الخبر أسفل هذه الروابط

شروط روبي لحضور حفلها تضعها في مأزق.. هجوم وانتقادات لاذعة

كما بات معلومًا، فإنّ شروط روبي التي وضعتها لحفلها كثيرة جدًّا ممّا وضعها في مأزقٍ كبيرٍ على مواقع التوّاصل الاجتماعي، حيث تعرّضت للعديد من الانتقادات.

في التّفاصيل، تسببت شروط حضور حفل الفنانة ​روبي​ التعجيزية التي اشترطتها الجهة المنظمة موجة انتقادات وسخرية واسعة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

تخلصي من إصفرار بقع الشاي على الأكواب بخطوات بسيطة وبدون مجهود

3 طرق بسيطة للتخلص من حرقة المعدة

وأخيرا كشف سر اللغز الذي حير الفقراء.. لماذا الأغنياء يتعمّرون كثيرا في الحياة؟

6 طرق للتخلص من غازات البطن المزعجة

تناول هذه الفاكهة على الإفطار في الصباح بدلا عن شرب القهوة.. النتيجة ستذهلك

الفنانة سلاف فواخرجي​ في سن المراهقة.. لن تصدق كيف كان شكلها

حمية جديدة تخلصك من السكري في 8 أسابيع

أخذها زوجها من وسط المعازيم.. قصة حبس سميحة أيوب في غرفة النوم يوم زفافهما

للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم بدون أدوية.. إليك هذه الطرق من طبيبة قلب روسية

طريقة فعالة لبطاطس مقرمشة وذهبية كما المطاعم.. جربيها الان

متى تفشل العلاقة الحميمة في ليلة الدخلة؟

لاترمي قشور البيض بعد اليوم.. فوائدها لاتقدر بثمن!

شقيق ياسمين عبد العزيز يفجر مفاجأة عن أزمة خلافاتهم بعد فاجعة المرض

رخيصة الثمن.. هذه الأطعمة “معجزة حقيقية” لعلاج السكري

رسالة ثانية مؤثرة جدًّا من دلال عبد العزيز إلى الأطباء.. طلبت منهم هذا الأمر

وشاركت روبي إعلان الحفل في الساحل الشمالي في صفحتها بموقع للتواصل الاجتماعي وموعد إحيائه، في وقت نفت فيه إحدى المنظمات للحفل منع دخول المحجبات كما تم الترويج له، مؤكدة أن الأمر عار عن الصحة.

وقالت: “الحجاب مش ممنوع، لكن يُفضل ارتداء التوربانات فقط، حتى لا تتعرض للحرج خلال حضورها الحفل، الذي سيبدأ بعد الساعة العاشرة مساءً”.

وجاءت الشروط على الشكل التالي: ارتداء ملابس بيضاء. “كابلز” فقط. عدم ارتكاب أعمال عنف وشغب. يُسمح باستخدام التوربانات. منع ارتداء “هوت شورت” أو ملابس رياضية. الحد الأدنى لسن الضيوف لا تقل عن 25 عامًا الأبواب تفتح الساعة العاشرة مساءً.

وسخر عد كبير من رواد مواقع التواصل من هذه الشروط ونذكر بعض التعليقات: “منعوا الهوت شورت لمنع التحرش، والغزل عشان الكل يفضل مركز في روبي فقط”، “معنديش قميص أو تيشيرت أبيض، ينفع لون تاني؟”، مكن روبي تبقى هيا الـ couple بتاعي .. معنديش حد”، “هي حفلاتك فيها شغب وعنف ايه الشرط الغريب ده، “يمنع الملابس الرياضية!!! ألبس بدلة حمرا مثلاً؟، “فقط 25 عامًا المسموح، طيب انا عمري 24 ونص ينفع؟”، هو الجمهور يروح يحضر حفلة ويستمتع ولا بكون ماخد معاه عصي وأسلحة”، “كابلز فقط مينفش لوحدي،، طيب بصير أخد أمي معي؟”.

ومن ناحية أخرى، كانت أعلنت الممثلة السورية نانسي صلاح إنفصالها عن خطيبها المخرج المصري سامح عبد العزيز طليق الفنانة المصرية روبي وذلك بعد أقل من أربعة أشهر على إرتباطهما.

وكتبت نانسي صلاح عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك قائلةً:” قسمة ونصيب، الحمد الله على كل حال، ونقطة ومن أول السطر”، وهو الأمر الذي فسره الكثير من المتابعين إعلان إنفضالها عن طليق روبي.

ومن ناحية أخرى، كانت ضجت مؤخراً أخبار تحدثت عن إصابة الفنانة المصرية روبي وشقيقتها الممثلة المصرية كوكي بفيروس كورونا، وإلغاء حفل الأولى مساء أمس الثلاثاء، ودخولها العزل الصحي.

وبعد القلق الكبير الذي أثير على الحالة الصحية لروبي وشقيقتها، خرجت الأخيرة عن صمتها لتوضح الموضوع، نافيةً حقيقة هذا الأمر.

وكتبت عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك:”الحمد لله أنا وروبي معنداش كورونا واحنا كويسين الحمد لله معرفش الصراحة مين من مصلحتوا يطلع اشاعه زي دي”.

ومن ناحية أخرى، كانت خطفت ابنة روبي الأنظار في أول ظهور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع والدها المخرج سامح عبدالعزيز، حيث تداول نشطاء صورتين لها.

وظهرت ابنة روبي البالغة من العمر إلى جانب والدها وبدت نسخة طبق الأصل عن والدتها، حيث تتواجد مع أبيها في كواليس تصوير مسلسل “حرب أهلية”.

وجاءت التعليقات لتؤكد أن البنت تحمل الكثير من سحر والدتها، وقال بعض المتابعين: بقت عروسة، يخلق من الشبة أربعين شبة روبى جدا.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر