الخبر أسفل هذه الروابط

رسالة ثانية مؤثرة جدًّا من دلال عبد العزيز إلى الأطباء.. طلبت منهم هذا الأمر

بعد رسالتها الأولى المبكية جدًّا، ها هي الفنانة المصريّة دلال عبد العزيز تكتب رسالة أخرى، لكن هذه المرّة موجّهة إلى الأطبّاء في المستشفى الذي تقبع فيه.

رسالة دلال عبد العزيز الثانية مؤثرة.. رغم أن الفنانة دلال عبد العزيز لا تزال في حالة صحية حرجة لكنها في المرات التي تلتقي فيها ابنتيها دنيا وإيمي تحرص على ان تطمئن على سمير غانم حيث لا تلم بعد بوفاته.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ياسمين صبري.. تزوجت سراً قبل أبو هشيمة ونصحها محمود عبد العزيز بترك التمثيل ولن تصدق مهنتها قبل الشهرة!

هؤلاء الأشخاص معرضون للخطر.. لأنهم يمارسون العلاقة الحميمية في الطقس الحار.. هل أنت منهم

بعد غياب استمر ٥ أشهر.. المذيع المرتد يثير الجدل من جديد (صورة)

هل تحتاج دلال عبدالعزيز لعملية عاجلة لانقاذ حياتها؟.. زوج ابنتها يفجر مفاجأة!

رسالة مؤثرة من شريهان لإبنتها الصغيرة: تحديت الموت لانجابك

شاهد.. هجوم على بسمة بوسيل بسبب تصرّفاتها غير اللائقة مع تامر حسني

بريطانيا: هجوم إيران على الناقلة متعمد.. ونبحث رداً قوياً

سعد الصغير بعد تقبيله لقدم الراقصة شمس "عملت لي سحر ما كنتش بوعيي".. ويرفض ترديد الأذان بمسجده!

علامات تُنذرك بوجود مشكلة خطيرة في البنكرياس.. لا تتجاهلها

أفضل أنواع الجبن لإنقاص الوزن.. وأخرى ضارة

بعد أن إثارت صورتهم حديث المتابعين.. تعرف على سعر هاتفي نجلي الفنان محمد رمضان.. مبلغ كبير

القصة الكاملة لخلاف محمد رمضان مع عمرو أديب

7 أطعمة وعادات شائعة تجعلك هرما وأكبر من عمرك بكثير

فنانات تزوجن في السر: إحداهن من أجل المال وأخرى خافت أن تخسر ابنيها !

خبر سيئ عن دلال عبد العزيز بعد 100 يوم في المستشفى

وفي آخر مرة التقت فيها دال بابنتيها وجهت رسالة مؤثرة لزوجها سمير غانم حيث قالت لهما: “قولوا لسمير أني كويسة، وخلوه يشد حيله”.

وكشف مصدر من داخل المستشفى الذي توجد به دلال عبدالعزيز أنها لا تستطيع الكلام نهائيًا، ولكنها كتبت على ورقة “أريد رؤية سمير” لكي تطمئن عليه، لأنها لم تره منذ ما يقرب من شهرين ونصف الشهر.

وكان رد الأطباء عليها مكتوبا على الورق أيضا أن حالته الصحية غير جيدة، فطلبت دلال دخول ابنتها دنيا لتطلب منها رؤية والدها.

وحتى الآن لم تعلم دلال عبد العزيز بخبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم، حيث يخشى الأطباء من تدهور حالتها الصحية.

من ناحيةٍ أخرى، كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن تفاصيل مرض  عانت منه منذ سنوات طويلة، وشبهت ما حصل معها بالفنانة المصرية دلال عبد العزيز.

في التفاصيل، وفي تعليقٍ على مرض الممثلة المصرية ​دلال عبد العزيز​، كشفت ال​إعلام​ية الكويتية ​مي العيدان​ عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، عن معاناتها قبل سنوات من مرض ​تليف الرئة​ الذي تعاني منه دلال جرّاء مضاعفات فيروس “كورونا”.

وقامت مي العيدان بنشر صورة لعبد العزيز، وكتبت: “الله يشافي دلال عبدالعزيز بس عادي التليف يصير بسبب القعده على جهاز التنفس لفتره طويله فتنزل نسبة الأوكسجين بالدم وهذا شي سهل طبيا يحتاج عمليه جراحية ما تاخذ حتى ربع ساعة يقوم الدكتور بفتح فتحه بالرقبة من الامام”.

وأكدّت العيدان للمرّة الأولى إصابتها بـ المرض، وقالت: “انا صار لي نفس الشيء بـ2011 وقَعَدت فتره طويلة على جهاز التنفس وصار فيني تليف بالرئة فالدكتور انقذ حياتي وفتح لي فتحة برقبتي من الامام وركب لي تيوب ولمدة اسبوع كامل كانوا يدخلون بايب بفتحة النسوي برقبتي ويسحبون الماء اللي برئة بسبب الأوكسجين الى ان يطلع دم”.

وأردفت: “الأمر كانً مؤلم جدا ويكررون هذا السحب كل كم ساعة ولمدة اسبوع مع علاج طبيعي لان عضلات الجسم ضعفت بسبب الرقدة بالعناية المركزة وبعد اسبوع شالوا النسوي من فتحة رقبتي ويتم تركيب بلاستر وبعد 10 ايّام خرجت من المستشفى ومع شهر ونص فتحت رقبتي هي من رب العالمين تم اغلاقها في أماكن بالجسم سبحان الله الدكتور يفتحها ورب العالمين يغلقها من غير اَي جراحة”.

واختتمت: “ان شاء الله يتم علاجها بهذه الطريقة وتقوم وترجع بيتها صحيح فيها ألم شويه بعد الجراحة لكن هذا هو الطريق الوحيد لعلاج التليف الله يشافيك يا دلال ويعوضك خير ويصبرك على فقدان شريك وحبيب العمر سمير غانم”.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر