الخبر أسفل هذه الروابط

لحظات مرعبة التقطتها الكاميرا بالصدفة.. سقوط فتاتين من أرجوحة على ارتفاع ٥٦٠ متر (فيديو)

أظهر مقطع فيديو مشهدا مرعبا ولحظة قاسية لسقوط فتاتين من على أرجوحة مرتفعة فى منطقة وادي سولاك الواقعة في داجستان الروسية، والفيديو المصور للواقعة، أظهر شاب يقوم بدفع الأرجوحة، فيما يتواجد عليها فتاتين، في منطقة سياحية في وادي سولاك بداجستان، والتي تقع على ارتفاع 6300 قدم، أى أكثر من 560 مترا، قبل أن ينفلت أحد طرفى الأرجوحة بشكل سريع ومفاجئ لتسقط الفتاتان أمام أعين الجميع، وفقا لما نقلته وكالة سبوتنيك الروسية.

 

وأكدت وسائل إعلام محلية أن السلطات فتحت تحقيقا فوريا بالحادثة بعد انتشار المقطع على الإنترنت، وقال شهود عيان لموقع إخباري محلى، إن منصة خشبية صغيرة أسفل الحافة أنقذت حياة الفتاتين بعد أن حالت دون سقوطهما إلى المنحدر، مؤكدين تعرضهما لرضوض وخدوش وصدمة نفسية بسبب الحادث.

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن مقاطع فيديو، رصدت - في وقت سابق - لحظات مرعبة لجموح لعبة ملاهى فى مهرجان ولاية ميشيجان الأمريكية، وهو ما دفع رواد المهرجان للاندفاع لمحاولة منع سقوط اللعبة الجامحة، أثناء وجود أشخاص بها.

الحادث المرعب، وقع فى مهرجان الكرز الوطني في مدينة ترافيرس، كما يقول شهود، ونشر العديد من الأشخاص مقاطع فيديو تظهر لعبة "ماجيك كاربت" - التي تضم صفا من المقاعد متصلا ببندول كبير يتأرجح - بدأت فجأة في التأرجح للأمام والخلف، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

ومن جهتها، قالت الشركة التى تدير لعبة "ماجيك كاربت" عبر موقعها الإلكترونى إن اللعبة ترفع الأشخاص لمسافة أكثر من 15 مترا، في الهواء، وكان يمكن سماع العديد من الأشخاص وهم يصرخون، حيث يبدو أن القواعد التي تثبت منصة الركوب على الأرض أصبحت فجأة مفككة، وهو ما جعل المنصة تبدأ بأكملها في الميل للخلف وللأمام مع استمرار الركاب في التأرجح، فيما يقفز شخص كان جالسا بها بعيدا عن اللعبة.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر