الخبر أسفل هذه الروابط

أودع المصحة قبل يوم من وفاته.. القصة الناقصة لغرق شقيق رامي صبري في ترعة المريوطية

كانت عقارب الساعة تزحف رويدًا نحو اللحظات الأخيرة من يوم أمس الأول، حينما أعلنت المطربة شذى، نبأ غير سار، أحزن أهل الوسط الفني والجمهور، بفيد بوفاة الفنان الشاب كريم صبري، شقيق المطرب رامي صبري، غرقًا بترعة المريوطية.

في تلك الأثناء، كان المطرب رامي صبري، على متن طائرة متجهة إلى دبي، حينما فجع بهذا النبأ، فما كان منه إلا أن يحمل حقائبه وينزل من الطائرة، ممنيًا نفسه بأن يكون ما سمعه لا يتعدى كونه مجرد شائعة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

تخلصي من إصفرار بقع الشاي على الأكواب بخطوات بسيطة وبدون مجهود

3 طرق بسيطة للتخلص من حرقة المعدة

وأخيرا كشف سر اللغز الذي حير الفقراء.. لماذا الأغنياء يتعمّرون كثيرا في الحياة؟

6 طرق للتخلص من غازات البطن المزعجة

تناول هذه الفاكهة على الإفطار في الصباح بدلا عن شرب القهوة.. النتيجة ستذهلك

الفنانة سلاف فواخرجي​ في سن المراهقة.. لن تصدق كيف كان شكلها

حمية جديدة تخلصك من السكري في 8 أسابيع

أخذها زوجها من وسط المعازيم.. قصة حبس سميحة أيوب في غرفة النوم يوم زفافهما

للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم بدون أدوية.. إليك هذه الطرق من طبيبة قلب روسية

طريقة فعالة لبطاطس مقرمشة وذهبية كما المطاعم.. جربيها الان

متى تفشل العلاقة الحميمة في ليلة الدخلة؟

لاترمي قشور البيض بعد اليوم.. فوائدها لاتقدر بثمن!

شقيق ياسمين عبد العزيز يفجر مفاجأة عن أزمة خلافاتهم بعد فاجعة المرض

رخيصة الثمن.. هذه الأطعمة “معجزة حقيقية” لعلاج السكري

رسالة ثانية مؤثرة جدًّا من دلال عبد العزيز إلى الأطباء.. طلبت منهم هذا الأمر

ولكن، ما أنكره عقل «رامي» في بادئ الأمر، سرعان ما سلم به بعدها بدقائق، بعدما أعلنت النيابة العامة انتشال جثة شقيقه من ترعة المريوطية.

ومنذ انتشال الجثة، اختلفت الروايات حول ملابسات حادث غرق شقيق الفنان رامي صبري، ولكن المتفق عليه والمؤكد كان إنه فر من إحدى مصحات الإدمان الموجودة بمنطقة البدرشين، بعدما أودعه بها أحد أفراد أسرته قبل يوم واحد من وفاته.

محاولة الفنان الشاب، البالغ من العمر 33 عام، الفرار من المصحة، اصطدمت بمياه ترعة المريوطية، والتي سقط فيها أثناء محاولته عبورها، بحسب شهود العيان، والذي أدعى بعضهما أنه كان يحاول تفادي سيارة أخرى أثناء استقلاله لسيارته فسقط في الترعة، فيما أرجع البعض الاخر أسباب غرقه إلى قفزه من فوق سور المصحة المطل على الترعة مباشرًا.

وعلى الرغم من اختلاف روايات شهود العيان حول ملابسات سقوط «كريم» في ترعة المريوطية، غير أنهم اجمعوا على أنه مكث في الترعة لعدة دقائق قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، إذ ظل يستنجد بالأهالي الذين حاولوا إخراجه، غير أن خوفه من إمساك مسؤولي المصحة به جعله يواصل السباحة إلى واجهة خطيرة، ما جعله يلفظ أنفاسه بمجرد وصوله لها.

وعلى الفور، أبلغت الأجهزة الأمنية بالواقعة وانتقلت بدورها إلى مكان الحادث، وتمكنت الجهات المعنية بانتشال جثة المتوفى، وناظرتها النيابة العامة، فقررت عرضها على الطب الشرعى لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، ثم أمرت بدفن الجثة لاحقًا، وناقشت اسرة المتوفى للوصول إلى أي معلومات عن المتوفى، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

وشيعت جنازة الفقيد، الذي لم ينل من الشهرة نفس حظ شقيقه، عصر اليوم، بحسب ما أعلن عنه رامي صبري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي.

وتناوب نجوم الفن، من خلال حسابتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، في نعي «كريم»، كان من أبرزهم الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، الذي كتب عبر حسابه على موقع «تويتر»: «البقاء لله، خالص التعازي إلى الفنان رامي صبري في وفاة شقيقه كريم صبري، أدعو الله أن يتغمده برحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان».

وبدوره، نعى الفنان، عمرو دياب، وفاة شقيق الفنان رامي صبري، من خلال حسابه على «فيس بوك» قائلًا: «خالص عزائي للفنان ‪رامي صبري  في وفاه أخيه رحمه الله وألهم العائلة الصبر والسلوان».

وعلى نفس المنوال، غرد الفنان محمد حماقي، من خلال حسابه على «تويتر»: «‎‏خالص العزاء لصديقي الفنان رامي صبري في شقيقه، أسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته».

وأعلن الفنان رامي صبري منذ دقائق، عن تلقي العزاء في شقيقه، غدًا، في منزل الأسرة، بمنطقة الشيخ زايد.

وكانت جهات التحقيق في الجيزة، قد أمرت باستدعاء العاملين في المصحة العلاجية التي خضع فيها الفنان كريم شقيق المطرب رامي صبري لاستجوابهم، لكشف تفاصيل ملابسات الحادث، كما طالب الأجهزة الأمنية استكمال التحريات في الواقعة.

جدير بالذكر أن الراحل، كان قد تخرج من معهد الفنون المسرحية، وامتهن من حينها الطرب، وقدم العديد من الأغاني، كان أبرزها «مصري أصلي»، التي طرحها عام 2011، كما كان يجهز خلال الفترة الماضية لألبوم غنائي، كان من المنتظر طرحه خلال الأيام القادمة، وتوفي أمس، عن عمر ناهز الـ 33 عامًا.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر