الخبر أسفل هذه الروابط

إحداهن نجلة نائب رئيس عربي.. نجوم وقعوا في شباك معجباتهم فتزوجوهن

كيف تعرف النجوم على زوجاتهم وأغرموا بهم؟ سؤال يرواد الكثير من الجمهور الذين تتملكهم الحشرية بمعرفة تفاصيل الحياة الخاصة لنجومهم المفضلين.

لكن لا يعلم الكثيرون بأن عدد من الفنانين اختاروا زوجاتهم من بين المعجبات اللواتي التقوا بهن عن طريق الصدفة وخصوصا في حفلاتهم الغنائية ليقع النصيب لاحقا بينهم بعد علاقة تعارفة اشتعلت بوهج الحب، لتتوج بالزواج وتأسيس أسرة سعيدة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أنا كبير.. فنان شهير رفض التمثيل مع عادل إمام وصدم الزعيم!

أضف هذه العشبة العجيبة لقهوتك.. تخفض سكر الدم فوراً وتزيد من إفراز الإنسولين

أخطر في الليل.. علامتان على قدمك تدلان على ارتفاع مفاجئ في نسبة السكر في الدم

أخطاء فادحة في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" محدش خد باله منها

السر وراء ارتداء سمير غانم "باروكة" طوال مسيرته الفنية.. مفاجأة غير متوقعة

مفاجأة.. عبلة كامل كانت مرشحة لدور إحدى زوجات "الحج متولي" بدل هذه الفنانة

لن تتوقعوا من هي ابنة الفنان عزت أبو عوف.. فنانة شهيرة!

ابنة رشدي أباظة التي لا يعرفها الجميع.. أمها أمريكية وزوجها فنان شهير

صاحب الشأن متوفي.. كيف تتعامل مواقع التواصل الاجتماعي مع حسابات الموتى؟

سر منى زكي.. أحمد حلمي ليس الأول في حياتها وأخفت مرضها الخبيث عن الجميع

7 تغيرات جسدية تطرأ على جسم المرأة بعد إنجاب الأطفال

معجزة التين والزيتون.. فوائد مخفية وسحرية لاتخطر على البال

سر اتفاق فنانات مصر على رفض تقبيل شكري سرحان.. لن تصدق السبب!

4 علامات واضحة على قدمك تشير إلى ارتفاع مفاجئ في سكر الدم

ميرفت أمين ترد الصاع صاعين وتحرق قلب دنيا وإيمي سمير غانم.. صفعة غير متوقعة!

ومن بين هؤلاء النجم وائل جسار الذي لفتت انتباهه احدى المعجبات في حفله الغنائي، وايضا النجم راغب علامة الذي تمنى فورا الزواج من احدى معجباته لدى مشاهدته لها في حفل غنائي له، بينما النجم باسل خياط خطفت قلبة "شامة" على خد معجبة فسلبت عقله ليقرر بعدها الزواج منها.

تعرفوا معنا على أشهر قصص النجوم الذين اختاروا زوجاتهم من معجباتهم.

رامي أحبّ داليدا المعجبة به 

البوب ستار رامي عياش المتزوج بمصمّمة الأزياء داليدا عياش، كانت داليدا من أشد معجباته حينما التقيا على العشاء في منزل لدى صديق مشترك بينهما ألا وهو الملحّن سليم عساف، وحينها أخبر سليم صديقه رامي بأنّ هناك فتاة معجبة به وهي داليدا فظن عياش أنها كأي معجبة أخرى لكن ما إن رآها حتى شعر بإحساس جعله ينجذب إليها قبل أن يتحول هذا الإعجاب الى حب فزواج وأنجبا خلال العام المنصرم مولودهما الأول رام.

باسل سأل معجبته عن الشامة وأحبّ ذكاءها 

الممثل باسل خياط تزوج إحدى معجباته وهي السيدة ناهد زيدان بعدما التقى بها صدفة وعبّرت عن مدى إعجابها بفنّه وحينها سألها باسل عن الشامة على وجنتها هل هي حقيقية أم لا، ولفتته بجمالها وذكائها فتطورت تلك المشاعر لتصل إلى حد الارتباط الرسمي، وهما اليوم متزوّجان ولديهما طفل يُدعى شمس.

حماقي أحبّ معجبته فتزوّجها

النجم محمد حماقي التقى بزوجته لأول مرة في معرض داخل الفيلا الخاصة بأهل زوجته قبل إرتباطهما ومنذ ذاك اللقاء اشتعلت نيران الحب في فؤاديْهما ليتزوجا، وزوجة حماقي كانت إحدى معجباته، وللمفارقة فإنهما انفصلا حيث تمّ الطلاق لفترة وجيزة قبل أن يعودا مجدّداً معاً.

تامر وزوجته المُعجبة به

النجم تامر حسني أيضاً تزوج إحدى معجباته وهي الفنانة بسمة بوسيل التي عرفها الجمهور في إحدى مواسم برنامج ستار أكاديمي، وكانا قد التقيا للمرة الأولى في إحدى الحفلات الغنائية، وقد أشيع العديد من الأخبار حول طلاقهما إلا أنه تبيّن دائماً أن تلك الأقاويل ما هي سوى شائعات، وقد رُزقا بطفلتين.

هكذا تعرّف ملحم على زوجته المعجبة!

ريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين تعرّف إلى زوجته "تماني" بطريقة غير مألوفة حيث إنها إحدى معجباته وقد طلبت من والدها، وهو نائب الرئيس اليمني السابق علي سالم البيض، أن يدعو ملحم لإحياء سهرة عيد ميلادها، وبذلك كان لقاؤه بزوجته من خلال عيد مولدها الذي أحياه دون أن تربطه بها أيّ معرفة بناءً على دعوة تلقاها من عائلتها، وبعدها حين زارت وأسرتها لبنان دعاها إلى الغداء فزاد إعجابه بها وتكلّل بالزواج حيث عُقد القران في سنة 2008.  وكان زواج ملحم زين بابنة علي سالم البيض قد أثار جدلاً كبيراً بسبب حفلة الزفاف الأسطورية التي أقيمت في بيروت والتي أُنفق فيها ملايين الدولارات بحضور حشد كبير من الشخصيات الفنية والاجتماعية والسياسية.  

 هؤلاء النجوم أحبّوا معجباتهم فتزوّجوهن!


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر