الخبر أسفل هذه الروابط

حسناوات في حياة ”أبو هشيمة” قبل ياسمين صبري.. إحداهن الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي!

منذ ارتباط رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، بالفنانة المصرية ياسمين صبري، أصبح الثنائي مادة دسمة للناشطين ووسائل الإعلام والجمهور على حد سواء.

مر أبو هشيمة بعلاقات عديدة، حيث تضاعفت شهرته بعد زواجه من هيفاء وهبي في حفل زفاف أسطوري تكلف ملايين الدولارات والذي أثار الجدل وقتها، وكان الزواج يوم 24 أبريل 2009، لكنه لم يستمر كثيراً وتم الانفصال في نوفمبر 2012، دون إنجاب أي أطفال.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أسرار صادمة عن شيرين أبو العز التي يرقد نجل طارق العريان في العناية المركزة بسببها

صورة نادرة للفنانة يسرا في سن المراهقة مع الدنجوان رشدي أباظه.. ملامحها تغيرت كثيراً

نصف بصلة في جوربك قبل النوم.. المعجزات ستحدث في جسمك

كندة علوش على موعد مع تجربة خاصة أولية

حسن الرداد يستفز دنيا وإيمي سمير غانم بتصرف صادم

سلاف فواخرجي تبكي في عزاء والدها بحضور النجوم.. وابنها يواسيها

5 فنانات ذاقوا سم سوزان مبارك.. ما فعلته مع الراقصة دينا لم يصدقه أحد

الجاني الرئيسي وراء الدهون الحشوية "دهون البطن"

ما أسماء المشاهير الحقيقية؟ هذا هو اسم عمرو دياب في شهادة ميلاده

سر الصفعة التي وجهتها منى زكي لفنانة شهيرة حاولت إهانة ياسمين عبد العزيز

نادين نجيم تخطط لمشروع سري.. تعرف عليه

تعرفوا على أفضل الأوقات للحصول على "فيتامين د" من أشعة الشمس

أحمد فهمي في أزمة بسبب انتحال شخصيته

اعترافات صادمة لفنانات شهيرات عن رشدي أباظة.. بينهن ليلى علوي

ظهور "مفزع" للفنانة ياسمين عبد العزيز.. شاهد كيف غير المرض ملامحها الجميلة

أبو هشيمة دائماً يثير الجدل بعلاقاته المتتالية بنجمات الفن أو المجتمع، ومنذ زواجه بياسمين صبري في إبريل 2020، لايزال يُطرح السؤال الصعب.. هل تكون ياسمين الأخيرة؟

أحمد أبوهشيمة وابنة حاكم دبي! يعتبر انفصال أحمد أبوهشيمة عن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عام 2012، أحد أهم الأسباب التي جعلت حياته الخاصة مثار فضول للجميع.

وإلى أن أعلن أحمد أبوهشيمة ارتباطه بياسمين صبري العام الماضي، كانت تلك الثمانية سنوات التي كان بها أعزباً، مليئة بشائعات الارتباط.

ووصل الأمر إلى إطلاق شائعة ارتباط أحمد أبوهشيمة، بابنة حاكم دبي الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم.

كما اقترن اسم أحمد أبوهشيمة بأسماء العديد من الفنانات مثل مواطنته مي عز الدين، والفنانة العراقية شذى حسون، وشقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

زيجات أبو هشيمة لكن الحقيقة هي أن أحمد أبو هشيمة تزوج مرة واحدة قبل هيفاء وهبي، وذلك عام 1997، حيث ارتبط بزميلته في الجامعة واستمر زواجهما 9 سنوات، قبل أن ينفصل عنها عام 2006 بعد أن رُزق بولدين منها.

وفي عام 2009، ارتبط أبو هشيمة بهيفاء وهبي، وتم الطلاق في 2012، وكتبت هيفاء وهبي حينها في بيان رسمي نشرته عبر صفحاتها على مواقع التواصل: (جانب الصحافة الكريمة، يؤسفنا أن نعلن نحن كلاً من السيد أحمد أبو هشيمة والسيدة هيفاء وهبي، عن قرارنا بالانفصال بعد قصة حب وزواج استمرّا لمدة 6 سنوات. ونودّ أن نوضح أنّنا وصلنا إلى قناعة باتخاذ هذا القرار، مع التأكيد على استمرار علاقة الصداقة والاحترام المتبادل بيننا، تقديراً لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا).

من هو أحمد أبو هشيمة؟ الجدير بالذكر أن أحمد أبو هشيمة (46 عاماً) هو رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين وهي المجموعة القابضة من ثلاث شركات كبرى وهي: شركة بورسعيد الوطنية للصلب و‌شركة أي أي سي لإدارة مصانع الصلب و‌شركة حديد المصريين لتجارة مواد البناء.

تولى أبو هشيمة رئاسة شركة إعلام المصريين حتى يناير 2018 حيث قام ببيعها لشركة إيجل كابيتال للاستثمارات المالية التي ترأسها وزيرة الاستثمار السابقة داليا خورشيد.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر