الخبر أسفل هذه الروابط

والد حلا شيحة يحرج ابنته أمام الملأ بعد هجومها على تامر حسني

أبدى الفنان التشكيلي أحمد شيحة، انزعاجه الشديد من الكلمات التي كتبتها ابنته الفنانة حلا شيحة ضد الفنان تامر حسني عبر حسابها على موقع «انستجرام»، اعتراضًا على المشاهد التي استعان بها «تامر» في كليب أغنية «بحبك» من فيلم «مش أنا»، والذي يعرض حاليًا بدور العرض السينمائي.

وقال أحمد شيحة، في تصريحات لـ«الوطن»، إن فيلم «مش أنا» بطولة تامر حسني وابنته حلا شيحة لا يتضمن أي مشاهد خارجة عن اللياقة «الفيلم حلو وناجح ومحقق أعلى إيرادات في السينما وأهنئ تامر حسني على هذا النجاح الذي يستحقه، الفيلم مفيهوش غلطة».

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بعدما اتهمته بالتحرش بها.. فنانة شهيرة تسجن المنتج محمد السبكي 3 سنوات!

طريقة جبارة لحفظ الطماطم لمدة طويلة وبدون براد.. ستودّعي الشراء بكميات قليلة

من بينهن هيفاء وهبي.. نجمات تزوجن في سن المراهقة وكانت النتائج صادمة!

سبب له مضاعفات خطيرة.. مرض الفنان أحمد فتحي يؤدي لشحوب الجلد

بعد كشفه أمرا صادما عن دلال عبد العزيز.. رامي رضوان يطلب هذا الأمر العاجل

مديحة كامل.. اكتشفها سمير غانم وتوفيت صائمة في رمضان وهذا ماعثروا عليه في دولابها!

الخيار يفعل المعجزات.. ينظف الجسم من السموم ويخفض مستوى السكر بسرعة مذهلة

بعد أن وعدته بشراء طرف صناعي له.. مخرجة شهيرة تتخلي عن الفنان شريف الدسوقي

قطرات من زيت الزيتون على باطن قدميك قبل النوم ستفعل المعجزات لعمودك الفقري

اعتراف صادم للفنانة ليلى علوي عن أجرأ أفلامها: دفنت بابا ورجعت أكمل تصوير على طول (فيديو)

دلال عبد العزيز تقتحم المسرح وتحتضن سمير غانم.. فيديو نادر يشعل منصات التواصل

ظهرت إلى جواره.. السعودية تجمع عمرو دياب ودينا الشربيني لأول مرة منذ انفصالهما (شاهد)

تتنفس بصعوبة.. هل علمت دلال عبدالعزيز بوفاة سمير غانم؟

فنانة شهيرة كانت صديقة دلال عبدالعزيز وسمير غانم مقدرش يقاوم جمالها.. لن تصدق ماذا فعل!

هذا ما فعلته دنيا وإيمي سمير غانم بعد أن عجز الأطباء عن علاج دلال عبدالعزيز

وعن اعتراض حلا شيحة عن بعض المشاهد والتي وصفتها بأنها تغضب الله، قال أحمد شيحة «ابنتي حلا شيحة ليس لديها أي حق لتقول مثل هذا الكلام، ولو المشاهد بتغضب ربنا زي ما قالت، لماذا لم تعترض قبل التصوير وترفض، لكن تعترض دلوقتي والفيلم في السينما وبيحقق أعلى إيرادات إزاي؟».

والد حلا شيحة: لم أتواصل معها ولم تتحدث عن اعتزالها الفن وحول تواصله معها بشأن انتقاداتها لتامر حسني والوسط الفني، قال الفنان أحمد شيحة والد حلا شيحة «مكلمتهاش، شوفت اللي كتبته ومعجبنيش خالص، ايه اللي هى كتبته ده؟ الفن مالوش دخل بأي حاجة أو مواقف، ليه تدخل الدين في الموضوع كده بالطريقة دي، وتامر حسني أخلاقه عالية جدًا وكلنا عارفينه».

وتابع: «حلا لم تتحدث معي عن نيتها اعتزال الفن، لأنها عارفة رأي وأكيد ضد ماتقوله ومش موافق».

وكانت حلا شيحة، قد كتبت عبر حسابها على موقع «انستجرام» قائلة: تفاجئت بكليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم و في أيام ذي الحجة أيام مباركة، خصوصا ًبعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده إنه حيحترم رغبتي و بعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود.

وتابعت: إحنا يمكن نجحنا بمقايس الدنيا بس صدقوني بمقايس ربنا احنا لم و لن ننجح، أنا عارفة ومتأكدة إن زملائي جواهم خير بس للأسف فتنة الشهرة والنجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الأمور صح، بتكلم من قلبي الكليب ده ميرضيش ربنا وأنا عيطت لإني شوفت نفسي في المشاهد دي، دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها وكلنا بنغلط و لازم نغلط علشان احنا بشر بس المصيبة إننا بنغفل و بننسى.

واستطردت حلا شيحة قائلة: أنا مش حتكسف من حد أنا توبت من المشاهد دي و هي لا تصح وأنا غلطت و بصلح وأهم حاجة إن ربنا يرضى عني لأن في الأخر ده اللي حينفعنا مش الشهرة ولا النجاح لا هو مش نجاح أصلا علشان النجاح الحقيقي حاجة تانية خالص احنا أغلبنا ناسينها إلا القليلين منا.

وتابعت: الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومنبقاش قدوة لولادنا يبقي باطل وميبقاش فن، احنا كلنا عندنا امتحان في الدنيا دي، احنا كلنا عندنا امتحان في الدنيا دي، وبفكرك يا تامر إنت اللي قولت أنا مش بتمنى أموت وأنا مطرب أنا دايما خايف من كده، كلام أكيد قولته في لحظة صدق جواك و جوانا كلنا.

يذكر أن فيلم "مش أنا" حقق نجاحا كبيرا منذ طرحه فى السينمات قبل أسابيع قليلة، وهو فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا، وتدور أحداثه حول حسن الذى يُصاب بمرض غريب يفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر