الخبر أسفل هذه الروابط

هذه الطفلة فنانة مشاكلها لا تكاد تنتهي.. تزوجت 6 مرات وقبل أيام أشيع زواجها من هذا الفنان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة للفنانة المصرية سمية الخشاب تعود إلى مرحلة الطفولة.

الصورة كانت قد نشرتها الفنانة عبر حسابها على انستقرام وأرفقتها بتعليق قائلة:” دي صورتي وانا بيبي".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

قصي خولي يقلق الجمهور على حالته الصحية.. ويبحث عن طبيب "قبضاي"

وداعاً لأمراض المعدة.. 10 أطعمة طبيعية لتنظيف الأمعاء وتطهير القولون

نتائج خطرة يسببها الامتناع عن تناول الملح.. تعرفوا عليها

مصر.. تفاصيل جديدة في قضية مقتل راقصة

غراميات يسرا ورشدي أباظة.. والدها رمى الكوباية في وشها أمام الدنجوان!

أخيرا.. هاني سرحان يكشف سر عدم ظهور أحمد مكي بشخصية إرهابي في "الاختيار 2"

حمو بيكا وعمر كمال: استغلال واساءة علنية.. الشهرة دمرت صداقتهما!

لن ترميها بعد الآن.. مواهب خفية للأطعمة منتهية الصلاحية ستدهشك!

فنان شهير تمنى يوسف شاهين العمل معه ولم يتحقق حلمه حتى وفاته

بكت بكاءً مرًا.. لن تصدق ماحدث للفنانة شريهان بعد عرض "كوكو شانيل"

"اللي خلف مماتش".. تعرف على حفيد رشدي أباظة.. ابن فنان شهير ونسخة من جده

“لن تعيش بدون أوكسجين”.. آخر الأنباء عن حالة دلال عبدالعزيز الصحية

الموت يفجع الفنان محمد رجب

1.5 مليون جنيه.. تكلفة إقامة دلال عبدالعزيز بالمستشفى الخاص قبل نقلها إلى حكومي

وفاء عامر تكشف كواليس نعيها لـ"دلال عبد العزيز" ومادار بينها وبين بنات سمير غانم

وأضافت: "على فكرة أول مره أنزل الصورة دي عشان إنتوا طلبتوا تشوفوني وأنا صغيرة حبايبي.. ياترى شبهي”.

وتفاعل المتابعون مع الصورة بشكلٍ لافت، وعبر البعض عن إعجابهم بالصورة.

سمية الخشاب و 6 مرات زواج

وتزوجت الفنانة المصرية سمية الخشاب 6 مرات ، المرة الأولى كانت قبل دخولها الفن وهي بسن ال 23 ولكن انفصلت بعد أن رفض زوجها دخولها مجال الفن .

وكشفت سمية في لقاء لها عام 2014 أنها تزوجت للمرة الثانية من رجل أعمال عربي معروف حاول إبعادها عن الفن نهائيا للتفرغ للحياة الأسرية، ولكنها لم تقبل وقررت إنهاء العلاقة.

وتزوجت سمية الخشاب للمرة الثالثة من رجل لم تذكر اسمه نهائيا حيث انفصلت عنه بعد فترة قصيرة ، وتزوجت للمرة الرابعة من كابتن طيار يدعى " أيمن" تعرفت عليه بالإسكندرية وانفصلا بعد قصة حب.

أما الزواج الخامس فكان من الفنان اللبناني بدر الشاعري، لكنه لم يستمر طويلا وأعلنت الانفصال ثم بدأت الشائعات عن وجود علاقة بينهما وبين الفنان أحمد سعد.

وتزوجت سمية للمرة السادسة والأخيرة من الفنان المصري أحمد سعد، حيث عقد قرانهما في 20 أكتوبر 2017 ، وهو عيد ميلادها بحفل صغير بمنزلها بحضور المقرين لها، ولكن انتهت العلاقة في 2019.

مشاكل سمية الخشاب

بحسب مراقبون، فإن مشاكل سمية الخشاب لا تكاد تنتهي بداية من مشاكلها مع طليقها الأخير الفنان أحمد سعد ومرورا بما حدث بينها وبين الفنان محمد رمضان في مسلسل موسى، وأخيرا وليس بأخير مشكلتها مع الفنان عمر كمال في كليب "أوعدك".

مع محمد رمضان

فمع استكمال تصوير أحداث، مسلسل موسى، الذي عرض في رمضان الفائت، بدأت الخلافات بينها وبين بطل المسلسل الفنان محمد رمضان، حيث كشفت مصادر عن وقوع أزمة بينه وبين الفنانة سمية الخشاب، بسبب طلب الأخيرة كتابة اسمها بجوار اسم محمد رمضان.

وكشفت مصادر من فريق العمل، لموقع فوشيا، تفاصيل الخلاف الذي وقع بين النجمين، موضحاً أن الأزمة بدأت بعدما طلبت الفنانة المصرية من أحد القائمين على العمل بالشركة المنتجة وضع اسمها بجانب محمد رمضان على بوستر "موسى"، وهو ما رفضه النجم المصري الذي طالب عدم النقاش في الأمر وعدم التحدث فيه نهائياً.

وحاولت شركة الإنتاج التوسط مع الثنائي لحل الأزمة والتوسط لإيجاد حلول وسطية ترضي الطرفين، إلا أن رمضان رفض الجلوس لمناقشة الأمر وهو ما تسبب في توقف التصوير لما يقرب من 4 ساعات متواصلة، لتتواصل الجهود  من أجل إقناع رمضان بوضع اسم سمية الخشاب بجانب اسم نجم المسلسل، بعد الاشتباك الذي وقع بين الثنائي داخل إحدى غرف العمل بحضور بعض الفنانين الذين حاولوا تهدئة الأمر.

مع زوجها السابق

ولا زال صدى مشاكلها مع الفنان المصري أحمد سعد، يتواصل حتى اللحظة، حيث تحدث الأخير عن غنائه في مسلسل "موسى" الذي عرض في رمضان 2021، وصورته المثيرة للجدل مع زوجته السابقة سمية الخشاب ومحمد رمضان.

وأشار إلى أن "الفنان محمد رمضان تواصل معه ليغني في المسلسل، وسأله هل لديه مشكلة بسبب أداء الفنانة سمية الخشاب دور البطولة أمامه"، فرد عليه سعد قائلا: "مفيش علاقة وحشة بيني وبين سمية، وإذا كان فيه مشاكل من أي نوع، فدي مشاكل إدارية، وعندنا قضاء نزيه، وبنحكم القضاء، والغناء في المسلسل هيكون سلوك حضاري، وأنا معنديش مشاكل خالص".

وأوضح سعد موقفه من المنشورات التي نشرتها الفنانة سمية الخشاب عبر حساباتها المختلفة على مواقف السوشيال ميديا، قائلا: "متضايقتش منها بسبب الحاجات اللي كانت بتنزلها على صفحتها، لأن دي واحدة أنا مطلقها من سنتين غيابي، ومكنتش بجري وراها، وأنا خاطب وبحب خطيبتي جدًا، وخطيبتي كانت عارفة إني رايح أصور مع سمية".

كما رد على اتهام طليقته الفنانة سمية الخشاب بأنه سعى لكي يصبح "تريند"، معلقا: "بقالك 30 يوم في رمضان مطلعتيش تريند غير في اللحظة اللي أنا كنت فيها معاكي، وبعدين أنا روحت بسلامة نية، عشان محمد رمضان وأي حاجة بيقولهالي بعملها".

وأضاف أحمد سعد أنه أخطأ في إثارة المشاكل مع سمية الخشاب، موضحا: "أنا غلطت إني حركت فتيل المشاكل، لأنه أنا بتعامل مع السوشيال ميديا بشكل عشوائي، وأنا كنت بنزل على صفحتي الحاجات اللي الناس كاتباهالي كنوع من التقدير ليهم، ومن غير ما أخد بالي في وسط الزحمة نزلت حاجة فيها كلام ميصحش وأنا مرضاش أي حد يقوله لأي حد، وعملتله إعادة نشر في الزحمة وسط حاجات كتير أوي فحدثت المشاكل التي ظهرت فيما بعد، ولكن عندما ذهبت إلى التصوير لم يحدث أي مشكلة ولكن هزرنا واتصورنا مع بعض".

مع عمر كمال

ومن جديد عادت الفنانة المصرية سمية الخشاب، لإثارة الجدل، وهذه المرة بسبب أغنيتها الجديدة "أوعدك"، والتي شاركها الغناء فيها الفنان الشعبي عمر كمال.

وبين مؤيد لكلمات الأغنية ولحنها ومعارض لهذا التعاون غير المتوافق، كانت الأغنية هي "الفريسة" والتهمها الجدل على مواقع التواصل، ثم تطورت التبعات لتتحول إلى سجال بين سمية الخشاب وعمر كمال.

وعبّر المطرب الشعبي في تصريح لموقع "سكاي نيوز عربية"، عن خلافه مع الفنانة، قائلا: "تعاوني مع سمية في أغنية (ملبن مصر) تعاون جيد لكن كانت هناك خطة للأغنية وهي لم تلتزم بما اتفقنا عليه، وبالتالي لم تحصد الأغنية سوى 12 مليون مشاهدة فقط، وهذا يرجع لسوء التخطيط وعدم تنفيذ المتفق عليه".

وأضاف: "كنت أتمنى أن تحقق هذه الأغنية نجاحا أكبر، تزامنا مع توقيت إطلاقها في بداية موسم الصيف، فهي أغنية ناجحة ولم تفشل، والجماهير يحبونها، وكان من الممكن أن تحتل مكانة أعلى من ذلك".

وكشف كمال عن سبب تراجع المشاهدات، من وجهة نظره، قائلا: "كان من المفروض أن يتم تصوير الكليب والذي اكتشفت أنه لقطات التحضير، وعندما تم نشره وأصبح (تريند) عرضت عليها أن نقوم بتصوير الكليب، ولكنها اعتذرت لذهابها إلى دبي، فعرضت عليها تصويره هناك. وللأسف لم يحدث هذا أيضا ورفضت، وقامت بنشر كليب التحضير للأغنية، واعتقدت الجماهير أنه الكليب، فظهر أمام الجمهور أننا أنتجنا شيئا رديئا في التصوير، وبالطبع أضر ذلك بالأغنية".

سمية ترد على زواجها من عمر كمال

في حين خرجت الفنانة المصرية سمية الخشاب عن صمتها، بعد الجدل الذي أثارته أغنية "أوعدك" التي قدمتها مع المطرب عمر كمال، والشائعات التي ترددت حول ارتباطها به تارة، والخلاف معه تارة أخرى.

وأوضحت سمية الخشاب أنها لم تكن تخطط للمشاركة في "الديو الغنائي"، وأن الأمر جاء بالصدفة، بعدما التقت بعمر كمال في أحد الأفراح، وسألها عن سبب توقفها عن الغناء في الفترة الأخيرة، طالبا منها المشاركة في أغنية شعبية "بمعنى جيد وكلمات تناسب ذوق الشعب المصري".

‎وتابعت في تصريحات خاصة للموقع ذاته، أنها وافقت على اقتراح كمال "بعدما سمعت صوته وتأكدت من عضويته في نقابة المهن الموسيقية"، معتبرة أن هذا أحد الأسباب المهمة التي تضع "التعاون الفني في المسار الصحيح".

وبالفعل حققت أغنية "أوعدك"، وهي من كلمات وألحان أحمد أوسه، ملايين المشاهدات على منصة يوتيوب، وقالت الخشاب إن "نيتها من المشاركة في هذا الديو كان إسعاد الناس ورسم البسمة على وجوههم".

وعن الشائعات التي تتعرض لها في الآونة الأخيرة، من بينها انتشار أخبار حول ارتباطها بكمال، أو وجود خلافات بينهما، أوضحت الخشاب أن هذه "الشائعات لا تشغلها ولا تهتم بمتابعتها أو الرد عليها".

وتابعت: "ليس من المنطقي أن أتزوج من كل رجل أشاركه في أحد الأعمال"، مضيفة أنها تركز كل جهدها في هذه الفترة على "عملها وأسرتها، واختيار الأعمال الجديدة التي لا تقل مستوى عن كل أعمالها الناجحة".

ونوهت الفنانة المصرية إلى أن "أصعب ما في النجاح هو أن تحرص على تقديم أعمال لا تقل نجاحا عن سابقتها".

ورفضت الخشاب توجيه اللوم إلى منصات السوشيال ميديا على ما تروجه من شائعات، مؤكدة أنها أصبحت "جزءا لا يتجزأ من حياة الفنانين".


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر