الخبر أسفل هذه الروابط

رسالة ثانية مؤثرة جدًّا من دلال عبد العزيز إلى الأطباء.. طلبت منهم هذا الأمر

بعد رسالتها الأولى المبكية جدًّا، ها هي الفنانة المصريّة دلال عبد العزيز تكتب رسالة أخرى، لكن هذه المرّة موجّهة إلى الأطبّاء في المستشفى الذي تقبع فيه.

رسالة دلال عبد العزيز الثانية مؤثرة.. رغم أن الفنانة دلال عبد العزيز لا تزال في حالة صحية حرجة لكنها في المرات التي تلتقي فيها ابنتيها دنيا وإيمي تحرص على ان تطمئن على سمير غانم حيث لا تلم بعد بوفاته.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هذه الطفلة أصبحت نجمة مشهورة ومسلسلها "ترند".. لن تصدق من هي!

نصائح طريقة ليلة الدخلة لتكون ليلة هادئة ورومانسية

تعرف عليها الآن.. أعراض ضغط الدم المرتفع وأسباب الإصابة وطرق العلاج

بعد تشردها في الشارع.. صور فنانة مصرية في دار إيواء

أضيفي هذا المكون الخارق إلى الماء عند طهي الأرز واستمتعي بنتيجة مذهلة

طريقة حفظ الخيار داخل الثلاجة وخارجها.. لن يتلف عليك بعد اليوم

بعد طول انتظار.. ما حصل مع جورج وسوف في جدة لا يصدّق!

معركة ضرب بالأحزمة.. فنان مصري شهير يتورط في مشاجرة بالساحل الشمالي (فيديو)

زواج مروان خوري سراً يثير ضجة واسعة وهو يوضح

رامي صبري يعلن خبر مهم يتعلق بمسيرته الفنية

هذا ماحصل للفنانة دلال عبد العزيز بعد انتشار شائعات وفاتها!

ياسمين صبري نشرت الخبر.. كيف بدأت شائعة وفاة دلال عبدالعزيز ومتى حُسم الأمر؟

علاجات منزلية فعالة تخلصك من انسداد الأنف

كيف علق رامي رضوان على شائعة وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز

دلال عبد العزيز تطلب رؤية ابنتها دنيا بشكل عاجل وتكتب رسالة جديدة لسمير غانم

وفي آخر مرة التقت فيها دال بابنتيها وجهت رسالة مؤثرة لزوجها سمير غانم حيث قالت لهما: “قولوا لسمير أني كويسة، وخلوه يشد حيله”.

وكشف مصدر من داخل المستشفى الذي توجد به دلال عبدالعزيز أنها لا تستطيع الكلام نهائيًا، ولكنها كتبت على ورقة “أريد رؤية سمير” لكي تطمئن عليه، لأنها لم تره منذ ما يقرب من شهرين ونصف الشهر.

وكان رد الأطباء عليها مكتوبا على الورق أيضا أن حالته الصحية غير جيدة، فطلبت دلال دخول ابنتها دنيا لتطلب منها رؤية والدها.

وحتى الآن لم تعلم دلال عبد العزيز بخبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم، حيث يخشى الأطباء من تدهور حالتها الصحية.

من ناحيةٍ أخرى، كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن تفاصيل مرض  عانت منه منذ سنوات طويلة، وشبهت ما حصل معها بالفنانة المصرية دلال عبد العزيز.

في التفاصيل، وفي تعليقٍ على مرض الممثلة المصرية ​دلال عبد العزيز​، كشفت ال​إعلام​ية الكويتية ​مي العيدان​ عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، عن معاناتها قبل سنوات من مرض ​تليف الرئة​ الذي تعاني منه دلال جرّاء مضاعفات فيروس “كورونا”.

وقامت مي العيدان بنشر صورة لعبد العزيز، وكتبت: “الله يشافي دلال عبدالعزيز بس عادي التليف يصير بسبب القعده على جهاز التنفس لفتره طويله فتنزل نسبة الأوكسجين بالدم وهذا شي سهل طبيا يحتاج عمليه جراحية ما تاخذ حتى ربع ساعة يقوم الدكتور بفتح فتحه بالرقبة من الامام”.

وأكدّت العيدان للمرّة الأولى إصابتها بـ المرض، وقالت: “انا صار لي نفس الشيء بـ2011 وقَعَدت فتره طويلة على جهاز التنفس وصار فيني تليف بالرئة فالدكتور انقذ حياتي وفتح لي فتحة برقبتي من الامام وركب لي تيوب ولمدة اسبوع كامل كانوا يدخلون بايب بفتحة النسوي برقبتي ويسحبون الماء اللي برئة بسبب الأوكسجين الى ان يطلع دم”.

وأردفت: “الأمر كانً مؤلم جدا ويكررون هذا السحب كل كم ساعة ولمدة اسبوع مع علاج طبيعي لان عضلات الجسم ضعفت بسبب الرقدة بالعناية المركزة وبعد اسبوع شالوا النسوي من فتحة رقبتي ويتم تركيب بلاستر وبعد 10 ايّام خرجت من المستشفى ومع شهر ونص فتحت رقبتي هي من رب العالمين تم اغلاقها في أماكن بالجسم سبحان الله الدكتور يفتحها ورب العالمين يغلقها من غير اَي جراحة”.

واختتمت: “ان شاء الله يتم علاجها بهذه الطريقة وتقوم وترجع بيتها صحيح فيها ألم شويه بعد الجراحة لكن هذا هو الطريق الوحيد لعلاج التليف الله يشافيك يا دلال ويعوضك خير ويصبرك على فقدان شريك وحبيب العمر سمير غانم”.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر