الخبر أسفل هذه الروابط

زوج نسليهان أتاغول يخرج عن صمته بخصوص خلافه مع بوراك أوزجيفيت!

استطاعت الصحافة التركية الإمساك بالفنان التركي "قادير دوغلو" زوج النجمة التركية " نسليهان أتاغول"، وزميلته في العمل الجديد "سيرا أريترك".

وسارع الصحفيين بالاستفسار عن الفيديو الذي اكتسح السوشال ميديا لـ "قادير دوغلو" و"سيرا أريترك" أثناء مشاهدتهما حلقة من حلقات مسلسلاهما "وصفة الحب"، حيث كانا كمن يجلسان بطريقة رومانسية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

رشدي أباظة.. فقد ذاكرته والقدرة على النطق والمفاجأة في ماحصل له قبل ساعات من وفاته

لأول مرة منذ انفصالهما.. عمرو دياب ودينا الشربيني يلتقيان وجها لوجه وهذا ماحصل!

تحذير من مسكن آلام شائع.. قد يتسبب في تلف الكبد والجهاز الهضمي

مصر.. تفاصيل جديدة في قضية مقتل راقصة

قصي خولي يقلق الجمهور على حالته الصحية.. ويبحث عن طبيب "قبضاي"

وداعاً لأمراض المعدة.. 10 أطعمة طبيعية لتنظيف الأمعاء وتطهير القولون

نتائج خطرة يسببها الامتناع عن تناول الملح.. تعرفوا عليها

غراميات يسرا ورشدي أباظة.. والدها رمى الكوباية في وشها أمام الدنجوان!

أخيرا.. هاني سرحان يكشف سر عدم ظهور أحمد مكي بشخصية إرهابي في "الاختيار 2"

حمو بيكا وعمر كمال: استغلال واساءة علنية.. الشهرة دمرت صداقتهما!

لن ترميها بعد الآن.. مواهب خفية للأطعمة منتهية الصلاحية ستدهشك!

فنان شهير تمنى يوسف شاهين العمل معه ولم يتحقق حلمه حتى وفاته

بكت بكاءً مرًا.. لن تصدق ماحدث للفنانة شريهان بعد عرض "كوكو شانيل"

"اللي خلف مماتش".. تعرف على حفيد رشدي أباظة.. ابن فنان شهير ونسخة من جده

وفاء عامر تكشف كواليس نعيها لـ"دلال عبد العزيز" ومادار بينها وبين بنات سمير غانم

وذكر أحد الصحفيين لـ "قادير دوغلو" أن أكثر سؤال تكرر على المقطع المنتشر هو ما تعليق نسليهان عليه؟" فأجاب: " نسليهان في البيت، لدينا ضيف قادم من أنقرة، وفي الصباح حضرت لي الفطور، كل شيء على ما يرام ان كان هذا ما تريدون سماعه".

وتفأجأ الفنان التركي بأن مقطع الفيديو أصبح من أكثر المقاطع التي تم تداولها في الفترة الماضية وأكد أنه "ليس لدي علم". ثم أخبره الصحفي عن التعليقات التي وردت عن الغيرة.

فكان رد "قادير دوغلو" دبلوماسيًا: "يا أصدقاء كل شيء على ما يرام.. هذا عمل فريق وانسجام، لذا، ليكن قلب وعقل الجميع مرتاح." وأضاف: "ان كان هناك من لديه مشكلة اذهب واسأله هو، لا تسألني أنا، الحمدلله نحن ليس لدينا مشكلة".

وفي نفس المقابلة علق "قادير دوغلو" على إشاعات خلافه مع الفنان التركي "بوراك أوزجيفيت"، بسبب غيرة الأول على زوجته نسليهان بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "حب أعمى" للثنائي "نسليهان وبوراك" والتوافق والانسجام الكبير بينهما خاصة في المشاهد الجريئة.

كما اتهم "قادير" أن الصحافة هي السبب في هذا الخلاف فقال: "أحب بوراك، زميلي السابق، أنتم حاولتم أن توقعوا خصومة بيننا ولكن لم تنجحوا." وأردف: "عائلته قيمة جدًا لي، وهو شخص قيم جدًا والأعمال التي قام بها أيضًا قيمة جدًا".

وجاء هذا اللقاء بعد أن حصلا على جوائزهما من حفل توزيع جوائز "Lider Marka"، فحصل "قادير دوغلو" على جائزة أفضل ممثل في السنة، بينما حصدت "سيرا أريترك" على جائزة أفضل ممثلة صاعدة، وكانت جائزة أفضل مسلسل في السنة من نصيب مسلسل "وصفة الحب".

وتدور أحداثه حول فرات الذي تتغير حياته  بسبب التدريب الذي قدمه "دكتور الحب" على التلفاز. هل سيستطيع فرات تلقين "دكتور الحب " درساً؟ أم أنه سيقع بنفسه في الحب بينما يحاول فعل ذلك؟ هل سيستطيع إيجاد وصفة الحب؟ هل هنالك حقاً وصفة للحب؟.

ويجسد "قادير" دور فرات، بينما تجسد "سيرا إرتورك" دور ناز، يذكر أنها التجربة الأولى لـ "سيرا" بالتمثيل، فهي بالأصل مغنية صاعدة.

المصدر: حلوة


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر