الخبر أسفل هذه الروابط

فرحة محمد رمضان بقناته على يوتيوب ليست من فراغ.. ملايين الدولارات يجنيها منها بحيلة ذكية (أرقام لا تصدق)

لم يأتي احتفال الفنان المصري المثير للجدل محمد رمضان، بتخطي قناته على موقع "يوتيوب" حاجز الـ 4 مليار و300 مليون مشاهدة من فراغ، فما حققت له القناة من أموال ساهمت في بناء ثروته الضخمة ليس بالقليل.

الفنان رمضان نشر مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام وعلق عليه: "الحمد لله قناتي الرسمية على يوتيوب تخطت الـ 4 مليار و300 مليون مشاهدة".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هل غابت ياسمين صبري عن حفل زفاف شقيقها الوحيد وأحرقت قلب والديها؟

محمد عبده يغازل مذيعة لبنانية أمام الكاميرات.. شاهد رد فعلها المفاجئ

بشرى سارة.. دولة نفطية تعلن حاجتها لمليون عامل مصري

"أروحله بيته لوحدي بقى".. رد فعل سمير غانم على طلب غريب من ملياردير خليجي!

هل تذكرون الطفل "جاد" في مسرحية "إنها حقاً عائلة محترمة"؟ شاهدوا كيف أصبح شكله اليوم بعد 42 عاما

قرار صادم ومفاجئ من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

5 آثار جانبية سرية لتناول الكثير من "فيتامين د"

فقد الذاكرة وتوفي خلال تصوير هذا الفيلم.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة رشدي أباظة

فنانات حطمن الأرقام القياسية في عدد أزواجهن.. ومفاجأة بشأن عدد أزواج سمية الخشاب

السر وراء "كلمة" رددها عمرو سعد في «ملوك الجدعنة» وكانت سببا في انفصال شقيقه عن سمية الخشاب

مهن الفنانين بعد "غدر" الشغلانة.. نهايات مأساوية وصادمة

شاهد.. سقوط فنانة شهيرة في حفل الموريكس

الحسناء المراهقة.. تسببت في طلاق نور الشريف وبوسي وما فعلته حورية فرغلي معها لم يصدقه أحد

دراسة توضح دور الموسيقى في علاج الصرع

ظهور "مفزع" للفنانة ياسمين عبد العزيز.. شاهد كيف غير المرض ملامحها الجميلة

لكن دائما ما يثير الفنان الشاب في الفترة الأخيرة الجدل، حول عدة قضايا جعلت من تصرفاته ومقاطع الفيديو الخاصة به محط أنظار الجمهور.

ملايين الدولارات

الفنان المصري يخرج بعد كل قضية مثارة عنه في مقاطع مصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحصد ملايين المشاهدات، وتجني ملايين الدولارات لتساهم تلك الأزمات في بناء ثروات الفنان الشهير.

ووفقا لمتابعة "أحداث نت"، كشفت صحيفة "الوطن" المصرية في تقرير سابق لها، أن أرباح محمد رمضان الشهرية من موقع يوتيوب فقط بلغت حوالي 4 ملايين  و500 ألف جنيه بحسب موقع "socialblade" الذي يتتبع إحصاءات وتحليلات مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التقرير رصدت الصحيفة متوسط أرباح الفنان محمد رمضان من مواقع التواصل الاجتماعي خلال مقاطع مصورة، بعضها أنتجها مثل كليبات "نمبر وان"، و"الملك"، و"فيروس"، وغيرها، وأخرى مقاطع مصورة نشرها أثارت الجدل وحققت ملايين المشاهدات لتساهم في بناء ثروات الفنان.

ولفتت إلى أن حساب قيمة هذه الأرباح جاء وفقًا لشروط مواقع التواصل الاجتماعي التي تحدد متوسط 1500 دولار أرباحا لمشاهدات مواقع التواصل الاجتماعي للمصريين، لكن المشاهدات الخليجية والأوروبية تصل إلى 12 ألف دولار لكل مليون مشاهدة، حيث تم حساب هذه الأرباح باعتبار أن كل المشاهدات مصرية 100%.

فمن أزمته الأولى في العام 2018 وهي الخلاف مع رجل أعمال تتجاوزت مشاهدات مقاطعه على يويتوب فقط 708 ملايين مشاهدة، بأرباح تتجاوز الـ17 مليون جنيه فقط، إن تم حساب كل المشاهدين من مصر فقط، ودون حساب المشاهدات ذاتها في "فيسبوك"، و"إنستغرام"، و"تيك توك".

وفي أزمته الثانية مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، نشر الفنان محمد رمضان، مقطع مصور عبر حسابه في "إنستغرام"، وصل عدد مشاهديه لمليون ونصف المليون مشاهدة، أي حصل الفنان على متوسط أرباح من هذا المقطع 40 ألف جنيه.

فضلا عن مقاطع مصورة نشرها للرد على الإعلامي عمرو أديب أثناء أزمته معه على خلفية قضية الطيار، والتي وصل عدد مشاهداتها في "فيسبوك" و"إنستغرام" 7 ملايين مشاهدة بمتوسط أرباح 170 ألف جنيه مصري، خلال نشره مقاطع مصورة يلقى بها الدولارات في الماء والتي وصل عدد مشاهداتها لـ12 مليون مشاهدة ليصل متوسط أرباحها 288 ألف جنيه.

أما أزمته الثالثة في الصورة مع الفنان الإسرائيلي نشر الفنان عددا من المقاطع المصورة كان أبرزها وصوله إلى أسوان بالزي الصعيدي حيث وصل عدد مشاهدات الفيديو لـ12 مليونا في "فيسبوك" و3 ملايين في "إنستغرام"، بمتوسط أرباح وصل لـ360 ألف جنيه.

طعن في 6 ملايين جنيه

ورغم  كل هذه الأموال التي يجنيها الفنان محمد رمضان، طعن الأخير على الحكم الصادر ضده بإلزامه سداد تعويض قيمته 6 ملايين جنيه إلى الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، على خلفية تسببه في أزمة أدت لوقفه عن العمل.

وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قد قضت بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان على متن طائرة يقودها الكابت أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر