الخبر أسفل هذه الروابط

مصطفى قمر ينتصر على منتجي برنامج خمس نجوم.. ومفاجآت أخرى قادمة!

انتصر الفنان المصري مصطفى قمر على منجي برنامج خمس نجوم، بعد عدم تطبيقهم لبنود العقد بحسب ما هو متعارف ومتّفق عليه.

هذا ما حصل بين مصطفى قمر ومنتجي برنامج خمس نجوم.. في التّفاصيل، أصدر القضاء المصري حكم بالسجن سنة كاملة مع كفالة ألف جنية مصري على مدير شركة “ميديا لايف” للإنتاج الفني لمصلحة الفنان المصري ​مصطفى قمر​. و أصدرت محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار حسام الدين البدوي، الحكم بناءً على دعوى تقدَّم بها مصطفى ضد الشركة بسبب تقصيرها في التعامل معه بصورة لائقة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

3 طرق بسيطة للتخلص من حرقة المعدة

وأخيرا كشف سر اللغز الذي حير الفقراء.. لماذا الأغنياء يتعمّرون كثيرا في الحياة؟

6 طرق للتخلص من غازات البطن المزعجة

تناول هذه الفاكهة على الإفطار في الصباح بدلا عن شرب القهوة.. النتيجة ستذهلك

الفنانة سلاف فواخرجي​ في سن المراهقة.. لن تصدق كيف كان شكلها

حمية جديدة تخلصك من السكري في 8 أسابيع

أخذها زوجها من وسط المعازيم.. قصة حبس سميحة أيوب في غرفة النوم يوم زفافهما

للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم بدون أدوية.. إليك هذه الطرق من طبيبة قلب روسية

طريقة فعالة لبطاطس مقرمشة وذهبية كما المطاعم.. جربيها الان

متى تفشل العلاقة الحميمة في ليلة الدخلة؟

لاترمي قشور البيض بعد اليوم.. فوائدها لاتقدر بثمن!

شقيق ياسمين عبد العزيز يفجر مفاجأة عن أزمة خلافاتهم بعد فاجعة المرض

رخيصة الثمن.. هذه الأطعمة “معجزة حقيقية” لعلاج السكري

خلوا بالكم.. 3 أمور قد تفسد ليلة الدخلة

رسالة ثانية مؤثرة جدًّا من دلال عبد العزيز إلى الأطباء.. طلبت منهم هذا الأمر

وفي التفاصيل كانت الشركة تعاقدت مع مصطفى قمر على تقديم برنامج “​خمس نجوم​”، خلال شهر رمضان الماضي ، على شاشة “​إم بي سي مصر​”، لكنها لم تتعامل معه بالشكل المتفق عليه، إذ نص العقد المبرم بينهما على التزامها بتصدره الدعاية والإعلانات للبرنامج، إلا أنها خالفت ذلك.

وأوضح محامي مصطفى قمر، المستشار ياسر قنطوش، أن الحكم يمثل أولى الخطوات القانونية، مؤكداً أن ثمة إجراءات قانونية ستتبعه لاحقاً.

هذا وكان قد اتهم منتجو برنامج المقالب الرمضاني خمس نجوم الذي فيه مصطفى قمر وغادة عادل والذي يعرض على شاشة MBC الفنان المصري بكشف أسرار البرنامج، ورفعوا عليه دعوة قضائية.

لكن المشكلة لا تقع هنا، إنما على العكس، فزملائه في البرنامج خاصة لم يعلقوا حتى الآن، على المشاكل التي حصلت. فهل تلتزم الفنانة المصرية الصمت لأنها تقف إلى جانب المنتجين؟ وهل وصل الخلاف إلى مصطفى قمر وغادة عادل بسبب خمس نجوم؟

بعد المشكلات الكثيرة التي حصلت بين منتجي برنامج خمس نجوم والفنان المصري مصطفى قمر، علّق المنتجون على أنهم رفعوا دعوى قضائية ضد الفنان مصطفى قمر بسبب كشفه لأسرار برنامج المقالب.

هذا الأمر، اثار غيظ مصطفى قمر، الذي قال إن المنتجين لم يلتزموا معه ببنود الدعاية في العقد المبرم بينهما: “بالنسبة لإتهامهما لي باختراق سرية البرنامج فهم لا يجدون أي مبرر على الاتهامات التي وجهتها إليهما، لذلك يبحثون عن أشياء وهمية ولا يوجد برنامج أو خبر نشر عن البرنامج نقلا عن لساني، لكن قد تكون هناك أخبار نشرها بعض الصحفيين لا أعرف مصدرها”.

وتابع: حتى لو فرضنا أن هناك أخبارًا قد نشرت فما السر وراء صمتهما طوال هذه الفترة واستكمالهما تصوير البرنامج؟، أعتقد أن هذه الدعوى خاسرة قبل طرحها.”

لكن السؤال الذي يبقى هنا، هو لماذا لم يعلق النجوم الآخرين على الخلافات التي وقعت بين المنتجين ومصطفى قمر. ولماذا لم تحاول الفناة المصرية غادة عادل أن تدخل في خط الصلح بين الطرفين؟ هل لأنها تقف في هذه الحالة إلى جانب المنتجين؟ أو هل هناك خلافات بين قمر وعادل، ولم تظهر إلى العلن بعد؟


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر