الخبر أسفل هذه الروابط

غير إطمئنانه المتواصل على دلال عبد العزيز.. هذا ما يفعله عادل إمام كل يوم بعد وفاة سمير غانم

تصدرت الحالة الصحية لعادل إمام محركات البحث، وذلك لرغبة الجمهور في الاطمئنان على النجم عادل إمام.

 وكشف رامي إمام لـ«الوطن» عن حالته الصحية، قائلًا إنها جيدة ويوجد في منزله مع أحفاده، ويتابع كل الأحداث ويقرأ كل جديد بالإضافة إلى المتابعات الطبية المستمرة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

الجميع يتذكر الفنان شكوكو؟.. أحفاده الفنانين من أشهر نجوم مصر اليوم

صورة نادرة للفنانة ياسمين عبد العزيز في سن المراهقة.. شاهد كيف كانت

هذه الفاكهة معجزة تناولوها يوميا.. تحافظ على صحة الدماغ

خبر سيئ عن الفنانة انتصار الشراح بعد نقلها إلى لندن بشكل عاجل

علامات “غير عادية” إذا ظهرت على جلدك تحرك للطبيب فورا.. قلبك في خطر

نيللي كريم تفاجئ الجمهور وتكشف موعد زواجها: "أعيش قصة حب"

مفاجأة مذهلة.. العلماء يكتشفون علاج جديد لإنقاص الوزن.. ما علاقة الفئران؟

6 أسباب غير متوقعة لتساقط الشعر.. ما علاقة الأمعاء؟

يفعل المعجزات.. هذا مايحدث للجسم عند شرب منقوع لبان الذكر على الريق

عرافة لبنانية تفجع ياسمين صبري في زوجها أحمد أبو هشيمة.. توقع صادم!

تجنبوه.. نوع شائع من الخضار يسبب ارتفاع ضغط الدم!

10 أطعمة يمكنها فعل المعجزات للحفاظ على صحة الرئتين

في ثوان.. هكذا تبخرت 13 مليار دولار من ثروة أغنى شخص في العالم

مكون جهنمي ضعيه في وجبة غسيل الملابس السوداء ولاحظي الفرق

وفاء عامر تكشف كواليس نعيها لـ"دلال عبد العزيز" ومادار بينها وبين بنات سمير غانم

الحالة الصحية لعادل إمام وعودته للتمثيل وبخصوص الحالة الصحية لعادل إمام وعودته مرة أخرى للتمثيل بعد غياب، قال «رامي» إن هناك مشروعاً سينمائيًا سيكون العودة لعادل إمام مرة أخرى لشباك التذاكر بعد غياب فترة طويلة استمرت 11 عاما بعد آخر أعماله «زهايمر»، الذي قدمه عام 2010.

عادل إمام يودع سمير غانم: مع السلامة يا حبيبي... حتوحشني اوي | خبر | في الفن

ودارت قصة الفيلم حول رجل أعمال غني يطمع أبناؤه في ثروته فيقيمون دعوى أمام القضاء للحجر على أمواله بحجة أنه مصاب بألزهايمر، وتعيينهم أوصياء عليه، إلا أن ممرضته تقلب أحداث الفيلم رأسًا على عقب.

وشارك في بطولة الفيلم نيللي كريم، أحمد رزق، فتحي عبدالوهاب، رانيا يوسف، إيمان السيد، أحمد راتب، لطفي لبيب، سعيد صالح، إسعاد يونس، ضياء الميرغني، محمد الصاوي ومن تأليف نادر صلاح الدين وإخراج عمرو عرفة.

وفاة رفيق الدرب

وكان الفنان المصري عادل إمام نعى رفيق رحلته الفنية والكوميدية سمير غانم الذي وافته المنية، في مايو الماضي، عن عمر ناهز 84 عاماً إثر تدهور حالته الصحية أثناء وجوده بالمستشفى عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ونشر «الزعيم» عادل إمام صورة نادرة تجمعه بالراحل سمير غانم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وكتب «مع السلامة يا سمير.. مع السلامة يا حبيبي.. هتوحشني أوي».

وغاب الزعيم عادل إمام عن جنازة وعزاء صديقه وزميله الفنان الراحل سمير غانم، بسبب ظروف الوباء واكتفى بإرسال ابنه المخرج رامي إمام لتقديم واجب العزاء.

 جمعت علاقة صداقة قوية بين الزعيم عادل إمام والفنان المصري الراحل سمير غانم، وبدأت هذه العلاقة منذ مرحلة الشباب، حتى أن النجمة دلال عبد العزيز دائما ماتؤكد أن عادل إمام صديق مقرب للعائلة.

وكشفت مصادر صحفية أن الزعيم ​عادل إمام​ لم يتوقف عن الاتصال بشكل يومي بالمستشفى الذي تتلقى فيه الممثلة المصرية ​دلال عبد العزيز​ العلاج بعد إصابتها بفيروس كورونا، وتعرضها لمضاعفات صحية خطيرة، و بالتالي وفاة زوجها الممثل المصري سمير غانم .

آخر أعمال عادل إمام أما عن الأعمال الدرامية فكانت آخر مشاركاته في رمضان 2020 بمسلسل «فلانتينو» ودارت قصته حول شخص يدعى نور عبدالحميد الشهير بــ«فلانتينو»، وزوجته «عفاف»، ويمتلكان سلسلة مدارس يطلق عليها اسم «مدارس فلانتينو»، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرات والمفاجآت.

 وشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين منهم دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، محمد كيلاني، طارق الإبياري، هدى المفتي، سليمان عيد، بدرية طلبة، رضا إدريس، إنعام الجريتلي، وفاء صادق، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.  


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر