الخبر أسفل هذه الروابط

"هتجوزها أنا".. سر تهديد وحش الشاشة فريد شوقي لسمير غانم بسبب دلال عبد العزيز

شكلت قصة حب وزواج الفنان المصري الراحل سمير غانم من الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز حالة فريدة بين الزيجات الفنية حيث نجحا في الابتعاد عن المشاكل التي تعصف بمثل هذه الزيجات.

كانت بداية اللقاء بين الثنائى الفنى والزوجى سمير غام والفنانة دلال عبدالعزيز من خلال مشاركتها له فى مسرحية "أهلا يادكتور"، وكان الفنان  جورج سيدهم هو من اختارها لمشاركة سمير غانم البطولة، وكانت تلك هى البداية لبداية الحب والتعرف بين الثنائى حتى تم الزواج، وأسفر عن أنجاب بنتين هما الفنانة دنيا سمير غانم والفنانة إيمى سمير غانم .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أضف هذه العشبة العجيبة لقهوتك.. تخفض سكر الدم فوراً وتزيد من إفراز الإنسولين

أخطر في الليل.. علامتان على قدمك تدلان على ارتفاع مفاجئ في نسبة السكر في الدم

أخطاء فادحة في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" محدش خد باله منها

السر وراء ارتداء سمير غانم "باروكة" طوال مسيرته الفنية.. مفاجأة غير متوقعة

مفاجأة.. عبلة كامل كانت مرشحة لدور إحدى زوجات "الحج متولي" بدل هذه الفنانة

لن تتوقعوا من هي ابنة الفنان عزت أبو عوف.. فنانة شهيرة!

ابنة رشدي أباظة التي لا يعرفها الجميع.. أمها أمريكية وزوجها فنان شهير

صاحب الشأن متوفي.. كيف تتعامل مواقع التواصل الاجتماعي مع حسابات الموتى؟

سر منى زكي.. أحمد حلمي ليس الأول في حياتها وأخفت مرضها الخبيث عن الجميع

7 تغيرات جسدية تطرأ على جسم المرأة بعد إنجاب الأطفال

معجزة التين والزيتون.. فوائد مخفية وسحرية لاتخطر على البال

سر اتفاق فنانات مصر على رفض تقبيل شكري سرحان.. لن تصدق السبب!

4 علامات واضحة على قدمك تشير إلى ارتفاع مفاجئ في سكر الدم

4 أطعمة أساسية تحصن جسمك بـ"فيتامين د".. لا تفوت تناولها

ميرفت أمين ترد الصاع صاعين وتحرق قلب دنيا وإيمي سمير غانم.. صفعة غير متوقعة!

سر رفض سمير الزواج من دلال

وروى الناقد الفني طارق الشناوي، قصة رفض الفنان الراحل سمير غانم للزواج من الفنانة دلال عبد العزيز رغم إصرارها الشديد، قبل أن يعدل عن رفضه ويوافق على الزواج منها.

وقال خلال لقائه ببرنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة «on e»، إن علاقة الحب كانت من طرف دلال فقط التي أصرت على الزواج من سمير غانم، لكنه كان دائمًا ما يرفض إتمام هذه العلاقة.

وساطة

وأضاف أن عددًا من الفنانين تدخلوا لإقناع سمير بالزواج من دلال، بينهم النجمان الكبيران فريد شوقي وميرفت أمين، كاشفًا عن أن تراجع سمير عن تمسكه برفض الزواج جاء بسبب مرض شقيقه «سيد» وما فعلته دلال في هذه الأزمة من دعم لهما، وعرضها السفر معه في رحلة العلاج.

وطلبت دلال وساطة الفنان الكبير فريد شوقي، لإقناع سمير غانم بالزواج منها، ليقول له فريد شوقي: "مش عايز تتجوزها ليه، ما هي زي القشطة أهو،  "لو إنت متجوزتهاش، هتجوزها أنا""، ليرد عليه سمير غانم بخفة ظله: "خلاص هتجوزها علشان خاطرك انت"، ليتحقق لها ما سعت إليه لمدة 4 سنوات كاملة.

وكشفت الفنانة دلال عبد العزيز في عدد من الحوارات التلفزيونية، أن الفنان سمير غانم كان يحرص على أن يقوم بتوصيلها بسيارته الخاصة، بل ويقوم بشراء "زهرة فل" لها خلال فترة التعارف في المسرح والتي استمرت لأربع سنوات. 

وقالت: "كان في واحد بيبيع الفل وكان بياخد (سمير غانم) فل ويديني ويقولي اتفضلي يا حبيبتي، وبعد ما اتجوزنا جالنا بتاع الفل راح رد سمير غانم عليه وقاله اتجوزنا خلاص امشي".

وأشارت إلى أن "الفنان سمير غانم كان له بعض الأفعال التي جعلتها تقع في حبه، مثل أنه كان يفتح لها أبواب السيارة".

مطاردة بالسيارة

أما الراحل سمير غانم فقد كشف أنه في بداية الأمر كان متخوفا من الزواج بالفنانة دلال عبد العزيز نظرا إلى فارق العمر بينهما الذي يصل إلى 20 عاما، لكنه لفت إلى أن أهم ما جذبه إليها "طيبتها الشديدة مع أصدقائها". 

وأضاف سمير غانم أن الفنانة دلال عبد العزيز كانت تطاردة بالسيارة، "لذا تزوجتها حتى أتخلص من تلك المطاردة"، مؤكدا أن بعد إنجابه ابنته الأولى دنيا، حياته تغيرت.

كما كشف الفنان سمير غانم، أن هناك عددا كبيرا من الفنانين حرصوا على إقناعه بفكرة الزواج من دلال عبد العزيز منهم الراحل فريد شوقي وميرفت أمين، خاصة وأنه كان يرفض تكرار التجربة مجددا بعد أن تزوج قبل ذلك مرتين، ولكن لم تستمر أي من زيجاته أكثر من 3 شهور فقط.

وتابع: "دلال هي سبب نجاح زواجنا طيلة تلك السنوات"، موضحا أن مساندتها له في وفاة شقيقته كان بمثابة رسالة له ليتخذ قرار الزواج، كما كشف غانم أنه بعد الإنجاب أصبح زوجا ملتزما.

المصدر: الدستور + البلد


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر