الخبر أسفل هذه الروابط

هيا الشعيبي: الله يسامح من ظلم.. هل ستفتح صفحة جديدة مع إلهام الفضالة؟

وجهت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي رسالة مسامحة إلى الجميع، وذلك عبر مقطع فيديو نشرته عبر "سناب شات"، ليشير بعض المتابعين إلى أن حديثها موجه للفنانة إلهام الفضالة التي دخلت معها في حرب تصريحات بالآونة الأخيرة.

وقالت هيا الشعيبي في مقطع فيديو: "صباح الورد والخير والسعادة والسرور وصباح القلوب الصافية والطاهرة صباحكم الصباحي والورد التفاحي، صباحكم جديد وبداية جديدة، ننسى اللي ورا خلاص وما يبقى في شي يوجعنا، الله يسامح من ظلم والله يسامح من تكلم".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أول صور من داخل منزل توفيق عبد الحميد.. سبب مفاجئ وراء نشرها

نتائجها مفاجئة.. هذا ما تفعله شرائح البصل داخل الجوارب قبل النوم

لا تتناول هذا النوع من الزبادي على معدة فارغة.. يرفع سريعاً نسبة السكر في الدم

جورج وسوف يتسبب بإقالة مدير مهرجان جرش أيمن سماوي

لم يركع لله ركعة واحدة وما حدث له في ليلة وفاته فاجأ الجميع.. نهاية الدنجوان رشدي أباظة

خبر صادم.. توتر بين حلا شيحة ومعز مسعود ومقربون يتوقعون الانفصال ويكشفون عن الأسباب

بيان مفاجئ حول "رئة" وائل الإبراشي.. ماذا حدث لها؟

حكاية "ديانا" من السمنة للرشاقة وصاحبة مطبخ بيتى لتوفير وجبات الدايت بالشرقية

أغرب صلة قرابة في الوسط الفني.. معالي زايد خالتها فنانة شهيرة وخالها أيضاً!

أعظم أسرار منى زكي: أخفت مرضها الخبيث عن الجميع وممثل شهير فسخ خطوبته منها قبل أحمد حلمي

في ذكرى وفاته.. موقف محرج لـ أحمد رمزي مع فاتن حمامة: مكررتهاش تاني

هذه الأطعمة تخفض متوسط العمر.. احذر منها

طلقها زوجها فوراً.. فيلم تخجل سهير رمزي من ذكره وتتمنى حذفه نهائياً

لعنة ياسمين عبد العزيز تصيب ريهام حجاج في عيد ميلادها

حسن الرداد يحرق قلب زوجته إيمي سمير غانم ويفضح شقيقتها دنيا أمام ميرفت أمين

وتساءل متابعون إن كانت الرسالة موجهة لمواطنتها إلهام الفضالة، متمنين أن تعود العلاقة بينهما كما كانت، لاسيما وأن الخلاف قد تطور بينهما خاصة بعدما ظهرت الشعيبي بمقطع فيديو وصفت فيه بعض المقربين والأصدقاء بـ"عقارب رمل"، وهو ما صدم متابعيها الذين رأوا أنها تقصد في حديثها الفضالة، مستنكرين تصاعد الأزمة بينهما إلى هذا الحد على الرغم من عمق صداقتهما.

وذكرت هيا الشعيبي في الفيديو: "أنتوا اللي تقولوا اللي على راسه بطحة يحسس عليها، أنتوا.. والله إن فيه ناس صدق يخدعونا، يخدعونا بمعنى الكلمة! يدعون الرصانة والطيبة والقرابة، وإحنا نصدق ونمشي وراهم وفجأة يطلعون عقرب رمل.. فجأة ييطلعون ياما تحت السواهي دواهي.. إحنا لسان صدق.. بس قلب أبيض، ما نكدب، ما ناخد فلوس مو فلوسنا.. ناس بتخاف الله، ما نمثل على الناس إن إحنا الرصانة والهدوء والاستكانة وإن إحنا كبار والمجتمع وغيره وغيره".

ووجهت الشعيبي تهديدًا لمن وصفتهم بـ"عقارب الرمل" من الحديث عنهم قائلة: "خليني ساكتة لإني إذا تكلمت.. فخليني ساكتة. اللي هو مسوي هذا الشيء هو عارف نفسه، ما أدري إيش أقول، الواحد يكبر يعقل الواحد يكبر يدبر، أنا فعلا صدق لسان بس لكن قلبي طيب ما أكدب مثل ناس بتكدب.. عيشوا حياتكم، مش أنتوا اختارتو هذه الحياة! عيشوها، ليش بتدخلوا على كل شي بنسويه، نعيش حياتنا عندنا بيت عندنا أهالي.. عيشوا حياتكم".

من جهتها ردت إلهام الفضالة قائلة: "أنا كنت اتواصل من خلال التليفون مو من خلال الميديا، كنت أنصح وأتعب وأقول سوى وسوى، وهذا راح، وكنت أبكي وأنهار، وهذا العناد كان جايبلي أنا التعب والمضررة، فقررت أصير إنسانة مالي شغل بحد، لأني قلت خلاص قاعدة أنصح وأتكلم وأصرخ، كنت بتعب أعصابي بدون أي نتيجة.. قررت أصير إنسانة عرفتوا لما يصير بينكم سلام سلام ومودة، احترام ومناسبات وتواصل في الأزوزمات والسرات فقط! هذا مختصر الكلام".


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر