الخبر أسفل هذه الروابط

رجعي الفلوس.. نجوم الفن يفتحون النار على حلا شيحة والأخيرة في ورطة

تواصلت ردود الأفعال الغاضبة على الفنانة حلا شيحة بين زملائها في الوسط الفني بعد هجومها على الفنان تامر حسني وتبرئها من فيلمهما الأخير «مش أنا» ووجه عدد من الفنانين رسائل قاسية إلى حلا مطالبين إياها بعدم التراجع عن تبرئها من الفن وعدم العودة للحياة الفنية مجددا.

وشن عدد من الفنانين وصناع الدراما المصرية هجوماً على الفنانة المعتزلة حلا شيحة، وذلك بعد أن قامت بإعلان تبرئها من فيلمها “مش أنا “ بالإضافة لهجومها على بطل الفيلم تامر حسني، بسبب طرحه كليب ”بحبك"، والذى يحتوى على مشاهد رومانسية معها. 

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

دراسة تفجر مفاجأة: في عام 2100 لن يستطيع الرجال الزواج.. لن تصدق السبب!

بعدما اتهمته بالتحرش بها.. فنانة شهيرة تسجن المنتج محمد السبكي 3 سنوات!

طريقة جبارة لحفظ الطماطم لمدة طويلة وبدون براد.. ستودّعي الشراء بكميات قليلة

من بينهن هيفاء وهبي.. نجمات تزوجن في سن المراهقة وكانت النتائج صادمة!

سبب له مضاعفات خطيرة.. مرض الفنان أحمد فتحي يؤدي لشحوب الجلد

بعد كشفه أمرا صادما عن دلال عبد العزيز.. رامي رضوان يطلب هذا الأمر العاجل

مديحة كامل.. اكتشفها سمير غانم وتوفيت صائمة في رمضان وهذا ماعثروا عليه في دولابها!

الخيار يفعل المعجزات.. ينظف الجسم من السموم ويخفض مستوى السكر بسرعة مذهلة

بعد أن وعدته بشراء طرف صناعي له.. مخرجة شهيرة تتخلي عن الفنان شريف الدسوقي

قطرات من زيت الزيتون على باطن قدميك قبل النوم ستفعل المعجزات لعمودك الفقري

اعتراف صادم للفنانة ليلى علوي عن أجرأ أفلامها: دفنت بابا ورجعت أكمل تصوير على طول (فيديو)

دلال عبد العزيز تقتحم المسرح وتحتضن سمير غانم.. فيديو نادر يشعل منصات التواصل

ظهرت إلى جواره.. السعودية تجمع عمرو دياب ودينا الشربيني لأول مرة منذ انفصالهما (شاهد)

تتنفس بصعوبة.. هل علمت دلال عبدالعزيز بوفاة سمير غانم؟

هذا ما فعلته دنيا وإيمي سمير غانم بعد أن عجز الأطباء عن علاج دلال عبدالعزيز

وفي السطور التالية نرصد أبرز تعليقات الفنانين على تلك الأزمة.

تامر وحلا

إلهام شاهين

هاجمت الفنانة الهام شاهين، الفنانة حلا شيحة، بعد أن هاجمت الفنان تامر حسني وتبرأها من فيلم وكليب "مش أنا" ودعته للتوبة.

وقالت الهام شاهين في تصريحات صحفية، إن الفنانة حلا شيحة ليس لديها انتماء للفن، بدليل اعتزالها ثم عودتها ثم تصريحاتها الأخيرة مشيرة إلى أن كلمات حلا شيحة في حق الفن ترجع لقناعاتها الشخصية، وبالتالي هي حرة فيما تقوله أو تفعله، ولكن في المقابل عليها هى الأخرى أن تحترم زملاءها ولا توجه لهم كلاما جارحا.

ووجهت شاهين رسالة خاصة إلي حلا: لو مش بتحبي الفن خلاص سبيه وأبعدي عنه بهدوء، أسوة بنجمات كثيرات فعلن ذلك، دون التجريح في أحد».

عمر خورشيد

علّق الفنان الشاب عمر خورشيد على التصريحات النارية التي أطلقتها الفنانة حلا شيحة، بعد هجومها على الفنان تامر حسني وتبرأها من فيلمهما الأخير «مش أنا» وطلبت منه التوبة. 

ونشر «خورشيد» علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «عادي هو مزواج مطلاق، فا لما يعملها معاكي متبقيش تقلعي الحجاب و ترجعي تبوسي الأيادي علشان تمثلي تاني يا لولة».

سلوى محمد علي

الفنانة سلوى محمد علي، وجهت لـ حلا شيحة رسالة عبر فيسبوك ، حيث قالت لها : يا بت يا خايبة، الرجالة مالهومش أمان، خصوصًا زوجك العزيز، دة راجل عنده تارجت في الستات عايز يحققه، يفضلك إيه بقى؟،  الكارير والزملاء، أنتي راهنتي غلط خالص يا حبيبتي، دة مايتراهنش عليه".

أحمد فلوكس 

وكتب أحمد  فلوكس لـ حلا شيحة  منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، قائلة: “صديقتي الغالية حلا شيحة. تعلمي جيدا مدي حبي واحترامي لكي وتقديري لما مرت به حياتك السابقه كلها من تقلبات ومن حديثنا قبل، اعلم جيدا إنك لم تجدي ابدا استقرار في حياتك نفسيا إلا مع الله وهذا هو أساس حياتنا الطبيعي مهما حدنا عنه ولكن كان هذا الإحساس هو دايما الأساس عندك لأنك لم تجدي في كل دايرتك الاستقرار الحياتي الطبيعي”.

وتابع فى حديثه عن أزمة حلا شيحة : "يمكن اغلب الفنانين اللي بجد حياتهم فيها عدم استقرار في بعض منها وهذا هو أساس ما يفجر طاقه الفن داخلهم .... ولكن.... أولا اعتب عليك إنك تتكلمين بالدين وانت تحاكمين زملائك مع ان الله هو الحاكم الوحيد ، اعتب عليكي وانت تتكلمين بالدين وفعلك يعتبر فيه بعض التشهير والتشويه لزملائك ولعمل ناجح ومازال يعرض.

وأضاف فلوكس لـ حلا شيحة : "اعتب عليكي لأنك تتكلمين في العلن وهذا عكس الدين تماما في ذمه شخص أمام العلن في قمه نجاحه ونسينا إن الدين هو الستره لعباده، أتمني أن تفهمي جيدا أن لكل مهنه الحلال والحرام ونحن لا نملك ان نقول ما هو الحلال و الحرام ولكن ربنا يعلم ويحاسب بالنيه الداخلية لكل انسان وليس بما يقال لكي. وأن من يحاسب ويقيم العباد هو الخالق فقط ليس انت ولا احد نهايي ولا يوجد علي وجهه شخص له الرخصه في تقيم علاقه العبد بربه أو ما هو الحلال و الحرام فهذا هو اختصاص القران والرسول صلي الله عليه وسلم اخر الانبياء المرسلين الذي لن ياتي بعده رسول يقيم ويعلم العباد، ووهذا هو ما تعلمنا من كلام ربنا.

واختتم: “تأكدت بعد هذا الكلام الصادر منك انك مازلت في تخبط و لازالت روحك مشتته فادعو الله لكي بسكينه القلب و الروح واستقرار راحه بالك لاني اعلم جيدا انك لم تريها طول حياتك و تستحقيها من طيبه قلبك و ادعوا ايضا الله ان يغفرلك ذنوبك فيما كتبتيه علي العلن في منشورك و يغفر لنا جميعا ذنوبنا فهو الوحيد العالم بباطن الأمور”.

محمد سراج

رد الملحن محمد سراج على كلمات الفنانة حلا شيحة بعد هجومها على الفنان تامر حسني إثر مشاركته بفيديو كليب أغنية «بحبك» التي عُرضت في فيلمهما «مش أنا» تلك الأغنية التي لحّنها «سراج».

وقال عبر صفحته الشخصية بـ«إنستجرام»: «أستاذة حلا إحساسك إيه دلوقتي ومحدش مصدقك، وطبعا عارفة محدش مصدقك ليه؟ كان أكرملك تتبرأي وتتوبي من الفيلم بينك وبين ربنا بس، واضح أن الخناقة بينك وبين جوزك كانت كبيرة وده بيأكد أن البوست مش إعلان توبتك إلى الله على قد ما هو بيصالحك على جوزك بين قوسين جوزك متجوزكيش وفاكرك مدرسة دراسات واتفاجئ بعد كده».

واستكمل: «إنتي غريبة ومتناقضة جدا الفيلم بقاله 3 أسابيع بنفس المشاهد اللى حضرتك صورتيها بإرادتك بين قوسين أصلا مشاهد مش أوفر ده مش عشانك عشان دى طبيعة تامر في أفلامه وكليباته مفيش مشاهد أوفر بين قوسين برضه اللى واخدة أجرك عليها».

وأضاف: «هل اللى صورت المشاهد دى عفريتة سيادتك.. هل اكتشفتي امبارح بس بعد نزول الكليب، الكليب ما هو إلا مشاهد مجمعة من الفيلم مشفناش التوبة دى والكلام في تفاصيل مشاهد مضايقاكي في أفلامك اللى فاتت اللى بتتعرض على التليفزيون بتنصحي زمايلك إن الشهرة عامياهم على أساس إن توبتك كل اثنين وخميس اللى بتنشريها على السوشيال ميديا دى إيه مش شهرة».

ويختتم كلماته: «يحضرنى مشهد اللى هو بيبقى في الأفلام ده ومكتوب وبعد مرور 3 شهور بتكون البطلة اتطلقت ورجعت تانى وتمثيل تاني وتلبس تاني وتتصور تانى وتقول ظروف».

محمد العدل 

هاجم المنتج محمد العدل، الفنانة حلا شيحة، بعد رسالتها للفنان تامر حسني بسبب نزول كليب أغنية بحبك من فيلم “مش أنا”.

وأضاف العدل، من خلال حسابه الرسمي على “الفيسبوك”: “اللى عملتيه شايفاه حرام هتصرفى فلوس حرام؟؟؟؟ رجعى الفلوس”.

ماندو العدل  وجه المخرج ماندو العدل، رسالة قاسية للفنانة حلا شيحة، بعد رسالتها للفنان تامر حسني بعد نزول كليب أغنية “بحبك” من فيلم “مش أنا”.

كتب ماندو العدل، من خلال حسابه الرسمي على “الفيسبوك”: “ياريت بس لما تطلقي مترجعيش تقولي عايزة أمثل تاني يا أستاذة حلا”.

مي فاروق

قالت المطربة مي فاروق عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك: «أحترم جدا الست اللي تقرب من ربنا عشان حبها في ربنا ..اللي تبعد عن الدنيا تقربا من ربنا ..إنما تلبس حجاب عشان رجل وتتطلق فتقلعه وترجع تقول حلمي وبحاول ألاقي نفسي وتتحول ١٨٠درجة!! وبعدين ترجع تلبس الحجاب عشان رجل تاني وتخبط في زملاء وفي وسط هي واحدة منه؟.. ما أقدرش أحترمها أبدا».

ووجهت مي رسالة إلى حلا شيحة: «البسي حجابك لربنا مش لرجل ..الرجل بيروح وييجي غيره ربنا هو اللي باقي واحترمي الناس عشان يحترموكي.. مش مشكلتهم إن ماعندكيش مبدأ».

وتابعت: «بكرة تتطلقي تاني وترجعي للوسط وللناس اللي بتقولي عليهم حرام دول بس ساعتها اللي هيشتغل معك أو يشغلك يبقي يستاهل اللي يتقال عليه وللا ده تريند جديد؟».

المصدر: صدى البلد + المصري اليوم


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر