الخبر أسفل هذه الروابط

شاهد.. والدة راغب علامة حرمته من ذكرياتها بعد وفاتها…والسبب صادم

كشف الفنان اللبناني راغب علامة عن وصية والدته الراحلة والتي أحزنته كثيراً بعد تنفيذها.

وقال راغب علامة خلال حلولها ضيفاً على برنامج “سهرانين” مع الممثل المصري امير كرارة، أن وصية والدته كانت بان يتم التبرع بكل أثاث منزلها الذي كانت تعيش فيه والذهب الخاص بها للأقارب.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فنانة مصرية تحرشت بفاتن حمامة وفقدت ابنها وحفيدها في يوم واحد

مذيع يحرج منة فضالي على الهواء بطلب غريب (فيديو)

هذه الطفلة أصبحت نجمة مشهورة ومسلسلها "ترند".. لن تصدق من هي!

نصائح طريقة ليلة الدخلة لتكون ليلة هادئة ورومانسية

تعرف عليها الآن.. أعراض ضغط الدم المرتفع وأسباب الإصابة وطرق العلاج

بعد تشردها في الشارع.. صور فنانة مصرية في دار إيواء

أضيفي هذا المكون الخارق إلى الماء عند طهي الأرز واستمتعي بنتيجة مذهلة

طريقة حفظ الخيار داخل الثلاجة وخارجها.. لن يتلف عليك بعد اليوم

بعد طول انتظار.. ما حصل مع جورج وسوف في جدة لا يصدّق!

معركة ضرب بالأحزمة.. فنان مصري شهير يتورط في مشاجرة بالساحل الشمالي (فيديو)

زواج مروان خوري سراً يثير ضجة واسعة وهو يوضح

رامي صبري يعلن خبر مهم يتعلق بمسيرته الفنية

هذا ماحصل للفنانة دلال عبد العزيز بعد انتشار شائعات وفاتها!

ياسمين صبري نشرت الخبر.. كيف بدأت شائعة وفاة دلال عبدالعزيز ومتى حُسم الأمر؟

دلال عبد العزيز تطلب رؤية ابنتها دنيا بشكل عاجل وتكتب رسالة جديدة لسمير غانم

وأضاف علامة أنه حزن بشدة بعد تنفيذ تلك الوصية لأنه كان يريد أن يحتفظ بذكرياتها في المنزل وأن يكون لديه شيئا من ريحتها.

ومن ناحية أخرى، صدمة كبيرة أطلقها الفنان اللبناني راغب علامة بوجه المجتمع الدولي حيث سخر منه كثيرًا بسبب التهديد والوعيد دون أي تنفيذٍ يذكر بحسب ما قصده.

في التّفاصيل، سخر الفنان اللبناني ​راغب علامة​ من ​المجتمع الدولي​، اذ كتب على حسابه الخاص: “أهضم شي المجتمع الدولي منذ إنفجار ٤ آب وهم يهددون الزعماء في لبنان بعقوبات الشعب اللبناني كله تعاقب ! حتى الآن لم تشكّل حكومة للإنقاذ ولم يعاقَب فاسد واحد !! الظاهر انه الزعماء في لبنان هم من سيضعوا العقوبات على المجتمع الدولي “.

وكان قد صدم الفنان اللبناني راغب علامة المتابعين بمطالبته للمرة الأولى، بوصاية أجنبية على لبنان، بعد أن فشل السياسيّون بتطبيق النّظام.

في التفاصيل، هاجم الفنان ال​لبنان​ي ​راغب علامة​ من جديد الطبقة السياسة في لبنان، مشيراً الى أنها تحكّمت بكل مفاصل الحياة الإقتصادية والمالية والإجتماعية والأمنية للشعب اللبناني، وطالب بأن يكون هناك وصاية جديدة على البلد، حتى يتخلص الشعب اللبناني من الطبقة السياسية الحالية.

وكتب علامة في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي: “الشعب اللبناني يعيش تحت رحمة اسوأ طبقة سياسية في التاريخ.تمسكت وتحكّمت بكل مفاصل حياته الإقتصادية والمالية والأمنية والقضائية والزراعية الخ..طبقة تعلمت الحكم بالوصاية!وبدون الوصاية لا يعرفون الا التدمير والنهب والأذى! للأسف لن تتحسن حياة الشعب الا بوصاية جديدة تقضي على هذه الطبقة”.

من ناحيةٍ أخرى، فعلها ابن راغب علامة والذي يدعى خالد علامة للمرة الأولى، وقام بغناء أغنية قديمة لوالده في عيد ميلاده، تحت عنوان “لو شباكك عشباكي”، وقد استحسن الجميع صوته وحضوره.

في التفاصيل، فاجأ ​خالد علامة​، والده الفنان اللبناني ​راغب علامة​، خلال تواجدهما مع العديد من الفنانين والممثلين والأصدقاء في مصر، بغناء “لو شباكك ع شباكي”، إحتفالاً بعيد ميلاد والده.

وقام بنشر صورٍ تجمعه مع والده عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام،  وعايده قائلاً: “ينعاد عليك يا روح الروح الله يطول بعمرك وانشالله بتضلك نجمة مضوية وين ما بتكون ياملك”.

كذلك، نشر مقطع فيديو مع والده راغب ووالدته مصممة المجوهرات ​جيهان علامة​، وصدم الحضور بجمال صوته، حين غنّى “لو شباكك ع شباكي”.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر