الخبر أسفل هذه الروابط

هنا الزاهد تبكي على الهواء وتكشف عن خلافها مع أحمد فهمي

تصدرت الفنانة المصرية، هنا الزاهد محركات البحث عبر الانترنت خلال الساعات الماضية، بعد بكائها على الهواء، وتصريحاتها عن خلافها مع زوجها بسبب فيروس كورونا.

وأدلت هنا الزاهد بالكثير من التصريحاتها، خلال اللقاء الذي جمعها مع والدتها شيرين المنزلاوي بالاعلامية منى الشاذلي عبر برنامج معكم المذاع على فضائية “cbc”.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

5 أسباب تجعلك لا تأكل الدجاج يوميا

شائعات لاحقت إيمي سمير غانم وأبكتها على الهواء.. حمل وطلاق ومرض خطير!

دراسة تفجر مفاجأة.. ماذا يفعل كوب شاي واحد في دماغك؟

ولت أيام الزعيم.. إبنة أحمد زاهر تكتسح عادل إمام في "تيك توك"!

لوجبة شهية.. إليكِ سر قرمشة الباذنجان المقلي

عمرو دياب يتسبَّب بطلاق زوجين في الأردن.. لن تصدق السبب

شبيهة هيفاء وهبي وكيم كاردشيان.. قصة الفنانة التي تسببت في 3 عمليات لنجل طارق العريان

لخسارة 7 كيلو من وزنك فى أسبوع.. طبق هذه الخطوات

أسرار نجاح محشي الكوسا بهذه الطريقة المبتكرة.. تعرفي عليها

حمو بيكا يرد على محمد هنيدي: هافتح كشك وأبيع «سجاير»

أقوى من المعجون.. خلطات طبيعية مجربة لتبييض الأسنان والنتيجة ستذهلك

غادة عبد الرازق تفاجئ جمهورها في انستجرام بتصرف غريب

داخل الثلاجة وخارجها.. كيف تحتفظين بالخيار لفترة طويلة دون أن يتعفن؟

عازمها على الفطار.. ظهور مفزع لأحمد حلمى مع منى زكي

ظهور "مفزع" للفنانة ياسمين عبد العزيز.. شاهد كيف غير المرض ملامحها الجميلة

كما كشفت هنا الزاهد عن العديد من الأسرار والمواقف، عن حياتها وعن زوجها النجم أحمد فهمي خلال اللقاء.

بكاء هنا الزاهد على الهواء بسبب والدتها تحدثت النجمة هنا الزاهد عن كواليس إصابة والدتها بسرطان الثدي منذ عدة سنوات واكتشافهم مؤخراً إصابتها بورم خبيث مجدداً، مما أدى لبكائها على الهواء تأثراً عند الحديث عن هذه الفترة الصعب من حياتها مع شقيقتها فرح الزاهد.

وبكت الفنانة هنا الزاهد أثناء اللقاء بسبب الحديث عن إصابة والدتها بسرطان الثدي، مشيرة إلى أنها تلقت الخبر أثناء التصوير واضطر المخرج تأجيل التصوير بسبب حالتها. وأوضحت أن والدتها كانت رافضة إجراء العملية الجراحية إلا أنها استطاعت إقناعها هي وشقيقتها. 

وقالت هنا الزاهد، «عندما أتاني الخبر كنت أصور، ولابد أن تظهر للناس وأنت تضحك، إذ إن الإنسان أوقات كثيرة يضحك وهو من داخل حزين ومتألم من الداخل، ولكن الناس لا تعلم ما نشعر به».

وكشفت هنا الزاهد عن كواليس رفض والدتها في البداية إجراء عملية جراحية للاستئصال، ولكنها نجحت في إقناعها بضرورة إجراء العملية من أجل بناتها، وذلك لبدء حياتها مجدداً، لافتة إلى أهمية الكشف المبكر لاكتشاف الأورام وعلاجها في المراحل الأولى.

وكانت هنا قد كشفت متأثرة في لقاء تليفزيوني سابق عن وفاة جدتها لوالدتها بورم في الثدي.

وأوضحت هنا الزاهد أن أمنيتها في الحياة أن تستطيع إنشاء مستشفى مثل مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي بالمجان، حتى تخفف عن السيدات أعبائهن، وحتى لا تفقد أي أسرة ربة المنزل بسبب هذا المرض اللعين.

في سياق متصل، كانت السيدة شيرين المنزلاوي نفسها، قد أصيبت من قبل بورم في الثدي، وتحديداً في عام 2018 وأثناء تصوير مسلسلي أيوب مع الفنان مصطفى شعبان وسك على اخواتك مع الفنان علي ربيع، وكانت هنا الزاهد وقتها تعاني من حالة نفسية غاية في السوء بسبب مرض والدتها.ومن هذا المنطلق تحرص هنا الزاهد على الزيارات المستمرة للمستشفيات المتخصصة، للفحص المبكر لسرطان الثدي، إيماناً منها بأهمية المتابعة.

خلاف هنا الزاهد وأحمد فهمي قالت هنا عن إصابتها بكورونا إنّها خِلال تَصوِير مسلسل «حلوة الدنيا سكر» اكتشفت إصابتها بفيروس كورونا بالصدفة عقب إجراء التحليل للسفر خارج مصر، وأدى ذلك إلى توقف تصوير العمل.

وعن إصابتها بكورونا قالت الفنانة الزاهد: "كنت أصور مشهد العربية مع أحمد حاتم ولاحَظتُ المساعدة الخاصة بي أتت مسرعة إلي وتصرخ فيه قائلة: (يا أستاذة أنتِ عندكِ كورونا»، وتابعت هنا قائلة إنها خافت كثيراً ولكن المخرج خالد الحلفاوي طمأنها.

وحول استقبالها لخبر الاصابة قالت هنا " إنها أثناء تقديم أحد المشاهد، فوجئت بالمساعدة الخاصة بها وتنادي عليها بصوت مرتفع "يا أستاذة.. إنتي عندك كورونا" مضيفة "كان أحمد حاتم واقف قصادي، بصينا لبعض، والناس كلها في ذهول.. كله لبس الكمامات

وأشارت إلى أنها تخاف على نفسها منذ ظهور وباء كورونا، ولا تنزع الكمامة إلا أثناء التصوير، موضحة أنها انتابتها حالة توتر لكن المخرج حاول طمأنتها وقال لها: "اهدي، اهدي، انتي لو عندك كورونا فكلنا لبسنا".

وأعلنت هنا الزاهد عن غضبها من زوجها الفنان أحمد فهمي بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وكانت تصور أحد أعمالها خارج مصر، وحين عودتها رفض زوجها الاقتراب منها، وأصبح يتعامل معها من خلف الزجاج، كما كان يقول لها دائماً " ابعدي ما تقربيش" وهو ما أثر على نفسيتها ودفعها لترك المنزل وقضاء فترة العزل في منزل والدتها.

ورغم اعترافها بأن ما فعله زوجها هو التصرف الصحيح، إلا أنها أكدت أن الموقف أثر عليها نفسياً خاصة وأنها سبق وقالت له أنه إذا أصيب بالفيروس لن تتركه وستظل جانبه دون الخوف من العدوى.

جدير بالذكر أن هنا الزاهد قدمت في رمضان الماضي بطولة مسلسل النمر مع محمد إمام ونرمين الفقي وبيومي فؤاد ومحمد رياض وآخرين، كما شاركت في بطولة مسلسل «حلوة الدنيا سكر» مع نخبة من النجوم من بينهم محمد الشرنوبي، محمد كيلاني، جيلان علاء وغيرهم.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر