الخبر أسفل هذه الروابط

الكشف عن جنس مولود قمر الثاني.. وهذه قصتها مع والد الطفل

قال مصدر مقرب من الفنانة اللبنانية قمر لـ"فوشيا"، إن قمر تتواجد هذه الأيام في الولايات المتحدة الأمريكية، استعدادا لاستقبال مولودها الثاني بعد أشهر معدودة.

ولفت المصدر إلى أن الفنانة قمر تنتظر "طفلة أنثى" من المقرر أن تطلق عليها اسم "مريم"، وهي متحمسة جدا لاستقبالها، بخاصة أنها كانت تردد دوما أنها لا تمانع من أن تكون أماً عزباء، فجل ما يهمها هو ألا يبقى ابنها جيمي وحيداً من دون أشقاء أو شقيقات.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هل تحتاج دلال عبدالعزيز لعملية عاجلة لانقاذ حياتها؟.. زوج ابنتها يفجر مفاجأة!

رسالة مؤثرة من شريهان لإبنتها الصغيرة: تحديت الموت لانجابك

شاهد.. هجوم على بسمة بوسيل بسبب تصرّفاتها غير اللائقة مع تامر حسني

سعد الصغير بعد تقبيله لقدم الراقصة شمس "عملت لي سحر ما كنتش بوعيي".. ويرفض ترديد الأذان بمسجده!

علامات تُنذرك بوجود مشكلة خطيرة في البنكرياس.. لا تتجاهلها

أفضل أنواع الجبن لإنقاص الوزن.. وأخرى ضارة

بعد أن إثارت صورتهم حديث المتابعين.. تعرف على سعر هاتفي نجلي الفنان محمد رمضان.. مبلغ كبير

القصة الكاملة لخلاف محمد رمضان مع عمرو أديب

7 أطعمة وعادات شائعة تجعلك هرما وأكبر من عمرك بكثير

فنانات تزوجن في السر: إحداهن من أجل المال وأخرى خافت أن تخسر ابنيها !

عمر كمال ينفي مهاجمة محمد رمضان: بحبه وعمري ما أقول عليه الكلام ده

سعر ملابس هيفاء وهبي الذهبية تصدم الجميع.. اليكم الرقم الخيالي

السعودية.. السديس يدعو لترقب المفاجأة الكبرى في تاريخ رئاسة الحرمين

6 أشياء بسيطة يجب الانتباه إليها قبل النوم كي تعيش عمرا أطول

خبر سيئ عن دلال عبد العزيز بعد 100 يوم في المستشفى

واستغرب المصدر  الذي فضل عدم ذكر اسمه، حملة الانتقادات التي شنت ضد قمر بسبب حملها، مؤكدا أن هذه هي حياتها الخاصة التي تعيشها بالطريقة التي تناسبها.

وأضافت المصدر: "قمر تعرفت منذ حوالي 6 أو 7 أشهر على شاب لبناني خلال إحدى السهرات في بيروت، وأعجبا ببعضهما كثيرا وسرعان ما تطورت العلاقة إلى قصة حب".

واسترسل المصدر: "الشاب اللبناني يصغر قمر بسنة تقريبا وهو من طائفة أخرى، يمتلك شركة صغيرة في أفريقيا وهذا ما يجعله في تنقل دائم بين البلدين".

كما أكد المصدر أنه بعد عدة أشهر رجع الشاب إلى أفريقيا وتفاجأ بقمر تعلمه بأنها تنتظر مولودا، إذ ظن في بادئ الأمر أنها تمازحه، ونشب سوء تفاهم بينهما ما اضطر قمر إلى حظره وعدم التواصل معه".

وكشف المصدر نفسه أن الشاب ولدى عودته إلى لبنان وجد نفسه متهما بقضية رفعتها عليه قمر لكنها سرعان ما تنازلت عنها بخاصة أنه بالنهاية هو والد طفلتها.

وختم المصدر حديثه: "قمر سافرت إلى أميركا كونها تملك فيزا لخمس سنوات وهي تستعد بعد حوالي الأربعة أشهر لاستقبال مولودتها التي ستوضع على اسم الشاب الذي حملت منه بخاصة انه أكد ان الطفلة هي من صلبه".

من جهة ثانية، كانت قمر قد ردت على الهجوم التي تعرضت لها عقب إعلان حملها بدون زواج خلال الفترة الماضية، وبدأت القصة بعدما نشرت قمر صور من جلسة تصوير جديدة ببطن منتفخ، دون أن تعلن عن زواجها من قبل وعن هوية والد الجنين.

وكتبت قمر عبر خاصية الستوري في حسابها على إنستغرام، قائلة:"السوشيال ميديا سيف ذو حدين، ولا مرة قررت أبخل على محبيني بمعلومة تخصني، خاصة اللي بيدعمني، بس في الفترة الأخيرة بيحصل أشياء غريبة، أغلبية العرب بيحاسبوني ويتعدوا على خصوصيتي، ويحللوا ويحرموا اللي عاوزينه".

وأضافت قمر: "من أول يوم أعلنت فيه حملي، وبتسألوا مين أبو الطفل، ومن مين حامل، للدرجادي منهارين، لكم الحق تنتقدوا شغلي، لكن حياتي خط أحمر مين أنتوا عشان تحللوا وتحرموا، روحوا اتعلموا من الغرب التحضر، والحفاظ على حقوق الأم والطفل، وأنا معنديش مشكلة أكون سنجل مازر، واللي هو الراجل اللي يتخلى عن مسؤوليته".


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر