الخبر أسفل هذه الروابط

أحدث ما قاله أحمد العوضي عن حالة زوجته ياسمين عبد العزيز

كشفت الإعلامية المصرية، لميس الحديدي، أنها حاولت الاتصال بالفنان أحمد العوضي للاطمئنان على الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز.

وقالت لميس الحديدي عبر برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "ON" أن العوضي رد عليها قائلًا: "ادعيلها يا لميس هي في الرعاية الآن".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

موجود في كل مطبخ.. نوع من التوابل يحمي من الجلطات ويمنع ارتفاع السكر في الدم

دراسة تفجر مفاجأة: في عام 2100 لن يستطيع الرجال الزواج.. لن تصدق السبب!

بعدما اتهمته بالتحرش بها.. فنانة شهيرة تسجن المنتج محمد السبكي 3 سنوات!

طريقة جبارة لحفظ الطماطم لمدة طويلة وبدون براد.. ستودّعي الشراء بكميات قليلة

من بينهن هيفاء وهبي.. نجمات تزوجن في سن المراهقة وكانت النتائج صادمة!

سبب له مضاعفات خطيرة.. مرض الفنان أحمد فتحي يؤدي لشحوب الجلد

بعد كشفه أمرا صادما عن دلال عبد العزيز.. رامي رضوان يطلب هذا الأمر العاجل

مديحة كامل.. اكتشفها سمير غانم وتوفيت صائمة في رمضان وهذا ماعثروا عليه في دولابها!

الخيار يفعل المعجزات.. ينظف الجسم من السموم ويخفض مستوى السكر بسرعة مذهلة

بعد أن وعدته بشراء طرف صناعي له.. مخرجة شهيرة تتخلي عن الفنان شريف الدسوقي

قطرات من زيت الزيتون على باطن قدميك قبل النوم ستفعل المعجزات لعمودك الفقري

اعتراف صادم للفنانة ليلى علوي عن أجرأ أفلامها: دفنت بابا ورجعت أكمل تصوير على طول (فيديو)

دلال عبد العزيز تقتحم المسرح وتحتضن سمير غانم.. فيديو نادر يشعل منصات التواصل

ظهرت إلى جواره.. السعودية تجمع عمرو دياب ودينا الشربيني لأول مرة منذ انفصالهما (شاهد)

هذا ما فعلته دنيا وإيمي سمير غانم بعد أن عجز الأطباء عن علاج دلال عبدالعزيز

وتابعت: "ده كان رده بس وأنا بحترم خصوصية الناس وتفضيلهم لعدم الحديث عن الحالة الصحية لذويهم، وأيا ما كانت المعلومات لدي حول حالة الفنانة ياسمين عبدالعزيز فأنا مش هقول لأني بحترم خصوصية الناس وده من حق أسرتها أن تختص بها بالإعلان عن تفاصيل حالتها الصحية".

أكملت: "من الكلام المتداول الذي لفت انتباهي ما تردد أنها أجرت عملية جراحية أصابتها بمضاعفات أعقبها عملية أخرى، والسؤال هل هذا وجه تشابه بين ما حدث لها وما حدث للزميلة إيمان الحصري؟ بعيدًا أيضًا عن المعلومات لدي التي أعرفها عن الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري".

واصلت: "لكن لفت انتباهي وجود جمل تتكرر وهي احتمالات وأنا بحط تحت احتمالات عدة خطوط أنها أخطاء طبية، والمؤكد في معلوماتي أن الإعلامية إيمان الحصري لم تدخل في البداية لإجراء عملية كبرى وكذا الحال بالنسبة لياسمين عبد العزيز، يبقى السؤال: هل ما حدث تطورات طبيعية من الممكن حدوثها في حالات بعينها بعد إجراء عملية جراحية؟ لكن في علم الطب السؤال الثاني يطرح نفسه هل هناك أخطاء طبية؟".

فيما كشف الإعلامي سيد علي، آخر التطورات الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد تعرضها لخطأ طبي أثناء إجرائها عملية جراحية، مما تسبب عنه مضاعفات أدخلتها في غيبوبة بالعناية المركزة.

كان الفنان أحمد العوضي أعلن عن مرور زوجته ياسمين عبد العزيز بأزمة صحية احتجزت على أثرها في أحدى المستشفيات، مطالبا الجميع بالدعاء لها لكي تمر من محنتها بسلام.

وسرعان ما بدأ العديد من الفنانين في طلب الدعاء لياسمين، فيما أشارت تقارير صحفية أنها تعرضت إلى تلوث بكتيري أثناء إجراء عملية جراحية وهو ما أدخلها في مضاعفات صحية، تسببت في تدهور حالتها بشكل مفاجيء.

ودخلت ياسمين عبد العزيز العمليات، لإجراء عملية إزالة ورم ليفي بالمنظار من الرحم، وهي عملية بسيطة، إلا أنها تعرضت لإهمال جسيم، من أحد الأطباء بالمستشفى أثناء الجراحة، مما تسبب في ثقب القولون لديها.

وبسبب ثقب القولون، نتج عن هذه الإصابة تسمم في الدم، بعد تسرب الفضلات إلى المعدة، مما اضطرها للخضوع ساعات مطولة لعملية جراحية أخرى، ودخولها في حالة غيبوبة.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر