الخبر أسفل هذه الروابط

حلا شيحة.. قبضت 4 ملايين جنيه عن فيلم "مش أنا" وتبرأت من مشاهدها الجريئة

صدمت الفنانة حلا شيحة، الجميع بعد بوست طويل تتبرأ فيه من فيلم “مش أنا” للنجم تامرحسني، ومن مشاهدها فى أغنية “بحبك”، والتي جاءت ضمن أحداث الفيلم، وهي عبارة عن مشاهد رومانسية تجمعها ببطل الفيلم تامر حسني.

تصريحات حلا شيحة، تغيرت وتبدلت كثيرا منذ زواجها من الداعية معز مسعود منذ 5 شهور، وحملت كثير من التناقضات التي ربطها كثيرا بحالتها النفسية المرتبطة بوجود رجل في حياتها، وقد أعلنت حلا في آب 2018 عودتها للفن مجددًا بعد 12 عاما من الاعتزال والاختفاء عن الأضواء وارتداء الحجاب ثم النقاب.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بنات سمير غانم يقدمن طلبا عاجلا للمستشفى الجديد الذي نٌقلت إليه دلال عبد العزيز

رشدي أباظة.. فقد ذاكرته والقدرة على النطق والمفاجأة في ماحصل له قبل ساعات من وفاته

انتقادات حادة تطال محمد رمضان من جديد.. وهذا السبب

لأول مرة منذ انفصالهما.. عمرو دياب ودينا الشربيني يلتقيان وجها لوجه وهذا ماحصل!

تحذير من مسكن آلام شائع.. قد يتسبب في تلف الكبد والجهاز الهضمي

مصر.. تفاصيل جديدة في قضية مقتل راقصة

قصي خولي يقلق الجمهور على حالته الصحية.. ويبحث عن طبيب "قبضاي"

وداعاً لأمراض المعدة.. 10 أطعمة طبيعية لتنظيف الأمعاء وتطهير القولون

نتائج خطرة يسببها الامتناع عن تناول الملح.. تعرفوا عليها

غراميات يسرا ورشدي أباظة.. والدها رمى الكوباية في وشها أمام الدنجوان!

أخيرا.. هاني سرحان يكشف سر عدم ظهور أحمد مكي بشخصية إرهابي في "الاختيار 2"

حمو بيكا وعمر كمال: استغلال واساءة علنية.. الشهرة دمرت صداقتهما!

لن ترميها بعد الآن.. مواهب خفية للأطعمة منتهية الصلاحية ستدهشك!

فنان شهير تمنى يوسف شاهين العمل معه ولم يتحقق حلمه حتى وفاته

وفاء عامر تكشف كواليس نعيها لـ"دلال عبد العزيز" ومادار بينها وبين بنات سمير غانم

وبعد خلعها الحجاب أعلنت انفصالها عن زوجها، وأعربت عن سعادتها الشديد لعودتها بقوة للفن خصوصا أنها مشتاقة للتمثيل، كما عبرت عن أيضا عن سعادتها التعاون مع النجم تامر حسني في فيلم ” مش أنا”.

حلا شيحة تبكي بسبب مشاهدها مع تامر حسني وتوبخه: (أنا تُبت وافتكر ما قلته  بنفسك) | كراكيب نت

 وفي 2 كانون الأول من عام 2019 كتبت بوست على إنستجرام قالت:”سعيدة بوجودي في فيلم “مش انا” مع النجم الجميل تامر حسني”، وبعدها وفي حفلة من حفلات تامر صعدت حلا المسرح معه ورقصت بجانبه معبرة عن فرحتها بمشاركته الفيلم و التعاون معه.  

وفي تصريحات سابقة لحلا شيحة قالت: “إنها تراهن على هذا العمل الذي يعيدها إلى السينما منذ غياب 13 عاما منذ آخر أعمالها فيلم “كامل الأوصاف”، الذي جمعها بالراحل عامر منيب ووصفت تامر حسني بأنه نجم كبير حققت أعماله السينمائية السابقة جميعها نجاح كبير وايرادات عالية مشيرة أنها متفائلة بهذا الفيلم بقولها “هيكسر الدنيا”، مضيفه أن الفيلم سوف يذكر جمهورها بأفلامها القديمة التي قدمتها وحققت نجاح كبير ويحمل دورها العديد من المفاجآت وتراهن عليه بقوة خلال مشوارها الفني.

وفي بوست لحلا شيحة يوم 20 كانون الثاني 2020، نشرت حلا، صورة لها مع تامر من كواليس الفيلم الجديد، وكتبت : “مش كل يوم فى حياتنا بنقابل ناس تستحق نقف عندهم ووجودهم بيضيف حاجة حلوة فى حياتنا، تامر حسني من الناس دي، لقيت فيه إنسان بسيط متواضع جدا تلقائي وجدع وأخ وصديق، فرحانة اننا بنشتغل سوا فى عمل جمعنا، وسعيدة أكتر اني عرفت إنسان صديق وأخ للعمر”.

وبعد تصريحاتها عن الفيلم وحبها مشاركة تامرحسني العمل ونشر كواليس التصوير خلال العام الماضي، تفاجئ حلا الجميع بزواجها من معز منذ 5 شهور وتبديل رأيها و تتبرأ من الفيلم.

وتعرضت الفنانة حلا شيحة لحملة سخرية وهجوم من قبل الفنانين والجمهور، وذلك عقب اعتراضها على كليب فيلمها الجديد “مش أنا” مع الفنان تامر حسني، الذي أشار إلى أن الأجر التي تقاضته كان كبيرًا.

وكانت حلا قد تقاضت أجرًا عن الفيلم بلغ 4 ملايين جنيه، بالرغم من أنها لم تكمل تنفيذ متطلبات الفيلم كما أشار تامر حسني.

حيث أكد تامر في رده علي حلا من خلال حسابة علي إنستجرام،إنها لم تُصور أفيشًا مجمعًا، ولم تتابع الشكل النهائي للفيلم مع تامر والمخرجة سارة وفيق.

وضم فيلم “مش أنا” العديد من الفنانين وهم تامر حسني، ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، مونتاج عمرو عاكف وإسلام عاكف، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وإنتاج مشترك بين شركة “سينرجي” وحسام حسني وأحمد دسوقي.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر