الخبر أسفل هذه الروابط

مفاجأة بشأن المولود الأول للفنان أحمد العوضي من ياسمين عبد العزيز.. هل مات قبل أن يولد؟

تتماثل الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز للشفاء وحالتها تتحسن بشكل مستمر، وفقاً لتصريحات جديدة أدلى بها زوجها أحمد العوضي لصحية الدستور المصرية.

وكان العوضي قد وصل قبل أيام إلى سويسرا لمرافقة زوجته بعد فراق دام عشرين يوماً، بسبب إجراءات إصدار فيزة له، ومع وصوله تسارعت وتيرة شفائها، بحس ما تشير له العديد من الصحف المصرية والمصادر المقربة من ياسمين.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

حلول سحرية لتقليل الرغوة المزعجة في الغسالة.. جربيها الان

ظهور "مفزع" لـ""سنية البرعي" بطلة مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي".. المرض غير ملامحها تماماً

5 أسباب تجعلك لا تأكل الدجاج يوميا

شائعات لاحقت إيمي سمير غانم وأبكتها على الهواء.. حمل وطلاق ومرض خطير!

دراسة تفجر مفاجأة.. ماذا يفعل كوب شاي واحد في دماغك؟

ولت أيام الزعيم.. إبنة أحمد زاهر تكتسح عادل إمام في "تيك توك"!

لوجبة شهية.. إليكِ سر قرمشة الباذنجان المقلي

عمرو دياب يتسبَّب بطلاق زوجين في الأردن.. لن تصدق السبب

شبيهة هيفاء وهبي وكيم كاردشيان.. قصة الفنانة التي تسببت في 3 عمليات لنجل طارق العريان

لخسارة 7 كيلو من وزنك فى أسبوع.. طبق هذه الخطوات

أسرار نجاح محشي الكوسا بهذه الطريقة المبتكرة.. تعرفي عليها

حمو بيكا يرد على محمد هنيدي: هافتح كشك وأبيع «سجاير»

أقوى من المعجون.. خلطات طبيعية مجربة لتبييض الأسنان والنتيجة ستذهلك

غادة عبد الرازق تفاجئ جمهورها في انستجرام بتصرف غريب

ظهور "مفزع" للفنانة ياسمين عبد العزيز.. شاهد كيف غير المرض ملامحها الجميلة

ماذا يجري في سويسرا

لا يزال الوضع الصحي للفنانة ياسمين غير معلوم بدقة، ولا يعلم أحد على وجه اليقين ما غذا كانت تعاني من مشكلة نفسية أم جسدية.

ومرت عشرون يوما مذ سافرت عبد العزيز  إلى سويسرا، قاصدة طبيبها الخاص هناك الذي تتابع معه منذ الولادة الثانية لها بعدما أنجبت سيف الدين ابنها من رجل الأعمال محمد حلاوة.

وكشفت مصادر مطلعة أن سر زيارة ياسمين عبد العزيز إلى جينيف ليس لاستكمال العلاج التي قد بدأته في مصر، حينما أجرت جراحة لاستئصال أكياس على المبيضين، في مستشفى السلام الدولي بالمعادي، ولكن المشكلة الأساسية التي تعاني منها ياسمين وهي وجود تليفات على الرحم تمنعها من "الحمل" الأمر الذي تبحث ياسمين زوجة الفنان أحمد العوضي على علاجه في الفترة الحالية، خاصة قبل بدء التحضيرات للموسم الدرامي الرمضاني.

لكن اللافت من تصريحات العوضي الأخيرة عن حالة ياسمين هو تركيزه على الجانب النفسي وتأكيده بأنها أصبحت في وضع نفسي أفضل، الأمر الذي يشير وفق مراقبين إلى أن الخطأ الطبي الذي عانت منه في مصر وكاد يودي بحياتها قد تسبب بحرمانها من الإنجاب مستقبلاً.

وفي حوار تلفزيوني سابق، قبل أن تتعرض ياسمين للأزمة الحالية، قال العوضي أنه إتفق مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز أنه إذا أنجبوا طفلا سوف يسمنوه موسى، موضحا أن ذلك الاسم يعود للطفل السوري الذي قابله العوضي في سوريا أثناء تصوير مسلسل “الإختيار”.

وقام أحمد العوضي، عقب الحلقة، بنشر عدد من الصور له برفقة الطفل السوري الذي يدعى موسى، وذلك خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ الإنستجرام.

وإن صحت تقديرات وتكهنات أصحاب الرأي الذي يقول بأن ياسمين أصبحت "عاقراً"، فهذا يعني أن المولود المنتظر موسى مات قبل أن يولد.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر