الخبر أسفل هذه الروابط

رمى الكوباية في وشها.. عندما تعرضت يسرا للضرب من والدها أمام رشدي أباظة

بعد أن التقى رشدي أباظة بالفنانة يسرا في فيلم "بياضة"، راجت إشاعة قوية تسري في الوسط الفني، الإشاعة نقلتها مجلة الشبكة عام 1977 بعد الانتهاء من الفيلم وتصويره بالكامل في قرية "ألمعدية" برشيد.

وكتبت الشبكة تقول:" هل صحيح ما يشاع في الوسط الفني أن رشدي أباظة لم ينفصل عن سامية جمال إلا بسبب حبه الجديد للوجه الجديد يسرا؟، وهل صحيح أن رشدي الكهل اتفق مع يسرا الصبية على الزواج بعد أيام، سؤالان يترددات الآن بكثير من علامات الاستفاهم والتعجب، خصوصا وأن يسرا ورشدي كثيرا ما يظهران في الأوساط الفنية وبصحبتهما والد يسرا، فهل دق الحب باب قلبيهما؟".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

سعدية بنت غادة عبد الرازق في "الحاج متولي".. قتلت أمها وتلقت طعنة غادرة من زوجها بعد ليلة الدخلة

بطلة "جميل وهناء" المعتزلة نورمان أسعد.. إطلالة مفزعة بعد الغسيل والطبيخ

في اليوم العالمي للزهايمر.. فنانون عانوا من المرض وابتعدوا عن التمثيل

ما هو اللاوعي؟ ابق على اطلاع على هذا الاتجاه المتصاعد للمساعدة الذاتية

هل اعتزلت دنيا وإيمي سمير غانم الفن؟

بعد زواجها الرابع... هل ستستمر أصالة نصري في العمل الفني؟

الليلة التي كاد أحمد حلمي يطلق فيها منى زكي.. لن تصدق ماذا حدث بينها وبين أحمد السقا!

لماذا تساعدك الجوارب على النوم بشكل أفضل

زجاجتين من الثلج ومروحة.. اصنع مكيف خاص في منزلك بأسهل طريقة ممكنة

سر مؤلم وراء لحية حسن الرداد في حفل سمير ودلال.. هل ظلمته زوجته إيمي سمير غانم؟!

هل لبس الأحذية بدون جوارب سيء لقدميك؟

احذروا هذا الخطأ.. يجعل فيتامين "د" بلا فائدة!

بيان مفاجئ من الفنانة نهال عنبر بشأن وفاة سمير صبري

ليت الشباب يعود يوما.. أحدث ظهور للفنان سمير صبري وكيف تغير شكله

ظهور "مفزع" للفنانة ياسمين عبد العزيز.. شاهد كيف غير المرض ملامحها الجميلة

وذكرت يسرا أنها ليست في حالة حب، ولكن اتضح فيما بعد أن السبب هو والدها والذي كان يرافقها كظلها في كل مكان، فحتى الأحاديث الصحفية كان والدها يقاطعها دائما فيدلي برأيه وأقواله البعيدة جدا عن آرائها وأقوالها.

ورصد تقرير الشبكة أن الذين شاهدوا فيلم "بياضة" وهي تمثل دورها أمام رشدي أباظة قالوا إن بطلي الفيلم واقعان في الحب، وأن ما يقدمانه أمام الكاميرا هو ما يشعران به حقيقة وليس تمثيلًا.

رشدي أباظة والذي توفى في 27 يوليو  1980 أي بعد ثلاث سنوات من الفيلم ذكرت بعض التقارير الصحفية أنه طلب يد يسرا للزواج لكنها رفضت بسبب فرق السن الكبير بينهما، وأن السبب في التقدم لطلب يدها كان هذا الفيلم.

 وذكرت يسرا في برنامج "السيرة" مع الإعلامية تقديم وفاء الكيلاني أن ابيها كان قاسيًا وعصبيًا، وكان صديقًا لرشدي أباظة، وفي مرة من المرات كان والدها يجلس في المينا هاوس، وكان يجلس رفقة رشدي أباظة وصديقان ألمانيان لرشدي كان اسميهما "أخم ويورجن"، حينها صرخ واحد من الألمان صرخة قوية ويقول فيها "نو موهمد"، وحين التفتت يسرا وجدت أن كوبا شق الطريق وارتطم بوجهها وشج جبتهتها، وكانت العملية الثالثة التي تجريها يسرا. 

وقالت النجمة يسرا، إن والدها ألقى كوبا على وجهها أثناء جلوسه مع الراحل الفنان رشدى أباظة واثنان من الألمان، ولا تعلم لماذا فعل ذلك، وبعدها أجريت عمليتى تجميل فى 48 ساعة.

وأوضحت، أن رشدى أباظة استاء مما حدث وكان زعلان جدا، مؤكدة أن والدها اعتذر لها بعد ذلك، وكان عمرها 21 سنة وعاشت مع خالتها ولم تعش مع والدتها خوفا من والدها.

وأضافت أثناء استضافتها مع الإعلامية وفاء الكيلانى في برنامج "السيرة" الذى يذاع على قناة دى إم سى أنها لم تشعر بالحنان من زوجة والدها التى كانت أكبر منها بـ 3 سنوات، ولم تستطع حبها بسبب عدم حبها لوالدتها".

وأشارت إلى أنه عندما أبلغها ابن عمتها بمرض والدها كانت جاهزة لتقدم له كل شىء من تكلفة علاجه خوفا من ربنا، وقبل وفاته قال "أنا عارف إن يسرا بتصرف عليا".

المصدر: الدستور


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر