الخبر أسفل هذه الروابط

إلهام شاهين تهاجم حلا شيحة.. وعمر خورشيد "مترجعيش تبوسي الأيادي عشان تمثلي"

هاجمت الفنانة الهام شاهين، اليوم الخميس، الفنانة حلا شيحة، بعد أن هاجمت الفنان تامر حسني وتبرأها من فيلم وكليب "مش أنا" ودعته للتوبة.

وقالت الهام شاهين في تصريحات لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن الفنانة حلا شيحة ليس لديها انتماء للفن، بدليل اعتزالها ثم عودتها ثم تصريحاتها الأخيرة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

جبروت امرأة.. والدة رشدي أباظة.. أخبرته بموعد موته ورفضت إلقاء النظرة الاخيرة على جثمانه

بنات سمير غانم يقدمن طلبا عاجلا للمستشفى الجديد الذي نٌقلت إليه دلال عبد العزيز

ماذا تعني النتوءات التي تظهر على اللسان وكيفية التخلص منها؟

رشدي أباظة.. فقد ذاكرته والقدرة على النطق والمفاجأة في ماحصل له قبل ساعات من وفاته

انتقادات حادة تطال محمد رمضان من جديد.. وهذا السبب

لأول مرة منذ انفصالهما.. عمرو دياب ودينا الشربيني يلتقيان وجها لوجه وهذا ماحصل!

تحذير من مسكن آلام شائع.. قد يتسبب في تلف الكبد والجهاز الهضمي

مصر.. تفاصيل جديدة في قضية مقتل راقصة

قصي خولي يقلق الجمهور على حالته الصحية.. ويبحث عن طبيب "قبضاي"

وداعاً لأمراض المعدة.. 10 أطعمة طبيعية لتنظيف الأمعاء وتطهير القولون

نتائج خطرة يسببها الامتناع عن تناول الملح.. تعرفوا عليها

غراميات يسرا ورشدي أباظة.. والدها رمى الكوباية في وشها أمام الدنجوان!

أخيرا.. هاني سرحان يكشف سر عدم ظهور أحمد مكي بشخصية إرهابي في "الاختيار 2"

حمو بيكا وعمر كمال: استغلال واساءة علنية.. الشهرة دمرت صداقتهما!

وفاء عامر تكشف كواليس نعيها لـ"دلال عبد العزيز" ومادار بينها وبين بنات سمير غانم

وأضافت « شاهين»، إنها تحترم آراء الجميع ولا تحجر على الآخرين، مشيرة إلى أن كلمات حلا شيحة في حق الفن ترجع لقناعاتها الشخصية، وبالتالي هي حرة فيما تقوله أو تفعله، ولكن في المقابل عليها هى الأخرى أن تحترم زملاءها ولا توجه لهم كلاما جارحا.

وذكرت: حلا لديها نزعة دينية خاصة كلنا نحترمها، فهي حرة في تصرفاتها، لا حد يملي عليها ما تفعله، ولكن في المقابل عليها احترام الآخرين واحترام الوسط الفني طالما اعتزلته.

ووجهت شاهين رسالة خاصة غلي حلا: لو مش بتحبي الفن خلاص سبيه وأبعدي عنه بهدوء، أسوة بنجمات كثيرات فعلن ذلك، دون التجريح في أحد».

وتابعت: «اللي مش بيحب الفن خلاص هو حر الفن كمان مش هيحبه، وكل شخص حر في تصرفاته، ولكن وعليها ألا تعطي نصائح لأحد لأن الفن لا ينتظر النصيحة، فكل شخص لديه قناعاته الشخصية التي يؤمن بها «يعني أنا أنصح نفسي فقط وليس لي علاقة بتصرفات الآخرين».

علّق الفنان الشاب عمر خورشيد على التصريحات النارية التي قالتها الفنانة حلا شيحة صباح اليوم الخميس، بعد هجومها على الفنان تامر حسني وتبرأها من فيلمهما الأخير «مش أنا» وطلبت منه التوبة. 

ونشر «خورشيد» علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «عادي هو مزواج مطلاق، فا لما يعملها معاكي متبقيش تقلعي الحجاب و ترجعي تبوسي الأيادي علشان تمثلي تاني يا لولة».

وكانت الفنانة حلا شيحة قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، وأبدت غضبها من طرح الفنان تامر حسني لكليب من  فيلمهما الأخير «مش أنا».

ووجهت حلا رسالة قوية إلى تامر قائلة: «أنا اتفاجئت جدًا بنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم وفي أيام ذي الحجة أيام مباركة وخصوصًا بعد آخر بوست نزلته ووضحت فيه أنا إيه، اتفاجئت أكتر خصوصًا بعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده إنه هيحترم رغبتي و بعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات و أكدلي إنه حيحترم رغبتي».

وأضافت: «إحنا يمكن نجحنا بمقايس الدنيا بس صدقوني بمقايس ربنا إحنا لم ولن ننجح، أنا عارفة ومتأكدة إن زملائي جواهم خير بس للأسف فتنة الشهرة والنجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الأمور صح، بتكلم من قلبي الكليب ده ميرضيش ربنا وأنا عيطت لأني شفت نفسي في المشاهد دي.. دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها وكلنا بنغلط ولازم نغلط علشان إحنا بشر بس المصيبة إننا بنغفل وبننسى».


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر