الخبر أسفل هذه الروابط

على رأسهم عادل إمام.. نجوم رفضوا دخول بناتهم عالم الفن بسبب القبلات

رغم النجومية والشهرة والمال الذي جناه عدد من نجوم الفن في الوطن العربي، إلا أن كثيراً منهم فاجأ الجماهير برفضهم دخول بناتهم عالم الفن والتمثيل لأسباب مختلفة.

ويأتي على رأس القائمة الزعيم عادل إمام، حيث يعمل نجلاه رامي في الإخراج، ومحمد في التمثيل، إلا أنه أعلن أكثر من مرة عدم تقبله دخول ابنته سارة المجال الفني، خوفاً عليها خصوصاً أنه لن يقبل أن يقوم ممثل بتقبيلها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

في ذكرى وفاته الأولى.. نجل "طبيب الغلابة" يكشف أسرارا تنشر لأول مرة

هذا الشخص الذي تسبب في عودة شريهان للفن.. لن تصدق من هو

تصرفات صادمة من "الهضبة".. كواليس أول لقاء بين عمرو دياب ودينا الشربيني بعد الطلاق

تطور مفاجئ بشأن حالة ياسمين عبد العزيز.. قد تسافر خارج مصر

مصر.. القبض على جراح معروف تسبب في خطأ طبي لعدد من المشاهير

تسريبات صادمة عن حالة دلال عبد العزيز وهذا ما قالته عن سمير غانم

لهذه الأسباب يصاب الطفل بآلام البطن المستمرة

ميزة يجب الحذر عن استخدامها في الهواتف الذكية

هيفاء حسين تحسم حقيقة خطوبة شيلاء سبت وفؤاد عبد الواحد

شاهد.. صفاء أبو السعود تتحدث عن زوجها الراحل بتأثر شديد.. وتروي مقلب سمير غانم

لتوفير الوقت.. اتبعي هذه الحيلة السهلة عند سلق اللحمة وشاهدي النتيجة

بعد انفصالها عن زوجها.. أصالة نصري توجّه رسالة مفاجئة إلى جمهورها

لن تصدق ماحصل.. سر هروب الزعيم عادل إمام من حفل زفاف ابنته الوحيدة سارة!

شاهد: منى زكي تهدد أحمد حلمي بالسكين.. والسبب صادم

وفاء عامر تكشف كواليس نعيها لـ"دلال عبد العزيز" ومادار بينها وبين بنات سمير غانم

كما عبر الفنان ماجد المصري، عن معارضته دخول بناته مجال الفن قائلاً: "أدعم أبنائي الشباب بشدة وأتمنى لهم كل التوفيق والنجاح في المجال الفني، لكن لا يمكن أن أقبل دخول بناتي مجال الفن، وإذا وجدت رغبة لدى إحداهن سأواجهها بالرفض التام، التمثيل تحديداً مجال مرهق ومملوء بالضغوط التي ستؤثر بكل تأكيد في حياتهن الشخصية والزوجية، ومن الممكن أن تؤخر زواجهن".   الفنانة الإماراتية أحلام انضمت إلى القائمة، بعدما أكدت خلال إطلالتها في برنامج "يا هلا رمضان" مع الاعلامي علي العلياني رفضها دخول أفراد عائلتها عالم الفن، بسبب ما مرت به من مشاكلات، قائلة: "الوسط الفني عبارة عن غابة ولذلك قررت إبعاد أبنائي".

الفنان محمد رمضان أعلن في تصريح تلفزيوني رفضه تماماً عمل ابنته حنين ممثلة حتى إذا أبدت رغبة في ذلك أو لو كانت تتمتع بموهبة، مؤكداً أنه يحترم جميع الفنانات وكل من يعملن بالتمثيل، لكن رفضه خوض ابنته تجربة التمثيل مستقبلاً ليس مرتبطاً بأي أمور أخلاقية.

كما أعلن الفنان المصري مصطفى كامل، أنه يمانع بشدّة دخول ابنته عالم التمثيل بسبب ما يراه من تجاوزات وعُري، مؤكداً أنه لا يمانع في دخول ابنته مجال الإعلام، لكنه يمانع بشدة دخولها التمثيل.

وقال مصطفى كامل: "لن تدخل ابنتي عالم التمثيل ولو على جثتي، حتى لو تزوجت وأصبحت على ذمة رجل آخر سأرفض"، مؤكداً أن سبب رفضه، هو ما يراه من تجاوزات وعُري في مجال التمثيل، لذلك يخاف عليها كثيراً من الانخراط في هذا المجال.

القائمة تضم الفنان شريف منير الذي أوضح خلال برنامج "أنا وبنتي" الذي كان يقدمه مع ابنته أسما، والمذاع عبر فضائية "ON E"، أن خوفه عليها كان السبب الرئيسي وراء رفضه دخولها الوسط الفني.

كما أعلن الفنان تامر هجرس رفضه التام دخول بناته مجال الفن، وبرر موقفه قائلاً: "أريد العيش في هدوء وإبعاد أسرتي عن دائرة النجومية والمجد السريع كي لا تتعرض لمضايقات نحن في غنى عنها".

الفنان تامر حسني تبنى الرأي نفسه مؤكداً أثناء لقائه في برنامج "رحلة صعود" أنه يرفض بشدة دخول ابنته المجال الفني؛ خوفاً عليها من الضغوط والحروب التي يشهدها كل نجوم هذا الوسط.

الفنانة الأردنية مي سليم أكدت أنها ترفض دخول ابنتها مجال الفن قائلة: "أريد أن تعيش ابنتي حياتها بشكل طبيعي من دون ضغوط أو شهرة".

الفنانة اللبنانية نيكول سابا كشفت سبب رفضها دخول ابنتها الوحيدة مجال الغناء أو التمثيل على الرغم أنها تمتلك الموهبة الفنية، قائلة: "أشجعها على لعب البيانو أو الرسم... ولكن الفن صعب... لا أريد لها أن تعاني ما عانيته".


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر