الخبر أسفل هذه الروابط

3 رجال في حياة حلا شيحة.. أحدهما رجل أعمال أجنبي أنجبت منه أربعة أطفال

دائماً ما تثير الفنانة حلا شيحة الجدل بقراراتها المفاجئة وقبل أزمتها مع تامر حسني، أثارت الفنانة الشهيرة الجدل بقرارات وزيجات متنوعة، وإليك أبرز المحطات والأسرار في حياة حلا شيحة.

أول زيجات حلا شيحة كانت أول زيجات حلا شيحة في عام 2004، إلا أنه بعد عقد قرانهم، وقبل حفل الزفاف فوجئ الجمهور بانفصل حلا شيحة والفنان هاني عادل، ووقتها أوضح هاني عادل إن الطلاق حدث بينه وبين حلا في هدوء شديد، فهناك بعض الأشياء التي تجعل علاقات الحب لا تكتمل ولا يكون أحد الطرفين له صلة بها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ياسمين صبري.. تزوجت سراً قبل أبو هشيمة ونصحها محمود عبد العزيز بترك التمثيل ولن تصدق مهنتها قبل الشهرة!

بعد غياب استمر ٥ أشهر.. المذيع المرتد يثير الجدل من جديد (صورة)

هل تحتاج دلال عبدالعزيز لعملية عاجلة لانقاذ حياتها؟.. زوج ابنتها يفجر مفاجأة!

رسالة مؤثرة من شريهان لإبنتها الصغيرة: تحديت الموت لانجابك

شاهد.. هجوم على بسمة بوسيل بسبب تصرّفاتها غير اللائقة مع تامر حسني

بريطانيا: هجوم إيران على الناقلة متعمد.. ونبحث رداً قوياً

سعد الصغير بعد تقبيله لقدم الراقصة شمس "عملت لي سحر ما كنتش بوعيي".. ويرفض ترديد الأذان بمسجده!

علامات تُنذرك بوجود مشكلة خطيرة في البنكرياس.. لا تتجاهلها

أفضل أنواع الجبن لإنقاص الوزن.. وأخرى ضارة

بعد أن إثارت صورتهم حديث المتابعين.. تعرف على سعر هاتفي نجلي الفنان محمد رمضان.. مبلغ كبير

القصة الكاملة لخلاف محمد رمضان مع عمرو أديب

7 أطعمة وعادات شائعة تجعلك هرما وأكبر من عمرك بكثير

فنانات تزوجن في السر: إحداهن من أجل المال وأخرى خافت أن تخسر ابنيها !

عمر كمال ينفي مهاجمة محمد رمضان: بحبه وعمري ما أقول عليه الكلام ده

خبر سيئ عن دلال عبد العزيز بعد 100 يوم في المستشفى

زواج هلا شيحة من يوسف هاريسون تزوجت حلا شيحة من يوسف هاريسون بعد انفصالها من هاني عادل، واستمرت زيجتهم 12 عاماً إلا أنهم أعلنا انفصالهما بعد خلع الفنانة المصرية للحجاب.

بعد طلاقها رسمياً..حلا شيحة لا يمكنها الزواج طيلة هذه المدة

زواج حلا شيحة من معز مسعود تزوجت حلا شيحة من معز مسعود بعد أن أحدثت ضجة بهذه الزيجة غير المتوقعة، خاصة وأنها جاءت بعد إعلان طلاقها رسمياً من زوجها الكندي، وتسبب الأمر في هجوم واسع وقتها على معز مسعود نظرا لزيجاته المتعددة، ووقتها دافعت حلا شيحة عن زوجها بعد أن جاء تعليق متابع لحلا شيحة عبر حسابها بموقع وتطبيق "انستجرام" مهاجماً لها كاتباً:"ناوية تصيري داعية متل زوجك يلي عم يتزوج، ويطلق كل شوية". لترد حلا شيحة عليه كاتبة:"ده يشرفني أكون زي زوجي، وبعدين ما يتجوز أو يطلق ده قسمة ونصيب".

 وعن ما تردد حول منع حلا شيحة من التمثيل بعد زواجها من معز مسعود، قال الفنان التشكيلي أحمد شيحة أن الداعية الشهير وعده بأن حلا لن تفعل إلا ما سيساهم في مسيرتها الفنية، وأشار والد حلا شيحة إلى أن معز مسعود لديه مواهب فنية كثيرة ظهرت مؤخراً.

ارتداء حلا شيحة للحجاب وابتعدت حلا شيحة عن الأضواء والتمثيل، بعد التزامها الديني وارتدائها الحجاب في عام 2007، أتبعته بزواجها من شاب يحمل الجنسية الكندية كان قد أشهر إسلامه قبل زواجهما ب 4 سنوات، ويدعى يوسف هيرسن، وأنجبت منه ابنتين هما خديجة وهنا. 

وقالت حلا شيحة إن قرار اعتزالها نهائيًا، مشيرة إلى أن ارتداءها الحجاب جاء عن قناعة شديدة، وأنها نادمة على المشاركة في بعض الأفلام، والتي تتمنى حذفها تمامًا من تاريخها. 

ثم نشطت شيحة كداعية إسلامية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع فيسبوك، وما إن ارتدت النقاب، إلا وأصبحت تهاجم كل من يخلعه، وتهاجم غير المحجبات، وتدعو لنشر ثقافة الزي المحتشم بين النساء.

ارتداء حلا شيحة للنقاب حلا شيحة خلال فترة ارتدائها للنقاب دافعت بشدة عن المنتقبات، وقالت عبر حساباتها الشخصية: "أنا عايشة في كندا بقالي سنتين ونص لابسة النقاب ولي جيران يحترموني وعلاقتي بيهم طيبة. وهما في كندا شايفين أن ده حرية شخصية. وانا بمشي في الشارع عادي ومش بخاف من حاجة بفضل الله.. وسبحان الله جارتي مسيحية وكنّا بنتكلم عن الحجاب وجارتها سألتني ليه لابساه، هي ردت عليها وقالت ده لَبْس المسلمات وشكلهم سواء الحجاب أو النقاب".  

شاهدي أيضاً: رد فعل الفنانين على تصريحات حلا شيحة: رجعي الفلوس وموعدتكيش بحاجة

وأضافت: "الحقيقة مشفتش كره للنقاب إلا في مصر، بلدي حبيبتي.. انا مش فاهمة هي الناس دي عايزة ايه وبتحارب المحجبات والمنتقبات كدة ليه؟ ويعني ايه ده مش هوية مصر؟.. سواء مصرية أو عربية كلنا عرب وغالبيتنا مسلمين موحدين.. هويتنا الإسلام روحنا الإسلام مظهرنا الإسلام.. لو ده بيغيظ ناس هما حرين.. وكفاية بقى الكلام عن النقاب كإن الأزمة العربية كلها سببها النقاب".  

وتابعت: "وسبنا البلاوي اللي بنعاني منها، من تعليم وصحة ونظافة وأمانة وأخلاق فاسدة، ونركز بقى في المنتقبة.. معلش..اعذروني.. مصر في انهيار وبيتكلموا عن النقاب".

أزمة حلا شيحة وتامر حسني وفي آخر أزماتها، هاجمت حلا شيحة تامر حسني بسبب فيلم مش أنا، ونشر النجم المصري مقطع فيديو تضمن لقطات رومانسية بينهما ضمن أحداث الفيلم، وقالت حلا شية في رسالتها لنجم فيلم مش أنا:  "انا اتفاجئت جدا ًبنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم و في ايام ذي الحجة ايام مباركة و خصوصاً بعد اخر بوست نزلته و وضحت فيه انا ايه ..و اتفاجئت اكتر خصوصا ًبعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده انه حيحترم رغبتي و بعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات و اكدلي انه حيحترم رغبتي".

وعبرت حلا شيحة عن غضبها الشديد من قيام تامر حسني بالترويج لأحدث أفلامه وكتبت: "احنا يمكن نجحنا بمقايس الدنيا بس صدقوني بمقايس ربنا احنا لم و لن ننجح انا عارفة و متاكدة ان زملائي جواهم خير بس للاسف فتنة الشهرة و النجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الامور صح".

وأضافت: "بتكلم من قلبي الكليب ده ميرضيش ربنا و انا عيطت لاني شفت نفسي في المشاهد دي .. دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها و كلنا بنغلط و لازم نغلط علشان احنا بشر بس المصيبة اننا بنغفل و بننسى .. انا مش حتكسف من حد انا تبت من المشاهد دي و هي لا تصح و انا غلطت و بصلح و اهم حاجة ان ربنا يرضى عني لان في الاخر ده اللي حينفعنا مش الشهرة و لا النجاح لا هو مش نجاح أصلا علشان النجاح الحقيقي حاجة تانية خالص احنا اغلبنا ناسينها الا القليلين منا".

حلا شيحة تعلن توبتها وقالت حلا شيحة في منشورها على موقع تبادل الصور، انستقرام: "الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا و منبقاش قدوة لولادنا يبقي باطل و ميبقاش فناحنا كلنا عندنا امتحان في الدنيا دي و حابة افكرك بالفيديو ده يا تامر اللي قولت فيه انا مش بتمنى أموت وأنا مطرب انا دايما خايف من كده.. كلام أكيد قولته في لحظة صدق جواك و جوانا كلنا".

لم يتوقف هجوم حلا شيحة على تامر حسني عند مجرد التعبير عن غضبها واتهامه بعدم الالتزام معها ونشر فيديو يتضمن لقطات رومانسية في فيلمهما الأخير، مش انا، وإنما نشرت له مقطع فيديو من لقاء تليفزيوني قديم له مع الإعلامية إنجي علي، رد فيه نجم الغناء على سؤال حول أمنية يتمناها قائلاً: "الحقيقة اللي أنا بتمناه إني ما موتش مطرب".

وأعادت حلا شيحة نشر مقطع الفيديو وعلقت بكلمات: " انا و كلنا كلنا بنغلط بس المهم في الاخر نتدارك الغلط و نصلح .{إِلَّا مَن تَابَ وَءَامَنَ وَعَمِلَ عَمَلࣰا صَـٰلِحࣰا فَأُو۟لَـٰۤىِٕكَ یُبَدِّلُ ٱللَّهُ سَیِّـَٔاتِهِمۡ حَسَنَـٰتࣲۗ وَكَانَ ٱللَّهُ غَفُورࣰا رَّحِیمࣰا}.. الله على كلام الله وجماله يا سلام لو أصواتنا ومواهبنا كلها نستعملها في الخير عشان يبقى فن بجد"

المصدر: ليالينا


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر