الخبر أسفل هذه الروابط

هاني شاكر بأول ظهور بعد مغادرة العناية المركزة: حسبي الله في الناس دي

وجه نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر رسالة طمأن من خلالها الجمهور على حالته الصحية، وذلك في أول ظهور له بعد خروجه من العناية المركزة، مؤكدا أنها أزمة عدّت على خير وأنه في فترة نقاهة خلال الفترة المقبلة.

وقال شاكر، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على إنستغرام: "أنا بطمنكم الحمد لله بقيت أحسن، ربنا عدى الأزمة دي على خير، بدعائكم ودعاء الناس الطيبين اللي يعرفوني واللي مايعرفنوش، الفترة اللي جاية هتكون فترة نقاهة، وطول ما ربنا معايا وانتوا جنبي إن شاء الله ربنا ميجيبش حاجة وحشة أبدا".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

3 طرق بسيطة للتخلص من حرقة المعدة

وأخيرا كشف سر اللغز الذي حير الفقراء.. لماذا الأغنياء يتعمّرون كثيرا في الحياة؟

6 طرق للتخلص من غازات البطن المزعجة

تناول هذه الفاكهة على الإفطار في الصباح بدلا عن شرب القهوة.. النتيجة ستذهلك

الفنانة سلاف فواخرجي​ في سن المراهقة.. لن تصدق كيف كان شكلها

حمية جديدة تخلصك من السكري في 8 أسابيع

أخذها زوجها من وسط المعازيم.. قصة حبس سميحة أيوب في غرفة النوم يوم زفافهما

للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم بدون أدوية.. إليك هذه الطرق من طبيبة قلب روسية

طريقة فعالة لبطاطس مقرمشة وذهبية كما المطاعم.. جربيها الان

متى تفشل العلاقة الحميمة في ليلة الدخلة؟

لاترمي قشور البيض بعد اليوم.. فوائدها لاتقدر بثمن!

شقيق ياسمين عبد العزيز يفجر مفاجأة عن أزمة خلافاتهم بعد فاجعة المرض

رخيصة الثمن.. هذه الأطعمة “معجزة حقيقية” لعلاج السكري

خلوا بالكم.. 3 أمور قد تفسد ليلة الدخلة

رسالة ثانية مؤثرة جدًّا من دلال عبد العزيز إلى الأطباء.. طلبت منهم هذا الأمر

وأضاف الفنان المصري: "أنا بس بطمنكم عشان الناس اللي بتستظرف وبتقول أخبار مش مظبوطة وتخض ناس كتير، وتعمل قلق على السوشال ميديا عشان بس تعمل انتشار، حسبي الله ونعم الوكيل في الناس دي".

وكان هاني شاكر قد غادر المستشفى السبت الماضي، وقد قالت الفنانة المصرية نادية مصطفى عن صحته: "نصحه الأطباء بعدم التعرض لأي إجهاد خلال الفترة المقبلة، والراحة الشديدة وأيضا عدم التعرض لأي انفعالات، مع مراعاة التغذية الجيدة والنوم لساعات كافية، إضافة لبعض الأدوية التي كتبها له الأطباء؛ إذ سمحوا له بمغادرة المستشفى بعدما تم وضعه تحت المراقبة 48 ساعة، وأصبح بحالة مستقرة".

ونفت الفنانة المصرية، أن يكون هناك سبب آخر للأزمة التي تعرض لها غير الإجهاد، قائلة: "لم تكشف الفحوصات والتحاليل التي أجراها هاني شاكر عن مشكلة مرضية أخرى، وأن ما حدث كان فقط نتيجة الإجهاد الشديد والمتواصل الذي تعرض له خلال الأيام الأخيرة، بداية من إجهاده في تسجيل أغنيته الأخيرة ومراحل تصويرها كفيديو كليب وجلسة التصوير، وبعدها مباشرة إجراء البروفات الخاصة بحفله بدار الأوبرا المصرية، ولم تمنحه الفرصة لإحيائه بسبب مرضه المفاجئ، كل ذلك إضافة إلى أنه لم يهتم بغذائه ونومه بشكل جيد؛ ما زاد الأمر صعوبة، وتعرضه للأزمة الأخيرة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

ويستعد هاني شاكر لإحياء الحفل الغنائي الذي تأجل منذ أيام بدار الأوبرا المصرية بعد تعرضه لوعكة صحية ومكث بسببها يومين داخل العناية المركزة وإجراء الفحوصات الطبية بسبب اضطراب في ضربات القلب.

ويحيي شاكر الحفل على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، يوم الأحد الموافق الأول من شهر أغسطس المقبل، والذي يقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياته التي قدمها خلال مشواره الغنائي الطويل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

 


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر