الخبر أسفل هذه الروابط

لعنة ياسمين عبد العزيز تصيب شقيقها وائل وهي على فراش المرض.. والأخير يتوسل: محدش راضي يشغلني

في مفاجأة مدوية ناشد الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، المُخرجين والمُنتجين، بإشراكه معهم في أي عمل فني مُرتقب، لا سيما وأنه غائب عن الساحة الفنية منذ 3 أعوام تقريبًا.

وسخر وائل عبد العزيز، من غيابه السينمائي، عبر نشر صورة للفنان أحمد حلمي، من مشهد في فيلم «الناظر»، والذي عُرض عام 2000، حيث علق عليها قائلًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «الأساتذة المنتجين والمخرجين.. أنا أخوكم عاطف معاكم في الشغلانة».

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أضف هذه العشبة العجيبة لقهوتك.. تخفض سكر الدم فوراً وتزيد من إفراز الإنسولين

أخطر في الليل.. علامتان على قدمك تدلان على ارتفاع مفاجئ في نسبة السكر في الدم

أخطاء فادحة في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" محدش خد باله منها

السر وراء ارتداء سمير غانم "باروكة" طوال مسيرته الفنية.. مفاجأة غير متوقعة

مفاجأة.. عبلة كامل كانت مرشحة لدور إحدى زوجات "الحج متولي" بدل هذه الفنانة

لن تتوقعوا من هي ابنة الفنان عزت أبو عوف.. فنانة شهيرة!

ابنة رشدي أباظة التي لا يعرفها الجميع.. أمها أمريكية وزوجها فنان شهير

صاحب الشأن متوفي.. كيف تتعامل مواقع التواصل الاجتماعي مع حسابات الموتى؟

سر منى زكي.. أحمد حلمي ليس الأول في حياتها وأخفت مرضها الخبيث عن الجميع

7 تغيرات جسدية تطرأ على جسم المرأة بعد إنجاب الأطفال

معجزة التين والزيتون.. فوائد مخفية وسحرية لاتخطر على البال

سر اتفاق فنانات مصر على رفض تقبيل شكري سرحان.. لن تصدق السبب!

4 علامات واضحة على قدمك تشير إلى ارتفاع مفاجئ في سكر الدم

4 أطعمة أساسية تحصن جسمك بـ"فيتامين د".. لا تفوت تناولها

ميرفت أمين ترد الصاع صاعين وتحرق قلب دنيا وإيمي سمير غانم.. صفعة غير متوقعة!

لعنة ياسمين عبد العزيز

وأثار منشور وائل سخرية وتهكم كثير من المعلقين الذين شنوا عليه هجوم كبير بسبب مواقفه المتقلبة ومنشوراته الغامضة خلال فترة أزمة شقيقته ياسمين عبد العزيز.

وقال أحدهم: "تستاهل.. ذنب ياسمين في رقبتك"، في حين قال آخر:" قرفتنا بشائعاتك وأتعبت اختك وما قدرتش تكون السند في ظرف كانت محتاجه لك فيه.. حلال فيك يسيبوك ملطوع كدا".

وأصبحت ياسمين عبد العزيز في مرمى الشائعات المغلوطة لأكثر من عام، بدأت سلسلة الشائعات بالحديث عن علاقة عاطفية تجمعها بالفنان أحمد العوضي، ثم زواجها منه والطلاق، والكثير من الكلام.

وكان شقيقها وائل عبد العزيز دوما بطل المشهد في كل مرة، سواء باللوم على مواقع التواصل الاجتماعي، أو نفي شائعات انتشرت بالفعل، وفيما يلي أبرز الشائعات التي طالت الفنانة ياسمين عبد العزيز.

كانت أول شائعة لاحقت الفنانة ياسمين عبد العزيز هو ارتباطها بالفنان أحمد العوضي قبل عدة سنوات، بعد ظهورهما المتكرر سويا خاصة في أعياد الميلاد، والتزم الثنائي الصمت في خلال تلك الفترة، حتى خرج وائل عبد العزيز لأول مرة متحدثا عن تلك العلاقة وطبيعتها ولماذا ظل الثنائي بعيدًا عن إعلان طبيعتها رسميا، وهو ما أحدث ضجة كبيرة حينها.

قررت ياسمين بالتعاون مع العوضي الرد على وائل عبر نشر صورة واحدة على كلا الحسابات الشخصية لهما مرفقة بكلمة «بحبك»، ليكون بمثابة أول إعلان رسمي عن وجود علاقة عاطفية تجمع بينهما.

ثاني شائعة لاحقت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي هي انفصال الثنائي وذلك عقب تعب ياسمين عبد العزيز مباشرة، وكان مصدرها أيضا وائل، الذي نشر صورة له مع شقيقته مرفقة بأغنية للفنان عمرو دياب عن البعد، فتوقع الجمهور أنها بسبب انفصالها عن العوضي خلال مرضها، وبعد ذلك نفى العوضي أنباء هذا الانفصال.

مؤخرا لاحقت الفنانة ياسمين شائعة وفاتها، وذلك عقب انتشار صورة لأحمد العوضي في المطار وهو ذاهب إلى جنيف حيث توجد ياسمين عبد العزيز، ومن جديد يظهر وائل عبد العزيز شقيق ياسمين، نافيا شائعة وفاتها، وذلك قبل أن يحذف منشوره بعدما تعرض للانتقادات كالعادة.

ويقول متابعون إن تصرفات شقيق ياسمين عبد العزيز قد ترتد عليه بقوة، وخاصة بعد أنباء تحسن شقيقته، بعد أيام قليلة فقط من وصول زوجها العوضي إلى سويسرا.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر