الخبر أسفل هذه الروابط

نجمات فارقن الحياة بسبب عمليات التجميل وأخريات تشوهن بشكل مخيف

ربما لم يخطر على بال هؤلاء الفنانات أن خطأ بسيط قد يرتكبه الطبيب أثناء إجرائهم لعمليات تجميلية قد تؤثر بالسلب على حياتهم بل قد تتسبب في مفارقتهم للحياة بأسرها. إليك أبرز المشاهير الذين وقعوا ضحايا لعمليات التجميل الفاشلة:

هنالك بعض النجمات اللواتي خضعن لعمليات تجميلية متكررة على ذات المنطقة في الوجه مما أدى لحصولهن على علامات فارقة تميزهن عن غيرهن مثل شفاه النجمة اللبنانية الجميلة إليسا، وأنف الفنانة السورية القديرة مها المصري وملامح الممثلة المصرية ميسرة!

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لا تستجيب للأطباء.. دلال عبد العزيز تواجه مرضا جديدا غير مضاعفات الفيروس القاتل

إبنة هيفاء وهبي تشن أعنف هجوم على من شبهوها بوالدتها!

كل شوية تظهر مفاجأة.. زوج دنيا سمير غانم يقلق الجمهور على دلال عبدالعزيز (فيديو)

في ذكرى وفاته الأولى.. نجل "طبيب الغلابة" يكشف أسرارا تنشر لأول مرة

هذا الشخص الذي تسبب في عودة شريهان للفن.. لن تصدق من هو

تصرفات صادمة من "الهضبة".. كواليس أول لقاء بين عمرو دياب ودينا الشربيني بعد الطلاق

تطور مفاجئ بشأن حالة ياسمين عبد العزيز.. قد تسافر خارج مصر

مصر.. القبض على جراح معروف تسبب في خطأ طبي لعدد من المشاهير

تسريبات صادمة عن حالة دلال عبد العزيز وهذا ما قالته عن سمير غانم

لهذه الأسباب يصاب الطفل بآلام البطن المستمرة

ميزة يجب الحذر عن استخدامها في الهواتف الذكية

هيفاء حسين تحسم حقيقة خطوبة شيلاء سبت وفؤاد عبد الواحد

شاهد.. صفاء أبو السعود تتحدث عن زوجها الراحل بتأثر شديد.. وتروي مقلب سمير غانم

لتوفير الوقت.. اتبعي هذه الحيلة السهلة عند سلق اللحمة وشاهدي النتيجة

وفاء عامر تكشف كواليس نعيها لـ"دلال عبد العزيز" ومادار بينها وبين بنات سمير غانم

 ومن أبرز الفنانات اللواتي التي كن يتمتعن بملامح تحلم بها العديد من الفتيات هي الفنانة اللبنانية نوال الزغبي التي تعرضت لإنتقادات عديدة بعدما قامت بعملية تجميل فاشلة جعلت وجهها منتفخا وغبرت ملامحها الطبيعية السابقة.

مش هتصدق شكلها» ..نوال الزغبي تتصدر تريند بسبب عمليات التجميل | بوابة أخبار  اليوم الإلكترونية

واعترفت الفنانة التونسية لطيفة، بإجرائها العديد من عمليات التجميل حيث قالت في تصريح سابق لها، وأدت هذه العمليات إلى تغيير كبير في ملامحها، وكان آخرها إجراءها لبعض العمليات في الوجه جعلتها تشبه الفنانة ليلي علوي كثيرًا، وهو الأمر الذي، جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون مما فعلت كثيرًا.

كما أجرت الفنانة السورية جومانة مراد، عددًا من عمليات التجميل التي جعلت شكلها يبدو مختلف تمامًا، مما أثار استغراب جمهورها، وهي التي كانت أيقونة للجمال في سوريا، وكانت مشهورة بملامحها الهادئة الطبيعية.

وأجرت الفنانة إليسا اللبنانية العديد من عمليات التجميل، لكن إحداها فشلت بشكل مبالغ فيه، حيث أنها عند إجراءها عملية تجميل لمنطقة الفم، تسببت العملية لها في إعوجاج ملاحظ، وهو ما أثار حفيظة جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وجعلهم يطالبونها بالتوقف عن تلك العمليات.

أجرت الفنانة حورية فرغلي عملية تجميل في أنفها، وذلك بعد سقوطها من على ظهر أحد خيولها، مما تسبب لها في إعوجاج شديد في الأنف، لكن العملية أتت بشكل عكسي، حيث أن مظهر أنفها أصبح أسوأ من ذي قبل، وتسببت لها العملية أيضًا في مشاكل في النطق.

قالت الفنانة السورية مها المصري، إنها ندمت كثيرًا على إجراءها لعمليات تجميل، وذلك من خلال حقن "الفيلر" و"البوتكس"، وكان هدفها الظهور في سن أصغر، لكن العمليات تسببت في انتفاخ غريب في وجهها، مما أضاع ملامحها الأصلية وجعلها تبدو مختلفة كثيرًا.

ومن أكثر القصص مأساوية قصة الفنانة المصرية ناهد شريف التي بعد أن أجرت عملية تجميل لصدرها أصيبت بسرطان الثدي مما أدى لوفاتها!

أيضًا الفنانة الراحلة سعاد نصر كانت أحدى ضحايا هذه العمليات، حيث خضعت لعملية شفط دهون في أحد مستشفيات القاهرة، و حدث خطأ في التخدير إثر انسحاب خرطوم الأكسجين من الفم لمدة 10 ثوان، ما نتج عنه عدم توصيل الأوكسجين للمخ والقلب، ودخلت في حالة غيبوبة كاملة استمرت مدة سنة كاملة، حتى توفيت في 16 يناير 2007، وصاحب محنة مرضها العديد من الاتهامات من جانب زوجها لطبيب التخدير المسئول عن العملية، لكن في النهاية تمت تبرئة ساحة طبيب التخدير.  


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر