الخبر أسفل هذه الروابط

ابنة أحمد زكي المدللة.. هربت إلى إنجلترا بسبب الخوض في عرضها ولغز اختفائها حير الجميع

فنانة كانت محط أنظار الجميع عندما شاركت في بطولة فيلم مواطن ومخبر وحرامي وفجأة اعتزلت الفن وهاجرت إلي بريطانيا وعاد اسمها العام الماضي بقوة بعد إعلان إصابتها بكوفيد 19 " كورونا" ومن ثم اختفت بشكل مفاجئ أثار دهشة المتابعين .. فأين هي رولا محمود وما سبب اختفائها؟

بداية رولا محمود 

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ظهور "مفزع" للفنانة نجلاء فتحي.. شاهد كيف غيرت السنوات ملامحها الجميلة

كلمة صادمة قالها رشدي أباظة لصباح فاستغفرت ربها وطلبت الطلاق فورا (فيديو)

ردت الصاع صاعين.. منى زكي تنتقم لياسمين عبد العزيز وتوجه إهانة قاسية لبوسي شلبي

الممثلة السعودية فاطمة البنوي تخوض أولى تجاربها في الدراما المصرية

نعمة من ربنا.. عشبة عجيبة تخفض سكر الدم فورا وتزيد هرمون الإنسولين

إيمان الطوخي.. سر اختفاء أجمل فنانة مصرية وحقيقة زواجها وإنجابها من مبارك

فيلم مٌنع من العرض للفنانة ميرفت أمين لشدة جرأته والبطل رشدي أباظة

بعد أن سخرت منهم.. آيتن عامر تتوعد مهدديها بالملاحقة القانوينة

الفنان نضال الشافعي يخضع لعملية اخرى .. ويطمئن جمهوره

فنان مصري شهير وصل للعالمية وتبرع بكامل ثروته الضخمة قبل وفاته.. لن تصدق من هو!

فنانات شهيرات اتهمن في قضايا مخلة بالشرف وصدمن الجمهور

مدة التعرض للشمس للحصول على "فيتامين د"

صعايدة الوسط الفني.. مثلوا مشاهد جريئة ورفضوا دخول بناتهم الفن بسبب القبلات!

ليس القبلات.. أحمد بدير يكشف سبب منعه ابنتيه من التمثيل ويفجر مفاجأة

ظهور "مفزع" للفنانة ياسمين عبد العزيز.. شاهد كيف غير المرض ملامحها الجميلة

ولدت رولا محمود في 13 فبراير عام 1977 في الكويت, والدها كان يعمل طبيب إلا أنه توفي وهي صغيرة وأتت إلي مصر في وقت مبكر من حياتها واستقرت في الإسكندرية، درست في مدرسة سان جورج تلك المدرسة الشهيرة التي ارتداها المخرج الكبير يوسف شاهين.

أكملت دراستها في كلية الآداب قسم انجليزي وقد يعتقد البعض أنها اتجهت للتمثيل فور تخرجها ولكنها في الحقيقة كانت تعمل مترجمة في فترة من حياتها، وكانت تعشق الغناء وأرادت أن تقدم أعمال الفنان محمد فوزي بتوزيع جديد ولكن حالة حقوق الملكية الفكرية دون إتمام الفكرة.

دخولها مجال الفن 

بدايتها الفنية كانت من خلال مسلسل يسرا الشهير "أوان الورد" عام ٢٠٠٠ تم عرضه لأول مرة على شاشة التلفزيون، وتعرف عليها الجمهور لأول مرة، وبعدها شاركت في العديد من الأعمال الفنية مثل "فيلم الساحر بطولة محمود عبد العزيز، فيلم بحب السيما بطولة ليلى علوي، فيلم معالي الوزير بطولة أحمد زكي، وكانت تلعب فيه دور أبنته".

 ويعتبر الفيلم الأشهر لها هو فيلم "مواطن ومخبر وحرامي" مع شعبان عبد الرحيم وخالد أبو النجا وتعرضت وقتها لانتقادات بسبب جرأة مشاهدها في هذا الفيلم وقد قالت تعليقاً على ردود الفعل على دورها في الفيلم أنها لن تسمح لنفسها أن تقلع هدومها لتمثل، وقالت أنها لم تفعل شئ أكثر مما فعلته نجمات كبيرات في تاريخ السينما المصرية، وأنها ظلت تبكي وحبست نفسها في غرفتها بعيداً عن الجميع بعد اطلاعها على أراء الناس في دورها لأنها كانت أراء قاسية.

إعلان اصابتها بفيروس كورونا 

في 24 مارس 2020 وعبر تويتر قالت "مسائكم صحة وعافية، للأسف حالتي من سيئ إلى أسوأ، أنا أصيبت بالفيروس رغم اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة، للأسف النظام الصحي هنا حالياً مفعم بحالات كثيرة، لا أعلم إذا كانوا حتى مستعدون لعلاجي، دعاؤكم أكيد هيساعدني، سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص".

رحلة البحث عن رولا محمود 

تناقلت وقتها الصحف المصرية تلك التدوينة تحت عنوان "أول فنانة مصرية تصاب بـ كورونا"، ولكن انقطعت كل الأخبار عنها بعد ذلك وأختفت تماماً علي مواقع التواصل الإجتماعي ولم يفلح حتى أصدقائها في الوصل لها وفقاً لما قاله بعضهم لجريدة الوطن المصرية عند سؤالهم عنها، فمثلاً الفنانة "نهي العمروسي" التي تعتبر من المقربين لها قالت للوطن أنها لا تعرف عنها شئ منذ إعلان إصابته بكوفيد 19.

 وكذلك لم يفلح صديقها وئام عربي الذي أكد أنه بحث عنها في كل المستشفيات التي تقع في مقاطعة أكسفوردشاير وهي المقاطع التي كانت تسكن بها رولا، وصديقها ماهر اليوسفي قال للوطن أن صلته أنقطع بها بعد إعلانها إصابتها بكورونا ولم تعد تتواصل معه على مواقع التواصل الأجتماعي، أما صديقها عمر غريب فتوقع أنها قد تكون ماتت بسبب فيروس كورونا ودفنت في مقابر خاصة في بريطانيا في ذروة انتشار فيروس كورونا هناك.

أكدت نقابة المهن التمثيلية أنها لا تعرف عنها أي شئ بسبب أنها ليست عضو في النقابة وسفرها للخارج من سنوات وعدم توفر أي وسيلة إتصال بها.

هل ماتت بالفعل؟ 

 قالت المهندسة ميرفت خليل رئيس اتحاد عام المصريين في بريطانيا في تصريحات لوسائل إعلامية، إن البحث عن رولا في بريطانيا يجب أن يكون من خلال قانونيا مكلف من أسرتها للبحث عنها وحتى الآن لم يتقدم أحد أفراد أسرتها بطلب للبحث عنها.

الناقد السينمائي محمود قاسم يفجر مفاجأة عن رولا محمود

 الناقد السينمائي محمود قاسم وخلال اتصاله ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي علي قناة الحدث اليوم قال "لم أكف عن التواصل معها قبل أعلان أصابتها بفيروس كورونا، وأكد أنه ما يعلمه أنها تعاني من مرض السرطان ولم يكن يعلم أنها قد أصيبت بكورونا".

محضر شرطة بإختفاء رولا محمود 

حرر أحد أعضاء الجالية المصرية في لندن ويدعى مصطفي رجب محضر اختفاء لـ رولا محمد في أحد أقسام الشرط هناك، و قد صرح لجريدة الوطن اليوم أنه أمد قسم الشرطة بجميع المعلومات التي توصل إليها وناشد المصريين في بريطانيا بإبلاغه في حال معرفتهم بأي معلومة لإضافتها للمحضر.

إلى وقت كتابة هذا الخبر لم يتم العثور عليها ولم يتم معرفة مصيرها الذي تشير كل الدلائل أنها قد تكون ماتت بسبب كورونا خصوصاً وأن مناعتها قد تكون ضعيفة بسبب معاناتها مع السرطان قبل إصابتها بفيروس كورونا.  


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر