الخبر أسفل هذه الروابط

نجوم انتحروا بسبب ديونهم وزادت ثرواتهم بعد وفاتهم.. أرقام خيالية مستمرة حتى اليوم!

هناك الكثير من الممثلين والفنانين الذين صُدم الجمهوربخبر وفاتهم المفاجئة او القتل او عن طريق الإنتحار.. حيث أنه لا يظهر غالباً للعلن أحزان ومشاكل المشاهير لكننا دائما نصعق بمثل هذه الأخبار.

نجوم عانوا في حياتهم كثيراً بسبب ازمات صحية وأخرى نفسية وربما مالية كما يظهرلنا، وفي هذه القائمة يظهر لنا كيف أن بعد وفاتهم زادت ثروتهم عاما بعد عام وبأرقام جنونية.. والبعض حولت زوجاتهم الى أغنياء :

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وأخيرا كشف سر اللغز الذي حير الفقراء.. لماذا الأغنياء يتعمّرون كثيرا في الحياة؟

6 طرق للتخلص من غازات البطن المزعجة

تناول هذه الفاكهة على الإفطار في الصباح بدلا عن شرب القهوة.. النتيجة ستذهلك

الفنانة سلاف فواخرجي​ في سن المراهقة.. لن تصدق كيف كان شكلها

حمية جديدة تخلصك من السكري في 8 أسابيع

أخذها زوجها من وسط المعازيم.. قصة حبس سميحة أيوب في غرفة النوم يوم زفافهما

للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم بدون أدوية.. إليك هذه الطرق من طبيبة قلب روسية

طريقة فعالة لبطاطس مقرمشة وذهبية كما المطاعم.. جربيها الان

متى تفشل العلاقة الحميمة في ليلة الدخلة؟

لاترمي قشور البيض بعد اليوم.. فوائدها لاتقدر بثمن!

شقيق ياسمين عبد العزيز يفجر مفاجأة عن أزمة خلافاتهم بعد فاجعة المرض

رخيصة الثمن.. هذه الأطعمة “معجزة حقيقية” لعلاج السكري

خلوا بالكم.. 3 أمور قد تفسد ليلة الدخلة

تطور صادم.. تورط 3 أطباء مشاهير في أزمة مرض ياسمين عبد العزيز (صور)

رسالة ثانية مؤثرة جدًّا من دلال عبد العزيز إلى الأطباء.. طلبت منهم هذا الأمر

صُدم العالم بوفاة كوبي براينت مع طفلته البالغة من العمر 13 عاماً في حادث تحطم طائرة بطريقة مأساوية قبل حوالي العام تقريباً وفي وقتها كانت ثروته تقدر بـ 600 مليون دولار لكن شراكته مع العلامة التجارية الشهيرة "نايك" جعلت ثروته تتزايد حيث تقدر الأرباح بـ 250 مليون دولار سنوياً.

توفي جون لينون قبل 40 عاماً وكانت ثروته في حينها حوالي 800 مليون دولار وهي لازالت تتزايد حتى اليوم حيث أن العقارات التي يسملكها لوحدها تقدر بحوالي 14 مليون دولار.

توفي جيمي هيدريكس في العام 1970 وكانت ثروته تقدر بـ 20 ألف دولار فقط، لكن بعد مرور 50 عاماً على وفاته أصبحت أعماله تقدم أرباحاً بقيمة 175 مليون دولار.

عند وفاة مايكل جاكسون في العام 2009 كانت تبلغ ديونه 400 مليون دولار إلا أن ثروته بدأت تنمو ابتداءاً من العام 2010 ووصلت في العام 2018 الى 2 مليار بسبب حقوق أغانيه التي لازالت تنتشر بشكل سريع.

توفي إلفيس بريسلي قبل 43 عاماً وكانت ثروته تقدر بحوالي 5 مليون دولار لأنه كان شديد التبذير، لكن بعد موته قامت زوجته بإفتتاح مكان يسمى غريس لاند للسياح وهو يقدم أرباحاً بقيمة 150 مليون دولار سنوياً.

تعد ويتني هيوستن واحدة من ألمع الفنانات وقد توفيت في العام 2012 وكانت ثروتها حينها تبلغ 20 مليون دولار وبعد يوم واحد فقط من موتها زادت الى 6 مليون دولار تقريبا ولاتزال تزداد حتى الآن بسبب استمرار أغانيها بالانتشار.

عندما توفت مارلين مونرو في العام 1962 كانت ديونها 372 الف دولار لكنها في العام 2019 وصلت ثروتها الى 13 مليون دولار بسبب استمرار اغانيها بالانتشار.

توفي بوب مارلي في العام 1981 بعد صراع مع مرض السرطان وكانت ثروته حينها حوالي 11 مليون دولار لكنها وصلت في العام 2020 الى 150 مليون دولار.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر