الخبر أسفل هذه الروابط

قصة مرض ياسمين عبد العزيز المفاجئ وسر صراخها الهستيري في المستشفى

قلق وحيرة وخوف، كل هذه المشاعر السلبية يعيشها جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز، إثر الإعلان عن تطورات سلبية في حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية وحدوث مضاعفات خطرة لها.

في البداية دخلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مستشفى السلام الدولي بالمعادي، عقب رجوعها من دولة الإمارات الأسبوع الماضي، احتفالا بحصولها على الإقامة الذهبية بالإمارات.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وأخيرا كشف سر اللغز الذي حير الفقراء.. لماذا الأغنياء يتعمّرون كثيرا في الحياة؟

6 طرق للتخلص من غازات البطن المزعجة

تناول هذه الفاكهة على الإفطار في الصباح بدلا عن شرب القهوة.. النتيجة ستذهلك

الفنانة سلاف فواخرجي​ في سن المراهقة.. لن تصدق كيف كان شكلها

حمية جديدة تخلصك من السكري في 8 أسابيع

أخذها زوجها من وسط المعازيم.. قصة حبس سميحة أيوب في غرفة النوم يوم زفافهما

للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم بدون أدوية.. إليك هذه الطرق من طبيبة قلب روسية

طريقة فعالة لبطاطس مقرمشة وذهبية كما المطاعم.. جربيها الان

متى تفشل العلاقة الحميمة في ليلة الدخلة؟

لاترمي قشور البيض بعد اليوم.. فوائدها لاتقدر بثمن!

شقيق ياسمين عبد العزيز يفجر مفاجأة عن أزمة خلافاتهم بعد فاجعة المرض

رخيصة الثمن.. هذه الأطعمة “معجزة حقيقية” لعلاج السكري

خلوا بالكم.. 3 أمور قد تفسد ليلة الدخلة

تطور صادم.. تورط 3 أطباء مشاهير في أزمة مرض ياسمين عبد العزيز (صور)

رسالة ثانية مؤثرة جدًّا من دلال عبد العزيز إلى الأطباء.. طلبت منهم هذا الأمر

وكشفت مواطنة مصرية تدعى سامية العجمي كواليس جديدة عن مرض النجمة ياسمين عبد العزيز.

وقالت سامية العجمي في تدوينة على "فيسبوك": “كنت في المستشفى أول إمبارح وشوفتها على الترولي وهي على صرخة واحدة وفضلت تقول يا الله يا عظيم".

وأضافت :" ربنا يشفيها ويرفع عنها البلاء في الأيام المفترجة وليلة الوقوف بعرفة اللهم آمين ندعيلها كلنا".

وكان من المقرر أن تخضع ياسمين عبد العزيز لعملية استئصال ورم ليفي حميد بالرحم، وهي عملية معتادة ولا يوجد خطورة كبيرة من إجرائها، إلا أنها تعرضت لتلوث جزئي في الدم، لتنقل على إثره إلى العناية المركزة.

العملية أيضاً تطورت لاستئصال جزء من الأمعاء، لدى ياسمين عبد العزيز، مما أدخلها في حالة صحية سيئة بعد تلوث الدم واستئصال جزء من الأمعاء.

كشف الفنان أحمد العوضي، زوج ياسمين عبد العزيز، عن حاجتها للدعاء مكتفيا بطلب الدعاء بعيدا عن كشف تفاصيل حالتها الصحية.

وكتب العوضي: "الرجاء الدعاء بظهر  الغيب لزوجتي وحييبتي ياسمين ... هي في العمليات ومحتاجه دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء.. اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها".

حديث أحمد العوضي عن حالة ياسمين عبد العزيز الصحية، أثار قلق الجمهور، خاصة بعد رسالته لها حيث قال: "

"يمكن ببان  قدامكم دايما قوي .. لكن الحقيقه انا دلوقتي اضعف انسان علي وجه الارض عشان انا روحي مش معايا ... انا ضعيف جدا من غيرك انتي لازم تبقي كويسه ولازم تقومي بالسلامة".

وتابع العوضي في رسالته: "أنا لأول مره اكتب من غير ما اكون مفكر انا بكتب ايه وهكتب ايه،  بس انتي هتقومي ان شاء الله باذن الله عشان انتي وعداني وعد وهتتفذيه، أنا عاوزك تبقي كويسة وتقومي عشان اقولك اني لو كنت ببينلك اني بحبك مره فالحقيقي واللي جوايا اني بحبك الف  مرة".

وعبر أحمد العوضي عن حزنه الشديد بسبب مرض ياسمين عبدالعزيز قائلاً: "وأنا دلوقتي مش قوي زي ما انتي بتشوفيني انا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا، لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما انتي بتاخدي قوتك مني انا كمان باخد قوتي منك .... قومي عشان انا بحبك...  بحبك اكتر بكتيير من كل الكلام اللي انا كتبته .. اكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من ايام حلوه ومواقف صعبه مرت علينا ... اكتر بكتير حتي من الموقف اللي احنا فيه دلوقتي .. انا بحبك".

وطلب العوضي من الجمهور الدعاء لزوجته ياسمين عبدالعزيز :" ادعولها تقوم بالسلامه زي ما انتو دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق .. هي دلوقتي محتاجه دعواتكم".

وكتب وائل عبد العزيز شقيق ياسمين، أن حالة شقيقته خطيرة وطلب الدعاء لها قائلا: "صباح الخير، أنا كل اللي هقدر أقوله دلوقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة".

كما أكد شقيق ياسمين عبد العزيز، أن حالتها الصحية لا تزال غير مستقرة وكتب: "أرجوا من السادة الصحفيين احترام واستيعاب قلقنا وعدم نشر أي تصريحات أو صور مش عن لساننا ولما نطمن وتستقر الحالة هنطمن الناس عليها وكل ما نطلبه الآن الدعاء في الأيام المفترجة دي".

ومن المقرر بحسب مصادر طبية من داخل المستشفى التي تقيم بها ياسمين عبد العزيز، وفقا لجريدة الوطن، أن تخضع ياسمين عبد العزيز لعملية جديدة، بعد تعرضها إلى صدمة تسممية، للسيطرة على الوضع الصحي لها ومنع تدهوره.

وكتب أحمد العوضي مطالبا بوقف نشر تفاصيل لم يوضحها قائلا: "يا جماعة بعد إذنكم أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط، وأنا مقولتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير إني طلبت منكم دعواتكم، وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل، هي في الرعاية دلوقتي، ومحتاجة دعواتكم، دي كفايه إنها تهون عليها، شكرا ليكم".

المصدر: ليالينا + صدى البلد


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر