الخبر أسفل هذه الروابط

لاينام الليل ويطرد جورجينا من فراشه.. الكشف عن عادات رونالدو العجيبة

يمتلك النجم العالمي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد التاريخي، طريقة فريدة من نوعها في النوم والتي ساهمت في جعله بين الأفضل في العالم.

وكشف كريستيانو رونالدو في وقت سابق عن بعض أسرار محافظته على لياقته البدنيّة، وهو الذّي يبلغُ اليوم 35 عامًا ولا يزال جالسًا على القمّة في لعبة كرة القدم.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ظهور "مفزع" للفنانة نجلاء فتحي.. شاهد كيف غيرت السنوات ملامحها الجميلة

كلمة صادمة قالها رشدي أباظة لصباح فاستغفرت ربها وطلبت الطلاق فورا (فيديو)

ردت الصاع صاعين.. منى زكي تنتقم لياسمين عبد العزيز وتوجه إهانة قاسية لبوسي شلبي

الممثلة السعودية فاطمة البنوي تخوض أولى تجاربها في الدراما المصرية

نعمة من ربنا.. عشبة عجيبة تخفض سكر الدم فورا وتزيد هرمون الإنسولين

إيمان الطوخي.. سر اختفاء أجمل فنانة مصرية وحقيقة زواجها وإنجابها من مبارك

فيلم مٌنع من العرض للفنانة ميرفت أمين لشدة جرأته والبطل رشدي أباظة

بعد أن سخرت منهم.. آيتن عامر تتوعد مهدديها بالملاحقة القانوينة

الفنان نضال الشافعي يخضع لعملية اخرى .. ويطمئن جمهوره

فنان مصري شهير وصل للعالمية وتبرع بكامل ثروته الضخمة قبل وفاته.. لن تصدق من هو!

فنانات شهيرات اتهمن في قضايا مخلة بالشرف وصدمن الجمهور

مدة التعرض للشمس للحصول على "فيتامين د"

صعايدة الوسط الفني.. مثلوا مشاهد جريئة ورفضوا دخول بناتهم الفن بسبب القبلات!

ليس القبلات.. أحمد بدير يكشف سبب منعه ابنتيه من التمثيل ويفجر مفاجأة

ظهور "مفزع" للفنانة ياسمين عبد العزيز.. شاهد كيف غير المرض ملامحها الجميلة

فالمُهاجم الخطير يهتمّ اهتمامًا كبيرًا كلّ لحظة وحين لما يفعلُ ولما يأكل، فحياتُه منظّمة بشكل دقيق كالسّاعة لا شيء متروك للصُّدفة أو للارتجال .

ومن الأسرار العجيبة التّي كشف عنها كرستيانو رونالدو أنّه لا ينام كسائر عباد الله ثماني ساعات متتاليّة، وإنّما هو يتّبع نظاما خاصّا يتمثّلُ في الخلُود الى النّوم خمس مرّات متقطّعة وكلّ حصّة نوم تدوم ساعة ونصف السّاعة ويكون مجموعُ نومه سبع ساعات ونصف السّاعة مقسّمة على خمس فترات متقطّعة !

ويطبّق رونالدو هذا النّظام تحت إشراف مُختصّ شهير هو" ليتل هالاس" الذّي وضع نظريّة كاملة تقولُ أنّ هذا النظام في النّوم هو الأفضل والأكثر جدوي لرياضيي النُّخبة.

ووفق ما ذكرته "الديلي مايل" فإنّ كريستيانو رونالدو يتّبعُ أيضًا في غذائه نظامًا محدّدًا لا يحيد عنه، فهو لا يتناول مثل جلّ النّاس ثلاث وجبات في اليوم بل هو يُقسّم أكله 6 مرّات في اليوم متناولا كلّ ثلاث أو أربع ساعات وجبة وهو يأكلُ الفواكه والسّلطات والسّمك والقليل من الدّجاج ولا يأكل أبدا المثلجات أو المجمّد ولا يتناول اللحوم الحمراء، كما لا يشرب إلا الماء. وكثيرًا ما يعتذر زملاؤه وأصدقاؤه عن دعواته لهم للأكل عنده لعلمهم مسبقًا بالأطباق التّي سيُقدمها لهم والتّي لا تروق لهم!

من جانب آخر، وبعدما أكمل انتقاله لمانشستر يونايتد قبل يومين قادما من يوفنتوس، سيرتدي النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، القميص رقم 7 في الفريق الذي يعود إليه بعد 12 عاما على مغادرته له.

ومن المنتظر أن ينتقل الرقم 7 إلى رونالدو من المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني، والذي ارتداه في الموسم الماضي وفي مباراة الفريق الأخيرة في الدوري الإنجليزي ضد ولفرهامبتون قبل أيام قليلة. وبدوره، سيتحول المهاجم الأوروغوياني إلى الرقم 21 الذي يرتديه دائما مع منتخب بلاده.

وكان رونالدو، قد ارتدى القميص رقم 7 أيضا خلال فترته الأولى مع يونايتد بين العامين 2003 و2009، وحقق به الكثير من الإنجازات والألقاب الرائعة في ملعب "أولد ترافورد"، بينها لقب الدوري الإنجليزي ثلاث مرات ولقب دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يخوض رونالدو مباراته الأولى مع يونايتد في 11 سبتمبر المقبل عند استضافة نيوكاسل يونايتد في الدوري، بعد العودة من ارتباطات مع منتخب البرتغال.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر