الخبر أسفل هذه الروابط

ياسمين عبد العزيز.. تزوجت مرتين وفنانة شهيرة خطفت زوجها الأول

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان زوجها الفنان أحمد العوضي خضوعها لعملية جراحية.

وطلب الفنان أحمد العوضي من جمهوره الدعاء لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد دخولها غرفة العمليات دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لأول مرة منذ انفصالهما.. عمرو دياب ودينا الشربيني يلتقيان وجها لوجه وهذا ماحصل!

تحذير من مسكن آلام شائع.. قد يتسبب في تلف الكبد والجهاز الهضمي

مصر.. تفاصيل جديدة في قضية مقتل راقصة

قصي خولي يقلق الجمهور على حالته الصحية.. ويبحث عن طبيب "قبضاي"

وداعاً لأمراض المعدة.. 10 أطعمة طبيعية لتنظيف الأمعاء وتطهير القولون

نتائج خطرة يسببها الامتناع عن تناول الملح.. تعرفوا عليها

غراميات يسرا ورشدي أباظة.. والدها رمى الكوباية في وشها أمام الدنجوان!

أخيرا.. هاني سرحان يكشف سر عدم ظهور أحمد مكي بشخصية إرهابي في "الاختيار 2"

حمو بيكا وعمر كمال: استغلال واساءة علنية.. الشهرة دمرت صداقتهما!

لن ترميها بعد الآن.. مواهب خفية للأطعمة منتهية الصلاحية ستدهشك!

فنان شهير تمنى يوسف شاهين العمل معه ولم يتحقق حلمه حتى وفاته

بكت بكاءً مرًا.. لن تصدق ماحدث للفنانة شريهان بعد عرض "كوكو شانيل"

"اللي خلف مماتش".. تعرف على حفيد رشدي أباظة.. ابن فنان شهير ونسخة من جده

“لن تعيش بدون أوكسجين”.. آخر الأنباء عن حالة دلال عبدالعزيز الصحية

وفاء عامر تكشف كواليس نعيها لـ"دلال عبد العزيز" ومادار بينها وبين بنات سمير غانم

ونرصد في السطور التالية القصة الكاملة لبداية الفنانة ياسمين عبد العزيز ومراحل تطورها من موديل إعلانات إلى ممثلة مشهورة.

كيف علقت ياسمين عبد العزيز على خبر انفصالها عن أحمد العوضي؟- (صورة) | القدس  العربي

من موديل إلى فنانة مشهورة

تخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي بدأت في تقديم الإعلانات في سن الثانية عشرة من عمرها عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات.

وبعد ذلك رشحت للتمثيل في مسلسل امرأة من زمن الحب الذي حققت خلاله النجاح ولفتت الأنظار لها، حيث اعتادت على تقديم دور الفتاة الشقية وقد حقق فيلمها زكي شان مع أحمد حلمي أعلى أرباح في الأسابيع الأولى من عرضه في العديد من دور السينما وبعدها انطلقت في مشوار حافل بالأعمال السينمائية.

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز في بداية مشوارها الفني في فوازير رمضان «العيال اتجننت» والتي لاقت إعجاب الكثيرين.

عدد زيجات يا سمين عبد العزيز

تزوجت ياسمين عبد العزيز في عام 2001 من رجل الأعمال «محمد نبيل حلاوة»، وأنجبا ياسمين وسيف الدين، إلا أنهما انفصلا في بداية عام 2018.

الزواج الثاني لياسمين عبد العزيز كان من الفنان أحمد العوضي، حيث أعلنت في مارس من 2020 عن علاقة عاطفية تجمعها معه وفي مايو 2020 أعلنت زواجها منه بشكل رسمي.

أزمتها مع ريهام حجاج

وكانت حالة من الجدل أثيرت في يناير عام 2019 بعدما أعلنت ريهام حجاج زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق ياسمين عبد العزيز.

وما بين تعاطف الكثير مع ياسمين واتهامهم لريهام حجاج بخطف زوجها منها وبين تهنئة البعض لريهام بهذه الزيجة، إلا أن ياسمين عبد العزيز أثارت جدلا جديدا من خلال حسابها الخاص على إنستجرام حيث نشرت بعض الصور ومقطع فيديو يكشف عن تلقيها لمئات الزهور بمنزلها واكتفت بالتعليق قائلة: "thank you so much".

الصور التي نشرتها ياسمين آنذاك أثارت جدلا كبيرا خصوصًا وأنها لم تكشف عن هوية الشخص الذي أرسل لها الزهور ودفع البعض لزعم بأنها تعيش قصة حب وأنها نجحت في تخطي أزمة طلاقها من محمد حلاوة.

وفي عام 2020 تصدر الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز محركات البحث على وسائل التواصل الاجتماعي بمجرد ان قام كلا منهما بتغير حالة ارتباطهما بشكل رسمي.

وأواخر الشهر الماضي، اشتعلت أزمة جديدة بين لفنانة ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة من جهة، والفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي من جهة أخرى.

وبدأت الأزمة مع ظهور الفنانة ريهام حجاج في لقاء تليفزيوني مع الإعلامية بوسي شلبي على قناة النهار، إذ أكدت أن الانتقادات التي تعرضت لها كانت بسبب ملابسات زواجها، حيث تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد عام من انفصاله عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، موضحةً أن خبر الطلاق لم يكن معلنًا من الطرفين، ووقت ارتباطها بزوجها الحالي، حدث سوء تفاهم لدى الجمهور.

وفي إشارة إلى الفنانة ياسمين عبدالعزيز "طليقة زوجها"، قالت ريهام الطرف الآخر (ياسمين عبدالعزيز) لا يعيبها إعلان خبر الطلاق من عدمه؛ لأن الحياة الشخصية مكانها ليس مواقع التواصل الاجتماعي أو وسائل الإعلام، وأن وقوع الطلاق بين أي زوجين لا يعني وجود طرف سيء بينهما، وأن الله حلل الطلاق كما حلل الزواج، وأن الجمهور لا يحق له إبداء الرأي في أخبار الزواج أو الطلاق؛ لأنه لا يمكن لأي شخص معرفة كواليس تلك الأحداث.

ومن جانبها نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، صورة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تظهر بها صورة زوجها أحمد العوضي، مكتوب عليها: "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق".

وعبر حسابها في موقع "إنستجرام" نشرت ياسمين عبدالعزيز صورة حملت تعليق: "تخيل أنا حارق دمك من غير ما أعملك حاجة، ما بالك بقى لو عملت"، وعلقت: "الصمت مش ضعف، الصمت قوة".

ونشرت ياسمين أيضًا مقطع فيديو يجمعها وزوجها أحمد العوضي عبر حسابها في موقع "إنستجرام" وفي الخلفية أغنية الفنان رامي عياش: "قصة حب"؛ لتقوم بطبع قبلة على خده، وعلقت: "حب عمري"، وعلق هو بوضع مجموعة من القلوب.

ووسط حالة الشد والجذب غير المباشرة، نشرت لمياء حلاوة "شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة" مقطع فيديو عبر حسابها في موقع "إنستجرام"، وقالت: "أنا اسمي لمياء حلاوة أخت محمد حلاوة، الحقيقة أنا شفت برنامج ريهام صاحبتي، وأختي ومرات أخويا، وكنت فرحانة بيه، وشفت إنها قالت كلام محترم وكلام من قلبها، الحاجة اللي ضايقتني وأزعجتني ودي حاجة عائلية إني فوجئت من كام ساعة بكلام بيتقال على حرابيق، وكلام ميصحش يتقال".

وتابعت: "يا جماعة إحنا بقالنا 3 سنين بنتحارب وبنتهاجم، وبيتقال علينا كلام غلط، وإحنا مبنردش؛ علشان خاطر مصلحة أولادنا، وعلشان ده اللي اتعلمناه في الدنيا، إن إحنا نخاف على ولادنا، بس الظاهر إن فيه ناس تانية مش فارق معاها الكلام، ده إحنا خلاص خرجناكِ من حياتنا، وقفلنا صفحتك، ومش بس كده مبنفتكركيش، وعايزينك أنتِ كمان تركزي في صفحتكِ، وتنسينا، وحاولي إن إنتِ تكوني سعيدة؛ لأن إحنا بقينا سعداء وإحنا بعيد عنك، يا رب الكلام ده يوصلك؛ لأن غير كده أنا أظن إنك هتبوظي الصفحة الجديدة بتاعتك هي كمان، ده اللي عايزة أقولهولك، وأقوله لمصلحة ولادك".

ويأتي الصراع المشتعل حاليًا بعد مرور عامين على التراشق عبر صفحات التواصل بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز من جانب، والفنانة ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة في الجانب الآخر، والتي كانت بالتزامن مع عيد الحب.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر