الخبر أسفل هذه الروابط

والد حلا شيحة يفجر مفاجأة مدوية: بنتي معمولها كمين ومخطوفة

علق الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، على الهجوم الأخير على ابنته بعد تصريحات لها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» حول فيلم «مش أنا» وأزمتها مع الفنان تامر حسني.

وقال شيحة خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أنه مندهش للغاية من هذا الكم من «الضرب» المتواصل في ابنته، «دي بنت مصر، لا يجوز على الإطلاق أن نأخذ الأمور بالشكل ده، هناك أبعاد أخرى تم الضغط بيها على البنت».

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

شاهد.. هجوم على بسمة بوسيل بسبب تصرّفاتها غير اللائقة مع تامر حسني

سعد الصغير بعد تقبيله لقدم الراقصة شمس "عملت لي سحر ما كنتش بوعيي".. ويرفض ترديد الأذان بمسجده!

علامات تُنذرك بوجود مشكلة خطيرة في البنكرياس.. لا تتجاهلها

بعد أن إثارت صورتهم حديث المتابعين.. تعرف على سعر هاتفي نجلي الفنان محمد رمضان.. مبلغ كبير

القصة الكاملة لخلاف محمد رمضان مع عمرو أديب

7 أطعمة وعادات شائعة تجعلك هرما وأكبر من عمرك بكثير

فنانات تزوجن في السر: إحداهن من أجل المال وأخرى خافت أن تخسر ابنيها !

عمر كمال ينفي مهاجمة محمد رمضان: بحبه وعمري ما أقول عليه الكلام ده

سعر ملابس هيفاء وهبي الذهبية تصدم الجميع.. اليكم الرقم الخيالي

السعودية.. السديس يدعو لترقب المفاجأة الكبرى في تاريخ رئاسة الحرمين

6 أشياء بسيطة يجب الانتباه إليها قبل النوم كي تعيش عمرا أطول

سر وضع ماء زمزم على قبر الفنان رشدي اباظة وفرشه بالحناء!

جان وقطة السينما المصرية.. جمعتهم "نغم في حياتي" وفرقتهم "أسفة أرفض الطلاق" ولم يكملا ولا في أي زيجة!

نجم السينما المصرية.. تزوج وداد حمدي وابنته ممثلة شهيرة اعتزلت الفن بسبب حسني مبارك!

خبر سيئ عن دلال عبد العزيز بعد 100 يوم في المستشفى

وأضاف «شيحة»، أنه يتحدث الآن كأب وفنان، فالتدوينة التي كتبتها كانت بعد عرض الفيلم بـ 21 يومًا، «توجد ضغوط على البنت، فيه جهة تضغط على بنتي، من يوم ما رجعت وقلعت النقاب ورجعت للفن جواها فنانة لا تستطيع أن تعيش بدونه، أنا أعرف بنتي كويس، بنتي معمولها كمين ومخطوفة».

وتابع: «بنتي عمرها ما غلطت في أي حد من زملائها وتحب الوسط، هذا الكم من الهجوم ومتأكد أن هناك أيادٍ أخرى تعبث بحياة ابنتي، بسبب المحبة لبلادها وزملائها والفن حتى يخطفوها مرة أخرى، فيه ناس بتقول نشيلها من النقابة، طب برافو عليكم،  انتوا كدة بتحققوا لهم أهدافهم، نتريث عشان نشوف مين اللي ورا الموضوع بالظبط».

وأكد أن هناك أياد تعبث من أجل أن يكون هناك كمين لابنته حلا شيحة، واصفا إياها بـ "البنت الطيبة"، مطالبا أن يكون هناك تريث من قبل النقابة في فصلها.

وعن احتمالية أن يكون زوج حلا شيحة مارس ضغط عليها، قال، "ممكن.. دي مش حلا، كلنا فوجئنا بكلامها أنا وأمها واخواتها، وأصيبنا بصدمة، أنا حاسس أن حلا معمول لها كمين ومخطوفة"، لافتا إلى أنه لم يتواصل مع ابنته بعد البوست الأخير الذي نشرته، وكان آخر اتصال بينهم بنحو أسبوع.

وأضاف، "والدتها كلمتها منذ أيام وعاتبتها بشدة، وحلا كانت مترددة في ردها على والدتها.. أنا كفنان أرفض الكلام اللي قالته حلا"، مستبعدا أن يكون ما نشرته حلا بارادتها، معلقا باكيا: "أنا حزين، ولازم نتريث في أحكامنا اللي بيحصل فوق الخيال.. لازم نتريث لأننا بنحافظ على الفن وحلا أحد أعمدته، مينفعش تتشم بالطريقة دي".

وقبل أيام أبدى الفنان التشكيلي أحمد شيحة، انزعاجه الشديد من الكلمات التي كتبتها ابنته الفنانة حلا شيحة ضد الفنان تامر حسني عبر حسابها على موقع «انستجرام»، اعتراضًا على المشاهد التي استعان بها «تامر» في كليب أغنية «بحبك» من فيلم «مش أنا»، والذي يعرض حاليًا بدور العرض السينمائي.

وقال أحمد شيحة، في تصريحات لـ«الوطن»، إن فيلم «مش أنا» بطولة تامر حسني وابنته حلا شيحة لا يتضمن أي مشاهد خارجة عن اللياقة «الفيلم حلو وناجح ومحقق أعلى إيرادات في السينما وأهنئ تامر حسني على هذا النجاح الذي يستحقه، الفيلم مفيهوش غلطة».

وعن اعتراض حلا شيحة عن بعض المشاهد والتي وصفتها بأنها تغضب الله، قال أحمد شيحة «ابنتي حلا شيحة ليس لديها أي حق لتقول مثل هذا الكلام، ولو المشاهد بتغضب ربنا زي ما قالت، لماذا لم تعترض قبل التصوير وترفض، لكن تعترض دلوقتي والفيلم في السينما وبيحقق أعلى إيرادات إزاي؟».

يذكر أن فيلم "مش أنا" حقق نجاحا كبيرا منذ طرحه فى السينمات قبل أسابيع قليلة، وهو فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف.

المصدر: الوطن


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر