الخبر أسفل هذه الروابط

قصة خوف دلال عبد العزيز من عادل إمام للمرة الثانية بعد فيلم "النوم في العسل"

كشفت الفنانة دلال عبد العزيز، في تصريحات سابقة عن الرعب الذي أصابها عندما عادت للتمثيل مع الزعيم عادل إمام في مسلسل فالنتينو بعد 24 عاماً على آخر عمل فني جمعهما.

وتحدثت في مداخلة هاتفية، في برنامج مساء دي إم سي، تقديم الإعلامي رامي رضوان، عن دوروها في المسلسل فالنتينو، الذي عرض في رمضان قبل الماضي، وتقمصها لشخصية ميس عفاف، مشيرة إلى أن الشخصية تطغى أحيانا على الفرد، فأحيانا كانت تقول أنها تكره داليا البحيري، وهذا على عكس الواقع.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بنات سمير غانم يقدمن طلبا عاجلا للمستشفى الجديد الذي نٌقلت إليه دلال عبد العزيز

رشدي أباظة.. فقد ذاكرته والقدرة على النطق والمفاجأة في ماحصل له قبل ساعات من وفاته

انتقادات حادة تطال محمد رمضان من جديد.. وهذا السبب

لأول مرة منذ انفصالهما.. عمرو دياب ودينا الشربيني يلتقيان وجها لوجه وهذا ماحصل!

تحذير من مسكن آلام شائع.. قد يتسبب في تلف الكبد والجهاز الهضمي

مصر.. تفاصيل جديدة في قضية مقتل راقصة

قصي خولي يقلق الجمهور على حالته الصحية.. ويبحث عن طبيب "قبضاي"

وداعاً لأمراض المعدة.. 10 أطعمة طبيعية لتنظيف الأمعاء وتطهير القولون

نتائج خطرة يسببها الامتناع عن تناول الملح.. تعرفوا عليها

غراميات يسرا ورشدي أباظة.. والدها رمى الكوباية في وشها أمام الدنجوان!

أخيرا.. هاني سرحان يكشف سر عدم ظهور أحمد مكي بشخصية إرهابي في "الاختيار 2"

حمو بيكا وعمر كمال: استغلال واساءة علنية.. الشهرة دمرت صداقتهما!

لن ترميها بعد الآن.. مواهب خفية للأطعمة منتهية الصلاحية ستدهشك!

فنان شهير تمنى يوسف شاهين العمل معه ولم يتحقق حلمه حتى وفاته

وفاء عامر تكشف كواليس نعيها لـ"دلال عبد العزيز" ومادار بينها وبين بنات سمير غانم

وأكدت دلال عبد العزيز، أنها كانت مرعوبة في أول تصوير لها في المسلسل أمام الفنان عادل إمام، لأن الوقفة أمام الزعيم مختلفة تماما، إلا أن الزعيم، بحسب ذكرها كان قادر دا على أنه يدوب أي خوف وتحفظات بدمه الخفيف، مشيرة إلى أنها مع مرور الوقت أصبحت هي المتحكمة و الأعنف في المعاملة، من خلال دورها في المسلسل.

وأشارت إلى أنها استمتعت كثيرا بمسلسل فالنتينو، "لأني كنت البس الشخصية الأول"، حتى أنها في آخر يوم تصوير كانت ستبكي بسبب مفارقة مجموعة العمل.

وكانت دلال عبدالعزيز قد كشفت تفاصيل دورها في فيلم النوم في العسل في حوار سابق مع ببرنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على شاشة cbc.

حيث قالت، أنها كانت خائفة من دورها في فيلم «النوم في العسل» ولكن الفنان عادل إمام كان مصرا عليها وقال لها «لما اختار أم لأبني رامي اللي بيشارك في الفيلم هختارك».

تستطيع التنفس بدون أكسجين ولكن!

وعن جديد حالة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز الصحية، لا يزال الجميع في مصر والوطن العربي يترقب تعافيها بعد استمرار تواجدها في العناية المركزة منذ ما يقرب من 3 أشهر.

حيث كانت تعاني من فيروس كورونا المستجد، قبل أن تشفى منه، وتعاني من متلازمة أعراض ما بعد كورونا، والمستمرة منذ فترة طويلة، ولا تقوى حتى الآن على تجاوزها.

الجديد هذه المرة، هو ما كشف عنه الدكتور محمد النادي عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، من خلال استضافته ببرنامج تلفزيوني عبر شاشة "CBC".

حيث أكد أن دلال عبد العزيز لا تزال في حاجه إلى الأكسجين، وإلى الأجهزة التي تساعد عضلة التنفس على أداء وظيفتها، حيث أنها لم تتماثل للشفاء وتعاني من أعراض ما بعد كورونا.

وكشف عن كونها تتواجد على جهاز التنفس الاصطناعي ولكنه جهاز غير ثاقب بدون أنبوبة حنجورية، ما يعني أنه يوجد قناع فقط يمدها بالأكسجين اللازم.

معدل الأكسجين

وأوضح عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا أن الفنانة المصرية تستطيع أن تتنفس بدون جهاز التنفس، ولكن في هذه الحالة سينخفض معدل الأكسجين في جسدها، كما أن المجهود الخاص بالتنفس سيتزايد.

لذلك يفضل الأطباء وضعها على جهاز التنفس حتى لا تكون هناك قسوة على المريض، ويضطر إلى بذل مجهود مضاعف من أجل التنفس.

وكشف الطبيب المصري أن الأمل موجود بفضل الأجهزة، وبفضل الدعم العلمي، مشيرا إلى أن الأجهزة التي تضعها دلال عبد العزيز من الوارد أن يتم سحبها تدريجيا حتى تتماثل للشفاء.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر