الخبر أسفل هذه الروابط

تركت مبلغ "فلكي" لبناتها دنيا وإيمي.. لن تصدق كم تبلغ ثروة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتساؤل عن حجم ثروة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز الضخمة التي تركتها لابنتيها دنبا وايمي سمير غانم من بعد رحيلها في أغسطس الماضي.

وكشف موقع Net Worth Post المتخصص في رصد ثروات المشاهير والأغنياء حول العالم عن حجم ثروة الفنانة دلال عبد العزيز التي رحلت عن عالمنا بعد 80 يوما من رحيل زوجها الفنان الكبير سمير غانم.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"مبيستحماش".. نادية الجندي رفضت التمثيل مع أحمد زكي وزوجها ضربه في الكواليس!

ظهور "مفزع" للفنانة نجلاء فتحي.. شاهد كيف غيرت السنوات ملامحها الجميلة

كلمة صادمة قالها رشدي أباظة لصباح فاستغفرت ربها وطلبت الطلاق فورا (فيديو)

ردت الصاع صاعين.. منى زكي تنتقم لياسمين عبد العزيز وتوجه إهانة قاسية لبوسي شلبي

الممثلة السعودية فاطمة البنوي تخوض أولى تجاربها في الدراما المصرية

نعمة من ربنا.. عشبة عجيبة تخفض سكر الدم فورا وتزيد هرمون الإنسولين

إيمان الطوخي.. سر اختفاء أجمل فنانة مصرية وحقيقة زواجها وإنجابها من مبارك

فيلم مٌنع من العرض للفنانة ميرفت أمين لشدة جرأته والبطل رشدي أباظة

بعد أن سخرت منهم.. آيتن عامر تتوعد مهدديها بالملاحقة القانوينة

الفنان نضال الشافعي يخضع لعملية اخرى .. ويطمئن جمهوره

فنان مصري شهير وصل للعالمية وتبرع بكامل ثروته الضخمة قبل وفاته.. لن تصدق من هو!

فنانات شهيرات اتهمن في قضايا مخلة بالشرف وصدمن الجمهور

مدة التعرض للشمس للحصول على "فيتامين د"

صعايدة الوسط الفني.. مثلوا مشاهد جريئة ورفضوا دخول بناتهم الفن بسبب القبلات!

ظهور "مفزع" للفنانة ياسمين عبد العزيز.. شاهد كيف غير المرض ملامحها الجميلة

وقال الموقع وفقا لمتابعة "أحداث نت" إن ثروة الفنانة دلال عبدالعزيز بلغت ما يقارب 10 مليون دولار أي ما يقارب 157 مليون جنيه مصري.

وكان الموقع ذاته كشف أن ثروة الفنان الراحل سمير غانم بلغت 100 مليون دولار ما يعادل نحو مليار ونص مليار جنيه بحسب سعر الصرف السائد  حالياً.

وولدت دلال عبد العزيز محمد في 17 يناير/ كانون الثاني 1960، في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم بمحافظة الشرقية، وبدأت التمثيل في عمر ال17، عام 1977 من خلال بعض الأدوار الصغيرة، لتكون بدايتها الفعلية عندما قدمها المخرج الكبير الراحل نور الدمرداش في مسلسل «بنت الأيام».

 ومن خلال المسلسل تعرف إليها الفنان الكبير جورج سيدهم، ومع أول مسرحية تستعد لها فرقة «ثلاثي أضواء المسرح» بعنوان «أهلاً يا دكتور»، رشحها على الفور، ليوافق عليها النجم سمير غانم، وتنطلق مع الفرقة، وتكون بداية النجومية، وفي الوقت نفسه بداية قصة حب بينهما تكلل بالزواج.

 وشكلا الرحلان بعد الزواج الثنائي الإنساني والفني، وقدما معاً العديد من الأعمال الناجحة في السينما والتلفزيون والمسرح، من بينها أفلام «نهاية رجل تزوج»، «يارب ولد»، «حادي بادي»، «رحلة المشاغبين»، «عريس في اليانصيب» وغيرها.

 كما قدما معاً مسرحية «فارس بني خيبان»، فضلاً عن عمل كل منهما بعيداً عن الآخر؛ إذ قدمت دلال في السينما ما يقرب من 100 فيلم، من بينها: «بئر الخيانة»، و«عشماوي»، و«الانتقام»، «الأغبياء الثلاثة»، «نصيب الأسد»، مروراً ب «صنع في مصر»، و«خير وبركة»، و«قلب أمة»، و«كارما»، و«سوق الجمعة» و«البدلة».

وقدمت دلال عبد العزيز عدداً كبيراً من المسلسلات الناجحة منها «عمرو بن العاص»، «ألف ليلة وليلة»، «دموع صاحبة الجلالة»، «رائحة عود»، «الخادمة»، «الأب»، «أحلام بنات»،«اختطاف»، «دوران شبرا»، «لحظات حرجة»، «واكلينها والعة»، «بدل الحودتة تلاتة». 

وكان آخر ظهور درامي لها هذا العام من خلال مسلسل «ملوك الجدعنة»، مع عمرو سعد ومصطفى شعبان، والذي صور بالكامل في لبنان، ولعبت فيه دور والدة عمرو سعد التي كان مشهد رحيلها في المسلسل مؤثراً إلى حد كبير في المشاهدين.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر