؟

ولت أيام الزعيم.. إبنة أحمد زاهر تكتسح عادل إمام في "تيك توك"!

لوجبة شهية.. إليكِ سر قرمشة الباذنجان المقلي

عمرو دياب يتسبَّب بطلاق زوجين في الأردن.. لن تصدق السبب

شبيهة هيفاء وهبي وكيم كاردشيان.. قصة الفنانة التي تسببت في 3 عمليات لنجل طارق العريان

لخسارة 7 كيلو من وزنك فى أسبوع.. طبق هذه الخطوات

أسرار نجاح محشي الكوسا بهذه الطريقة المبتكرة.. تعرفي عليها

حمو بيكا يرد على محمد هنيدي: هافتح كشك وأبيع «سجاير»

أقوى من المعجون.. خلطات طبيعية مجربة لتبييض الأسنان والنتيجة ستذهلك

غادة عبد الرازق تفاجئ جمهورها في انستجرام بتصرف غريب

داخل الثلاجة وخارجها.. كيف تحتفظين بالخيار لفترة طويلة دون أن يتعفن؟

ظهور "مفزع" للفنانة ياسمين عبد العزيز.. شاهد كيف غير المرض ملامحها الجميلة

التصريح الذي أدلت به الشعيبي أثار حالة من الجدل بين متابعيها حيث إتهامها العديد بأنها تقصد الممثلة ​إلهام الفضالة​ والتي تبلغ 47 عاماً، والتي دخلت مؤخراً سجالات حادة مع الشعيبي.

وعلقت الشعيبي قائلة :”مراهقة الأربعين يعني الواحدة تحب ترجع للعشرين مو الثلاثين لكن العشرين بعض الحريم ما يدرون أن مرحلة الأربعين هي نضوج المرأة الكامل في جمالها وجسمها وفي طريقتها وما يصير نعيش زمنا وزمن غيرنا”.

من ناحيةٍ أخرى، لم يعد بمقدور إلهام الفضالة أن تتحمّل الإساءات أكثر بعد زواجها من جوهر شهاب، فلم يكن أمامهما سوى اللّجوء إلى الأساليب القانونيّة، لإيقاف ما يحصل.

في التّفاصيل، أعلن الممثل الكويتي ​شهاب الجوهر​ أنه وزوجته الممثلة الكويتية ​إلهام الفضالة​، سيلجآن إلى القضاء ضد المسيئين لهما من دون أن يوضح تفاصيل بشأن الأشخاص المستهدفين.

ونشر شهاب عبر صفحته الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي صورة تجمعه بإلهام وبينهما المحامية مريم البحر في إشارة واضحة إلى أنه تم اللجوء إليها لبدء ما هو مناسب بشكل قانوني، وكتب: ” مع أمبراطورة المحاماة، مريم البحر جذي حلوين اكيد حلوين واضحين أكيد واضحين جاهزين اكيد جاهزين”.يأتي هذا بعد أن تعرض شهاب جوهر وإلهام الفضالة، لبعض الإساءات منذ الكشف عن زواجهما.

ومن جهةٍ أخرى، بعد زواجه من إلهام الفضالة، أعربت طليقة شهاب جوهر عن حزنها أمام العلن، عبر خاصيّة السّتوريز على صفحتها الخاصّة بموقع التّواصل الاجتماعي إنستغرام.

في التّفاصيل، ما زالت أخبار الفنان الكويتي شهاب جوهر تتصدر حديث المواقع الإخبارية وحديث السوشال ميديا بعد زواجه من الفنانة الهام الفضالة، لا سيما ان هناك العديد من الأخبار حول انفصاله عن زوجته والتي تدعى زينب الموسوي من أجل الزواج من الهام الفضالة.

وتمكنت طليقة شهاب جوهر زينب الموسوي من تصدر حديث السوشال ميديا خاصة بعد نشرها عبر حسابها الخاص في انستغرام منشور عبر ستوري كشفت من خلاله عن تعرضها للظلم جاء فيه: “يا رب صبرني، اللهم اجبر كسر قلبي، دعواتكم لي، لك الحمد ولك الشكر يا الله”.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر